Lina's P.O.V
الايام اصبحت متعبه كثيرا , ممله قليلا , ولكن هناك بعض الايام الرائعه فشعورك ان حولك من يهتم بأمرك هو شعور جميل بل اكثر من جميل انه لا يوصف خصوصا لدى شخص لم يحظى بهذا الاهتمام مطلقا .
اصبحت أرى الفتيان والفتيات قليلا فالجميع مشغول بألبومه الخاص , فأنا أرى إلينور اكثر مما ارى بيري فهي تأتي للوي احيانا كثيره , أليسا ثنائيا رائعا ؟
علاقتي مع الفتيان تغيرت كثيرا اصبحت اخت لهم نتعامل كأننا نعيش معا منذ سنوات .
فأنا ولوي نتشاجر دائما و دائما إلينور تصلح بيننا انه عنيد ولكنه يذكرني بأخي , اما نايل احيانا اشعر انني امه فهو يوقظني لاحضر له الطعام لأن هاري افضل طاه في المنزل يرفض اعداده له , بالحديث عن هاري فنحن اصبحنا اصدقاء مقربين يحكي لي الكثير عن ماضيه و حياته وايضا الفتيات اللاتي يعجب بهن , اما زين فما زال غامضا ولكنني آخذ منه النصح دائما وفي بعض الاحيان يخبرني نصيحه احتاجها بدون ان أشكو له اشعر انه وسيط روحاني .
بالطبع لن أنسى ليام فاصبحنا مقربين ايضا فنحن نتحدث كثيرا حتى وان لم نجد موضوعا نتحدث فيه نخترع اي شيء لنكمل حديثنا اصبحنا نخرج كثيرا حتى ان الصحافه بدأت بنشر الاشاعات حولنا , ولكن وانا مع ليام اشعر بحماس شديد لفعل اي شيء اشعر بالكثير من الاهتمام والحب , بدأت أنسى احزاني وابتسم كثيرا كل شيء تغير اصبحت متفائله دائما لا اعلم اصبحت السعاده جزء كبير في حياتي .
هذا ما كتبته في اول صفحه في يومياتي فانا احتاجها في بعض الاحيان ولكنني لا التزم بالكتابه دائما .
.
.
.
.
" اشتقت إليك ايضا " قلت في سعاده شديده
" اخيرا سأراكي ... حسنا سأخبرها ... لا لن نتأخر فأنت تعلمين هي سريعه في تلك الامور ... حسنا حسنا وداعا " أنهيت مكالمتي مع بيري وارسلت لإلينور رساله اخبرها ان بيري ستمر عليها لكي نذهب للتسوق اخيرا !ذهبت للاستحمام وخرجت ارتديت ملابسي ثم رتبت شعري ونزلت لأنتظر بيري بالاسفل
وجدت زين عابس وبجانبه لوي يقهقه هو ونايل اعتقد ان زين غاضب واعرف السبب .
" لما لم تأتي لتراني انا اولا انا خطيبها كيف تفضلهم علي ! " سمعت زين يتذمر ووجهه احمر من الغضب .
" احم احم " قطعت فقره الغضب عند زين وجلست في الاريكه المقابله له احاول تصنع البراءة على وجهي , اريد الضحك بشده ولكنني اسيطر جيدا على منعي من فعل ذلك .
" اكرهك " تمتم زين بصوت مسموع .
" أهناك شيء زين تبدو غاضبا ! " سألته رافعه لحاجبي الايمن ولوي ونايل ما زالا يقهقهان" لا شيء انا بخير فقط خطيبتي سوف تذهب للتسوق قبل ان تراني اولا وستمر من امام المنزل ولن تدخل لتراني " اجابني ببرود عكس ما يبدو على وجهه تماما .
" اوه أسفه لذلك " قلتها بابتسامه وقبل ان يرد علي رن جرس الباب لا بد من انهما وصلتا .
" مرحبا " قالت بيري وهي تلوح لي
" بيرييييي اشتقت إليك " صرخت في وجهها و عانقتها بشدة
" أذني احتاجهاا " قالت واضعه يدها على اذنها تبدو مضحكه
" انا ايضا اشتقت إليك !! " صرخ زين بإنزعاج
" لاحقا حبيبي لا تستعجل " ردت بيري ثم تذكرت انني موجوده فاحمرت وجنتاها .
" وداعا " ودعنا الفتيان انا وبيري ثم ركبنا السيارة وذهبنا للتسوق كنت متحمسه في اول اليوم ولكن 5 ساعات تسوق اشبه بالموت البطيء ظللت ارجوهن لنرتاح قليلا ولكن الاستمتاع كان باديا على وجههما .
YOU ARE READING
Fame & Love
Romance"احبك " قالها بنبره هادئه " ماذا !! "قلتها بتعجب " احبك كثيرا " قالها بنفس النبره الهادئه " وماذا عنها ؟ " سألت فى حيره " لقد كنت اشغل نفسى بها لكي استطيع نسيانك "قالها ببرود " وكيف اثق بشخص استغل فتاه لينسى اخرى ؟! , هذه انانيه !!" قلته...