البطلة تاج فتاة مرحة طيبة تعيش مع عائلتها ابيها وامها واخوانها الاصغر منها الاول بسنة واسمه حمزة والثانى بثلاث سنوات اسمه انس كان ابيها وامها قبل الزاوج وقبل حتى ان يتعرفوا على بعض كان ابيها يعيش مع عائلته التى لا تعرف اى شئ عن الدين كان الدينهم ضعيف والعادات والتقاليد التى لا تنتهى حتى اكرم الله اباها بصديق متدين وعرف كل شئ عن الدين والفقة والسنة واشترى الكتب حتى صار رجل عظيم ثم تزوج امها وعلمها كل شئ ولاكن عندما نصح العائلة لم يوافقوه وظلو على قولهم لذالك لا يختلط بهم كثيرا غير صلة الرحم تربت تاج على الفقة والسنة كانت تعشق الكتب الاسلامية حتى صار عمرها ست سنوات وطلبت الحجاب طبعا كانت صغيرة لاتفهم فى ذالك العالم شئ ورتدته مع اعتراض العائله لابويها ولاكن ابيها قال صغيرة وستمل منه لم تكن منتظمة عليه حتى صارت فى الصف الرابع انتظمت به ولم تخلعه حتى لو كان عندها مناسبه مثل الافراح والخ والتزمت به وكانت دائما ما تطلب النقاب وابيها كان وعدها فى المرحلة المتوسطة وعندما صارت بها لم يوافق ابيها وقال التزمى بالخمار اولا مع القفازات القماشية كانت دائما لا تحب الذهاب لتصل الرحم مع كلا والديها بسبب التعليقات والاحاديث التى تدور عليها تصادقت على صديقة فى الصف الاول المتوسط اسمها مودة انهم كالتؤم اختان لا صديقتان لم يتفرقان ابدا ثم تتعرف على هاجر بعد مدة تتعرف على فتاة يتيمة الاب كانت فتاة ليست من تدينهم ولاكن عندما تعرفت عليهم غيروها كثيرا بعد ان كانت ترتدى البضيق وتضع الميكياج وتترك نصف شعرها صارت تلك الفتاة صاحبة الملابس المحتشمة والوجه التبيض من الصلاة والخالى من الزينة والحجاب الواسع اسراء وهاجر وتاج ومودة افضل الاصدقاء مهما فعلت لن تفرق بينهم صاحبات الإيمان القوى وفى الصف لثالث المتوسط تبدء الاحداث عندما تذكر تاج ابيها بوعده لها وهو ان ترتدى النقاب فى الصف الاول الثانوى ما هى ردة فعل ابويها والعائلة اصحاب التفكير الكتخلف كم تسميهم تاج.
_____________________________________
______
دى نبذة بسيطة وبإذن الله هنزل اول بارت
10/1/2020
بتمنى تدعمونى رواية دينية تعلمنا كيف الصبر الحقيقى ونهاية الظالم وما نهاية الصبر وكيف يجزى الله الصابرين
ملكة الفنون الصغيرة بتمنى تعليقات واية رئيكم فى النبذة رواية تاج المالك
أنت تقرأ
تاج المالك(الجزء الاول)
Randomهناك من يقولون ان ما زال هناك من التفكير المتخلف لفكرة النقاب يظنون ان من يرتديه ليدارى شكله حتى لا يعرفه احد عندما يذهب لافعاله المشبوهة..... وان من يرتدية قبيح ويدارى سوء قبحه ...... وان من يرتديه قبل الزواج حكم عليها بعار العنوسة..... وانها ليست...