هاي يَحلُوين10vots+ 50cooment=next part
-------------
『 مَن كُنت قَبِل إنَ يَخُونوْك؟ 』
" بَارك جيمين لِمَ هَربتَ؟ وفُوقَها كَذِبتَ على أهلُ ألقَرِيه؟ عَلِمنَا أنكَ تَبحثُ عَن نَفسِك لَكِن تَوقِف عَن الهَربِ مِنَا !"
تَحَدثت والِده جيمين بِـَأكثرِ ألنَبراتِ أسَفزَازًا هِي تَكرَهُ إنَ يَهرُب جيمين مِن ألمَنزِل تُرِيدهُ لِنَفسِها" أُمي أِنهَا حَياتي.. بَعدَ إنَ جَعلتِينِي أترُك يونقي تَدمرت حَياتي.. بِسَببِك أصَبحتُ أُعَانِي مِن الأكتِئابِ الحَاد.."
عَاتبَ جيمين والِدتهُ الأنَانِيه بِحقهِ هِو يُرِيدُ عَيشَ حياتهِ كَمَا يُرِيدُ هِو لَيسَ كَما يُرِيدُ الاخرين" سَتتعاقب جيمين أِذهب إلى غُرفتَك ولا تُرِينِي وَجهُك و أِلا سأُمَزِق كُتبك أجمع"
صَرِخت والِدتهُ بِغضبً فَهِو تَكرهُ جيمين الجريئ هِي تَكرهُ كَونهُ كَاتِب تُريدهُ إنَ يَسِيرَ حَسبمَا تُرِيد هِي" حَسنًا."
جيمين كَانَ سَيرُد على كَلامِ والِدتهُ لَكِن قَررَ أِلتِزامِ ألصَمتِ أفضلَ مِن إنَ تَحدُث مُشكِله فَهِو يَعلمُ مَاذَا تُرِيدُ بِضبطِأِتجهَ جيمين إلى غُرفتهُ لِيرَى هوسوك مُتمَدِد على سَريرهِ هوسوك صَدِيقهُ ألمُقرب الوَحيد بَعدَ إنَ تَركهُ يونقي ، هِو يُحِب يونقي يَتمنى عَوْدَتهُ
" هوسوكي.. أُمي سَتفعلُ شِيء أِلى جونغكوك راقِبهُ جِيدًا رجاءٍ"
تَمَددَ بِجوار هوسوك لِيُمسك يَد هوسوك و يُداعِب اصابعهُ بِصمتٍلَم يَمُر يَوم علىّ تَعرُفهِ علىّ جونغكوك لَكِن أعجبَهُ ألَحدِيثُ مَعهُ.. يُرِيدُ ألعَوْده لَهُ هِو يَظُن بأنهُ يَفهمهُ المِسكِين لا يَعلمُ إنَ جونغكوك لا يَفهمهُ أِيضَا
جيمين يَحتَاجُ شخص يَفهمهُ لَكِن لا يُوجِد.. يَظُن إنهُ وَجدَ مَع جونغكوك الطُمأنينةِ.. لا يَعلمُ سَببَ ذالِك الشِعور لَكِنهُ يَعلمُ جِيدًا بأنهُ شِيءٍ جَميل
" جيميني والِدتُك تَكرهُ كَونكَ كَاتِب لَكِن لَا تَهتمُ إلى حَديثهَا ، فِي ألغَد سَأخُذك إلى جونغكوك أضنهُ أصبحَ صَدِيقنَا ألجَديد ألَيسَ كذالِك؟"
تَحدثَ هوسوك بِهدوءٍ وعلى وجههِ إِبتسامه مُشرِقه جَعلت جيمين يَبتسِمُ تِلقائِيًا" أنتَ الأفضَل هوسوك أحُبك يَارَجُل"
جيمين كَان سَعِيد جِدًا لأنهُ سَوفَ يَرى جونغكوك مُجددًا هِو مُتحمِس بِشدةٍ..هوسوك لَطَالمَا كانَ مَع جيمين فِي كُل الأوقاتِ حَتىّ عِندمَا تَركهُ يونقي هِو كَانَ سَندهُ الوَحيد ، هوسوك يَعلمُ مُعاناه جيمين وَ خَوفهُ مِن الأخرِين هِو مَصدُوْم مِن تَفاعُل جيمين ألسَرِيع مَع جونغكوك رُغم خَوفهِ هِو كَانَ سَعِيد لأنَ جيمين يَعُود كَالمَاضِي
تَمنَى هوسوك لَيلَه سَعِيدةٍ إلى جيمين وَذهبَ لِينَام فِي مَنزلهِ لَكِن قَبلَ خُروجهُ مِن ألمَنزِل أِستمَع إلى حَدِيثِ والِدةُ جيمين
" جيون جونغكوك العُمر ٢٢ دَرسَ و عَاشَ وحِيدًا يَملُك صَدِيق يُدعَى تايهيونغ جَميعُ القَرِيه تُحِبهُ بِسببِ لُطفِهُ مَع الإخرِين ، أِسمَع رَاقِب ذالِك الفتىّ جَيدًا أنهُ مُرِيب وَ رُبمَا يُوقِع جيمين فِي حُبهِ ، أمَا إنَ تَقتلهُ أو تَعطِيهِ أموَال لِتجاهَل جيمين أعلمُ بأنهُ سَوفَ يالتَسِقُ فِي ألفَتىّ جيون ذَلِك"
هوسوك كان يَعلمُ بِذالِك سَابقًا ، لَقد عَلِم بَانهَا سَتبحثُ بَأمرِ جونغكوك ذَالِك هِو قَلِق علىّ جيمين كَثِيرًا الأن هِو بالطَبعِ لَن يَتحمَل شَخص يَتجاهلهُ خَاصتًا بَعدَ فِعله يونقي ألشَنِيعه مَعهُ" جونغكوك أُريدُ إنَ نَنفَصِل"
تَحدثت يوكنو بِمللٍ فَهِي مَلِلت مِن علاقتِهَا مَع جونغكوك" ل.لَكِن يوك نَحنُ أِتفقنًا علىّ إنَّ لا نَتحدثُ بِهذَا المَوضُوع حَتىّ لَو كُنا غَاضِبِين مِن بَعضِنا لَا تَفعلِي هَذا"
جونغكوك كَانَ مَصدُومًا فَهِو حقًا لا يَعلمُ مَا يَحدُث مُنذ يُومَان و هِي تَفتَعِلُ ألمَشاكِل مَعهُ فَقط لِتتخلص مِنهُ" انا مَلِلتُ مِنك جونغكوك! اَنتَ عَدِيم مَسؤولِيه و طائِش وانا أكرَهُ ألفِتيَان ألَذِين هَكذَا ! لا تَكُن مُقرِف و تَذُل نَفسُك أنا لَم اعُد أُريدُك"
رَمت بِـسُمِها إلى قَلبي جونغكوك ألَذِي يَموتَ عِشقًا بِها جونغكوك مُتحَطِم بِشدةٍ يَشعُر بأنَ قَلبهُ يَبكِي بَدلًا مِن عِيناهُ" انا أُحِبُك يوكنو لِمَ تَفعلِين هَذا بِي؟ "
هَمسَ جونغكوك و الضِيقُ وَاضِح بِسَببِ صَوتهِ المُختنِق بِسبب غَصتهِ ألعالِقه فِي حَلقهِدَحرجت عَيناها ألزَرقاءُ بِمللٍ هِي حَقًا مَلت مِن هَذا ألفَتىّ
" لَم أعُد أحتَاجُك جونغكوك أِفهم هَذا ، حَظ مُوفَق مَع فَتاه أُخرَى"
ذَهبت دُون إنَ تَهتمُ إلى قَلبِي ألفَتىّ ألمِسكين لَطالمَا جونغكوك كَان جَيدًا مَعهَا لَم يَفعلُ إي خطأ لِتُعامِلهُ هَكذا ، هِو مُتحَطِم بِشدةٍ ، تَذكرَ كَلامَ جيمين الأنَ فَهِم ألقَلِيل مِن كَلامِ جيمين ألَذِي اخبرهُ بهِ سابِقًا" جيمين أنا بداتُ افقِد جُزءًا مِني.. ساعِدني."
-------------------
هاي مَره ثانيه
البَارت تَسليكي بَس مره مريضهه أسفه:((
بعوضكم بِبارت أحسَن مِن ذا
رايكم؟
تضنوا ايش قِصه يونقي وجيمين؟
ليه ام جيمين تبيه الها ، وتبي تتحكم فيه؟
يوكنو و جونغكوك؟
لوفيو أيفريوان💙
أنت تقرأ
Ecstasy ↬ jm.jk ✓.
Fanfic『 أكِستاسِي 』 قَلبُك الطَاهِر لَا يَجِب إنَ يَمِسهُ الضَر. "انتَ كُنت وَمضَاتٍ مِن ألمَاضِي." " هَاجِسي انتَ جونغكوك.." ↯ أُريدُ إنَّ أُظهِر لِلعالم كَيفَ يُمكِن إنَ يَكُوْنَ ألظلامُ فِي بَعضِ ألاحِيان جمِيلًا ↚ ألرِوايَه مُقتبسه مِن كِتاب؛؛ أكستاس...