لا تَنس إنَ تُضيئ نَجمتُكِ وَالتعليق :(💙
---------
〖 𝑑𝑜𝑛'𝑡 𝑏𝑜𝑡𝑡𝑙𝑒 𝑖𝑡 𝑢𝑝 〗
---------
" جيمين؟ كَيف دَخلتَ إلى هُنَا؟"
وَضعَ جونغكوك الغِطَاء علىّ تايهيونغ الخَجِل مِن المَوقِف الَذِي حَدث الأنَ" ا.اسِف لَم أقصِد الَتطفُل جونغكوك"
تَوترَ جيمين فَهِو لأولِ مَره يَكُون بِهذَا المَوقِف" أخرُج مِن هُنَا ! أنتَ حقًا مُزعِج !! كَم مره أخبرتُك بأنَني لَا أُرِيد الحَدِيث مَع الغُربَاء؟ اوه مَهلا دَفعت مَال إلى العُمده لأجِل ابقَائِي؟ شُكرًا يَكفِي أنتهى حَدِيثِي مَعك وَ كُل مِنا ذَهب بِطَرِيق لَكِن كلا تَدخُل لِمَنزلِي بِكُل ارِيحِيه؟ عُذرًا مَن انتَ لِتفعل هذَا! "
أِنفجر جونغكوك بِوَجِه جيمين هِو بِحق كان غَاضِب وَ الأن هَذا اغضَبهُ أكثَر !" ج.جونغكوك ل.لَم أق.ق..صِد الدخُول حقًا ا.اسِف س.سَأذهَ.ب"
بدأ جيمين بالتَلعثُم مِن تَوترهِ .. مُنذ صِغرهِ يَتلعثَم هِو يُعاني مِن تَلعثُمهِ يَكرههُ بِحق.." أخرُج اللعَنه عَليك !"
جونغكوك ذُو لِسان سَلِيط جِدًا يَشتُم أي شَخِص كَبير أو صَغيرجيمين لَا يَملُك اي رَد علىّ جونغكوك هِو يَشعُر بِـسكَاكِين تَطعن قَلبهُ عِندما يَنظُر إلى تايهيونغ وَ كَلام جونغكوك جَعلهُ يَتحطَم أكثَر.. جيمين غَادر المَكان بِكُل هُدوء.. لَا يَعلمُ مَاذا يَفعل فَقط قَرر المُغَادره لَا يُريد سَماع كلام كَلام جونغكوك الجَارِح اكثَر.. هِو بِحق يتَألم..
هَا هِي الحَقِيقه الَتي على جيمين إنَ يتَقبلها ! .. لا يُمكنهُ ألفَوز دائِمًا فِي كُل شيء. وَ بالتأكيد لَن يَخسر دائِمًا فِي كُل شَيء.. سَيكون هُناك أِنتصَارَات وَ خسَائِر عِندما يِواجِه خَسَارةٍ.. جيمين لا يُريد الأستِسلام لِلحَقِيقه وَ مهمَا كانت ألخسَارة عَظِيمه يَجِي إنَ يَستمِر فِي المُحاوله هِو يُرِيد صدَاقه جونغكوك.. إلى مَا حَدث الأن هِو يرَاهُ كَـدَرِس لهُ وَ لَيسَ خسَارة صَدِيق.. جيمين أِيجابي وَ واثِق بأنهُ فِي ألمَرن القَادِمه سَوفَ يَنتصِر...
فِي بَعِض الأحِيَان يَجِب عَليهِ إنَ يُقدِر ألخَسَارةُ حَتى يَتمكَن مِن تَقدِير أنتَصارهِ أكثَر ..
" أِلتَقِط النَرد وَ دَحرُجهُ مَره أخرى جيميناه"
هَمس مُشجِعًا نَفسهِ على ألفَوز بِصَداقةِ جونغكوك..⦅ أنتُم كَذالِك اصدِقائي.. كُونوْا اقوِياء لَا يَكسُركم بَعضُ ألَكلِمَات.. كُونوْا واثِقين مِن نَفسِكُم.. ألنَاس لَا تستحِق قَلبًا طَاهِرً كَـقلبِكُم دَعِو أحدَاثُ ألماضِي تأتِيكم كَم وَمضات.. هذهِ الومَضات سَتجعلكُم أقوى.. لا تَتعمقُوا بِها وَ تَجعلُوها تُسَيطِر علىّ تَفكِيركُم.. لَا تَدع أحدًا أو تَفكِيرًا يُسيِطر عَلِيكُم... كُونوْا مِثل سَاحِر ألثَعابِين. ⦆
『 كُن سَـِيد حَيَاتِك 』
--------
" هوسوك خُذنِي إلى المَنزِل."
جيمين قَرر ألصَمت بدًلا مِن مُناقَشه هوسوك بِشَأن ذهَابهِ إلى جونغكوك هِو يَعلمُ بأنهُ فِضولي وَ يُحِب إنَ يَتحدَث كثيرًا.." جيميني مَاذا حَدث هُنَاك وَجهُك شَاحِب"
هوسوك لَاحظ شحُوب وَجِه جيمين لِذا أِسترسَل مِنهُ" لَا شِيء هوسوك قُد لِلمَنزِل."
عَلِم هوسوك بَأنَ جيمين مُنزَعِج مِن شِيء مَا لَكِن قَرر الصَمت ... كان يَقُود بِهدوءٍ طَوال الوَقِت إلى إنَ أِقتَرب مِن ألمَنزِل لِيُلاحِظ وِجود عَربه يَكرهُها كَثِيرًا" جيميناه سأخُذك إلى المَكتَبه لِتقرأ قَليلًا أضُنك لَم تَذهب لِلمَكتبه مُنذ وَقِت طَويل"
هَمهم جيمين مُجيبًا لِكلام هوسوك هِو يَحتَاج إنَ يُرِيح عَقلهُ مِن ألتَفكِير بِـجونغكوك عَن طَرِيق القِرأةِ......
----------
التلعثم : ومعناه stammering.. او Stuttering هِو أِضطِراب كلامي حَيث يشيع مصطلح التأتأة تكرار الصوت غير الإرادي ويشمل أيضا التردد غير الطبيعي أو التردد قبل البدء بالحديث يُطلق على التلعثُم بالعاميه لدينا مُصطلح (التأتأة) وَ يُصاب بِها الأِنسان عَن طريق حادِثه كَـ" افزاع شخص نائِم" او " اصابتهُ بُحاله استثنائيه كَـحرق المنزل المفاجئ او الضَرب المُستمر"
حاولت قدر الامكان اختصار مَعنى التلعثم لَكِن فيه كثير ما شرحت عنه تقدروا تبحثوا فِـقوقل عَن هل موضوع بَس انا مُصابه فيه لِذالك حطيته بالروايه احِسه سبب رأيسي لِخوف بَعض البشر مِن الكلام او الحالات الاجتماعيه بالواقع لذا يَلجأون للتواصل الاجتماعي؟ اغلبيه البشر كذا فيهم وانا منهم :")
40 comments + 10Vots = next part
لوفيو ايفريوان 💙
وَ هابي نيو يير ادري متاخره
أنت تقرأ
Ecstasy ↬ jm.jk ✓.
Fanfiction『 أكِستاسِي 』 قَلبُك الطَاهِر لَا يَجِب إنَ يَمِسهُ الضَر. "انتَ كُنت وَمضَاتٍ مِن ألمَاضِي." " هَاجِسي انتَ جونغكوك.." ↯ أُريدُ إنَّ أُظهِر لِلعالم كَيفَ يُمكِن إنَ يَكُوْنَ ألظلامُ فِي بَعضِ ألاحِيان جمِيلًا ↚ ألرِوايَه مُقتبسه مِن كِتاب؛؛ أكستاس...