مساء الخَير يَحِلُوين ♥️.
لا تَنس إنَ تُضيئ نَجمتُكِ وَالتعليق 🌟
----------『سَتبقىّ أشبَاحُ ألمَاضِي تُطارِدُك ، أِستَمِر فِي السَير نَحُوِ غَايتُك』
" فتَاةُ؟ ، هُمم لا اعلَمُ حقًا إِنَ مَوضُوعَ ألفَتيَاتِ مُعَقدٍ نُوعًا مَا ، مِنهَا ألَتي تُحِب ألاهتِمَامُ الزَائِد وَمِنهَا ألَتِي تُحِب شَخصٌ يَغَارُ عَلِيهَا و مِنهَا ألَتِي غَيرُ مُهتمه لِلعَلاقةُ ألَتِي هِي بِهَا ، أِنهُن مُعَقداتُ بألفُعل"
تَحدثَ جيمين وكأِنهُ دَخلَ فِي عَلاقةٍ مَع كُل فَتِياتِ العالَم بِسبب كَلامهِ" جيمين-شي هَل دَخلتَ فِي عَلاقةٍ مِن قَبل؟ تَبدو خَبِير بِهذهِ ألاِمُور"
أِسترسل جونغكوك وَأِبتسمَ بِخُبثٍ لأنهُ عَلِم كَيفَ سَوفَ يَتخلصُ مِن شَبيهُ ألبَطِ أللِيلَه" كلا لَم أدخُل بِعَلاقةٍ مِن قَبلُ لَكِن الكُتب ألَتِي قَرأتُها عَلمتنِي هذهِ الأشِياء"كَذِب جيمين وكانَ عُذرهُ مُقنع كَثيرًا بِنسبه لأِبنُ جِيون ذالِك
" جيميني كَم عُمرك؟ لِمَ مَظهرُك يَبدُو كَطِفل و عَقلُك كَـتشاِيكوفِسكي؟"
مَزِح جونغكوك قَليلًا لأنهُ لَا تُوجَد لَديهِ طَرِيقه لِلردِ على كلامِ جيمين" عُمري خَمسّةٌ وَ عِشرُونَ رَبيعًا و أِيضًا لَستُ طِفل ! مَظهرِي رِجولِي!"
قَهقَه جيمين قَليلًا ثُم اردَفَ
" لَم أكُن أعلمُ بأنكَ تَعرِفُ تِشاِيكوفِسكي"" أُحِبُ عَزفهُ ، أِيضًا انتَ طِفل وَ تُشبِهُ ألبَطَ كَثِيرًا"
قَهقَهَ جونغكوك بِصخبً بِسببِ وَجهُ جيمين ألَذي تَلونًا لِلأحمرِ بِسببِ غَضبهِ" انا لا أُشبِهُ البَط ! ا..انتَ تُشبِهُ الأرَانِب كَثِيرًا عِندمَا رأِيتُك أولَ مره ضَننتُ أَرنبَ هَرب مِن حَدِيقه حِيوَانَات "
جيمين لَم يَكُن يَعلمُ مَا يَتحدثَ لِيَرُد على جونغكوك بِكلامٍ صَدمهُ كَثِيرًا" هِي ! يا شَبيهُ ألبَطِ لَم يَتجرأ أحدٍ عَلىّ قَولِيها لِي أِسحَب كَلامكَ هِيا أنا لا أُشبِهُ الأرَانِب"
غَضِب جونغكوك بِسببِ جيمين ، هِو كَانَ يَستصغِرُ جيمين كَانَ يَظُنهُ جَاهِلًا لِلحِياةِ لا اكثر لَكِن بدأ يَصدِمهُ أكثر وَأكثرَ بِحدِيثهِ المُستَمِر والمُشكِله يَراهُ مَنطِقي جِدًا!" تَسحَبُ كَلامُك إمَ أَطرُدُك مِن ألمَنزِل؟ "
" حَسنًا حَسنًا أَسحَبُ كلامي"
دَحرَج جِيمين عَيناهُ بِمللٍ لا يُريد إنَ يَتناقش مَع رأسُ حَجره وَفي ألنِهايه يَنامُ في الشارِع لِذا أِلتَزمَ ألصَمتُ
أنت تقرأ
Ecstasy ↬ jm.jk ✓.
Fanfiction『 أكِستاسِي 』 قَلبُك الطَاهِر لَا يَجِب إنَ يَمِسهُ الضَر. "انتَ كُنت وَمضَاتٍ مِن ألمَاضِي." " هَاجِسي انتَ جونغكوك.." ↯ أُريدُ إنَّ أُظهِر لِلعالم كَيفَ يُمكِن إنَ يَكُوْنَ ألظلامُ فِي بَعضِ ألاحِيان جمِيلًا ↚ ألرِوايَه مُقتبسه مِن كِتاب؛؛ أكستاس...