البارت الاول

5 0 0
                                    

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏    👽💀 قصــــــــص  رعــــب💀👽

‌‎     👁‍🗨🎴الاستراحه المهجوره👁‍🗨🎴

‌‎        ➰ *الجزء الأول*➰

‌‎✭✭نوع القصه : حزن ، رعب ، تشويق ، غموض !

‌‎✭✭فكرة القصه : القصه عباره عن عائله راح يحضرون لهم زواج في الطايف وراح يستأجرون استراحة بحكم انها اكبر من الشقق لان فيه ناس من الرياض راح يجون عندهم في الطايف وبينامون معهم ، ف جاء يوم الزواج وقرروا ثلاث بنات يجلسون بالاستراحة والباقين يروحون لان السياره م تشيلِ عددهم الكبير و القصر حقهم بعيد ف جلسو في الاستراحه وجت الساعه 12 وتبدا احداث قصتهم !!

‌‎✭✭انا ماني مجنونه !! هم المجانين !! هم م صدقوني !! انا م قتلتها !! انا م سويت شي ! هم اللي سوو هم اللي سوو !! ترى انا ماني مجنونه والله ماني مجنونه بستغربون من تصرفاتي هذا وكلامي هذا لكنهم عيوا يصدقوني م رضوا يصدقوني ! بدخل لكم بقصتي محد صدقني فيها اتهموني بالقتل ! يقولون اني قتلتها !! اتهموني بالجنون حاولت أبرر لهم لكن م رضوا يسمعوني كانوا يقولون عن كلامي اني انا اتخيل !

‌‎✭✭هذي الأشياء ماتصير بالواقع لكن م يدرون في عالم الجن الخيال يصير واقع !!! انا اسمي رغد عمري 18 سنه انسانه فلاويه وطيبه وعصبيه بعض الوقت ومالي بالمشاكل ابد .. ومثل العاده ادخل في غرفتي واطقطق بالجوال كنت الف وادور بين اليوتيوب وبين الواتس والبيبي لحد م وصلتني رساله وكان مكتوب فيها ! رغد متى ناوين تروحون الطايف ؟ يووووه صح نسيت اقولكم عمتي الكبيرة راح تتزوج وزواجها بيكون يوم الجمعة واليوم الاثنين باقي اربع ايام تقريبا كنت وقتها متحمسة على الزواج ، كانت الثانيه عندي كأنها دقيقة والدقيقه كأنها ساعه والساعه كأنها أسبوع كنت متحمسة على زواجها لان من زمان م صارت عندنا مناسبة مهمه زي هذي ، اتجهت للدولاب وبديت اجهز بالأغراض من فستان ومن اكسسوارات ومن ساعه ومن مكياج .!! لحد م جت امي وقالت ؛ رغد ترا بكرا راح نروح الطايف جهزي نفسك من الحين ومو مثل العاده تأخرينا ترا ودنا نروح من بدري عشان نلقا شقه ولا استراحة نجلس فيها وترا احتمال نستأجر استراحة ثلاث ايام وبَنَات عمتك راح يجون معنا !! هنا م تصدقون كمية الفرح اللي جتني ..وترا احتمال نستأجر استراحة ثلاث ايام وبَنَات عمتك راح يجون معنا !! هنا م تصدقون كمية الفرح اللي جتني بتصير كل وحده تستشير الثانيه بالملابس والمكياج والكشخه والاستهبال اللي بيصير هناك والفله والرقص ، اتجهت للسرير كامحاوله نوم عشان بكرا ورآنا مشوار للطايف ولازم أكون مصحصحه هناك ومنها عشان الوقت يمر بسرعه بدال التفكير وأحس من هالتفكير الوقت يمر بطي انسدحت على السرير ويالله زادت الأفكار بسوي كذا وبسوي كذا ومادريت الا وانا نايمه .. أشرقت شمس الصباح واجواء الصباح جميله مع جمعه الأهل وتشوفون اخواني يشيلون الشنط للسياره والبيت ازعاج وين جوالي .. لاتنسون المفاتيح معكم .. خذوا النت معكم لاتنسونه ... كانت هالاجواء كفيله انها تحسسك انك بتسافر وتغير الروتين 
الكل ركب السياره وانطلقنا للطائف والمشوار الطويل اللي كنّا شايلين همه راح مع السوالف والضحك والاكل ..
وبدينا ندور بين الاستراحات وكانت المصيبه اللي م توقعناها ان الاستراحات كانت اسعارها مبالغ فيه !! يعني استراحة ثلاث ايام بـ 6000 !!! كان السعر مبالغ فيه وأبوي مايحب الفلوس تروح على هالأشياء وكملنا طريقنا لحد م وصلنا لاستراحة كانت في نهايته الطايف وبعيده عن بيوت الناس والطريق مافيه ولا سياره تمر الا قليل !! يعني يمكن بالساعة سياره وحده ..

‌‎✭✭قررنا نأخذها بسبب سعرها الرخيص يعني كانت ثلاث ايام ب 800 !! وكبيره !! ي بلااااش ، لكن بيني وبينكم م لحضنا ان هالاستراحه فيها شي الا بعد فوات الاوان !! قلنا يمكن أسعار أهل الطايف كذا لكن م قال لنا صاحب الاستراحه ان هالاستراحه تعتبر مكان معروف من أماكن الجن !!

‌‎✭✭قلـنا يمـكن أسـعار أهل الـطايف كذا لكن م قال لنا صاحـب الاسـتراحه ان هالاسـتراحه تعـتبر مكـان من أماكن الجـن !!! نزلنا الشنـط والأغراض وكانت الاستراحـه من برا منظرهـا يـخوف ! يعني كان فيها شـخابيط باللون الأحـمر على الجـدران ! كلمات انقـليزيه ..وكانت مطله على شـارع نادر السـيارات تمشـي فيه ، وماكان فيه بيـوت قـريبه يعني المـكان شبه خـالي ، لكن من داخل كانت المفـاجئة كـانت كـبيره وفـيها مسـبح وفـيه وفـيه ... كانـت فيه أشـياء حلـوه تجـذبنا لـه ولكن بنـفس الوقـت امي م ارتـاحت لهالمكان وكـأنها تـدري وش راح يصـير لـنا او وش مـصيرنا فيه هل الـموت ؟ او النـجاه ؟ او .. الجــنون !
نـزلنا الأغراض والـسماعات والاكـل والاشـياء اللي تحلي الجلـسة وـمثل م قلت لكم الاسـتراحه كـانت جدا كـبيره كنّا نجـلس فـي الثـيل وشـويات الا وناطـين بالمسـبح كـانت اجـمل ايـام عمـري وكـانت هالاسـتراحه م تشـكك ابـد ان هالـمكان مـكان لتجـمعات عـالم الجن !! كان المـكان هـادي ويـوم جاء الليل انـقلب الـحال !!! السـاعه 5:30 العـصر دق البـاببــقوه

‌‎✭✭كان المـكان هـادي ويـوم جاء الليل انـقلب الـحال !!! السـاعه 5:30 العـصر دق البـاب بــقوه !! الكل استغرب !! من اللي دق الباب وكلنا موجودين بالهغرفه ؟!! ممكن الحارس حق الاستراحـه ؟ لكن صاحب الاستراحـه م قال ان فيه حارس لذي الاستراحـه وان الحارس اللي كان موجود انحاش وقال مابي اشتغل هنا لـ أسباب مجهولة لكن اتوقع انه مايبي يشتغل هنا عشان يرجع للمكان اللي جاء منه واللي هو دولته بين اهاله وجماعته !! م اهتمينا لهالموضوع وتوقعنا مية بالمية انه صدق يبي يرجع ل اهله و ماتوقعنا ابد ان صاحب الاستراحـه يكذب علينا ..... نكمل قصتنا ، الكل في لحظه صمت من اللي عند الباب ؟ وصوت الخطوات قاعده تتجه لنا !! وهذا الشي يدل ان فيه احد فتح لهم الباب !!!!! طرييييق طرييييق !!! وكان صوت عمي !! طلعوا اللي داقين الباب عمي وبناته !! لكن غريبه كيف عرفوا مكان الاستراحـه ؟؟! قطع حبل افكاري عمي وهو يقول لأبوي والله ان توصيفك غلط في غلط بغيت أضيع الطريق .. اها طلع ابوي هو اللي موصف له ، بديت اسلم عليهم وعاد ماشاء الله بنات عمتي عددهم كثير وراعين فله ، وهذا الشي اللي اعجبني فيهم .. دقيقققققه دقققيقه !! من الي فتح لههم الباب ؟؟ زاد الفضول فيني اني اعرف ، مسكت أختهم الصغيرة وسألتها من اللي فتح الباب ؟ لان كلنا موجودين يوم دقوا الباب ، قالت سعد اللي فتح لنا !! سعد اللي هو اخوي الصغير واخوي الصغير وقتها كان نايم !!!! شكل ابوي اللي فتح لهم ؟ بس ابوي كان معنا بالغرفه .. رحت عند امي ومسكتها على جنب ، يمه من اللي فتح لهم الباب ؟ قالت امي ..

يتبع ٢ .

الاستراحه المهجورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن