👽💀 قصــــــــص رعــــب💀👽
👁🗨🎴الاستراحه المهجوره👁🗨🎴
➰ *الجزء الرابع والأخير*➰
✭✭نظراتهم وكانهم يقولون ليش سويتوا فينا كذا !! احنا وش ذنبنا ! تندمت وقَعَدت ابكي بحرقه ! انا بنتقم منهم انااااااااا بننننتقم منننننههههم !!! اخذت السكين وطلعت ابي اقتل ذاك الشخص ، ايه بقتله !!! طلعت من الباب وانا اركض ، كنت بس اركض للاتجاه الأمامي مدري وين كنت رايحه وقتها ! كنت بس اركض مثل المجنونه كنت مستعده في اي لحظه يطّلع لي عششان أغرز السكين اللي معي في قلبه !!! مثل م حر قلوبنا !! وقتل عيالنا ، قعدت اركض بخطواتي السريعه وكنت أردد اطلع لي !!! اطلللللللللع لي !!!!!! اطللللللللللععع لي !!!!!! ولكن وانا اركض حسّيت بأحد ورأي !! كان يركض ورأي !! صوت خطواته السريعه !! كان ورأي مباشره ، وهنا استغليت الفرصه وطلعت السكين ولفيت على ورا وغرزتها بقلبه !!! ايه غرزتها بقلبه ، دخلت السكين وانا اتخيل نظرات اخواني الصغار ، كنت مستانسه اني اخذت حقهم ، ايه انتقمت منهم انتقمت من عيال الجن !! لحظظظظه لحظظه !!!!!! هذا ماهو ذاك الشخص !! هذي شهد !!!! هذي شهد بنت عمي !!!!! كانت تردد وتقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ! وكأنه تأخذ اخر انفاسها لمغادرة الحياه ! م تدرون وقتها كيف جتني الصدمة ، انا قتلتها ، قتلتها بالسكين !! كانت تبي تهدي فيني وترجعني للاستراحـه ، لكن انا قتلتها !! كنت أحسبه هو !!! والله أحسبه هو !! مدري كيف م انتبهت لها !!! انا وش سويت انا وش سويت
✭✭كانت تبي تهدي فيني وترجعني للاستراحـه ، لكن انا قتلتها !! كنت أحسبه هو !!! والله أحسبه هو !! مدري كيف م انتبهت لها !!! انا وش سويت انا وش سويت !!! قطرات الدم اللي حول شهد كانت كفيله انها تدخلك جو مرعب ومخيف وم أنكر لكم ان طلعت مني كلمات ماهي مفهومه !! كنت بس اتمتم لساني انربط ، م قدرت أتكلم من الخوف وفجاءه !!! سمعت صوت من ورأي !! وكان صوت ساره !! كانت تضرب وتسب فيني انتي وش سويتي !!! ليش قتلتيها !! ليش سويتي كذا !!! م قدرت أرد كنت في حاله صدمه وربكه من اللي قاعد يصير ، كنت بس اناظر فيها ونظراتي الغريبه هي اللي خلت ساره تشك ان صار لي شي ، كانت نظراتي اتجاهها غريبه وكأني قاعده افكر بشي واللي هو كيف أخذ حقي منه !! انا اتوقع ان هو السبب ان خلا شهد تجي ورأي احس ان هو السبب !!! لا تسئلوني كيف عرفت ،، لان وقتها م كان عندي لذا السوال اجابه ، سحبت جثه شهد وصوت صراخنا والدموع اللي تصب مني ومن ساره !!! كنّا نسحبها وندخلها للاستراحـه وقاعدين نتذكر أيامنا اللي راحت ، وش لون كنّا وكيف صرنا ؟؟ دخلنا الاستراحـه لكن وانا داخله خطرت في بالي فكره !!! وعلى طول سويتها بدون تفكير ، دخلت الغرفه وشغلت السماعات وعليت الصوت على صوت الأغاني !!! بتقولون غبيه صح ؟ ايه غبيه ماعندي شي اخسره ، اصلا انا حاولت انتحر اكثر من مره وكان السبب منهم !! من عالم الجن اصلا قبل م احكي لكم القصه انا متلبسه من ثلاث جنون !!! وعانيت منهم كثير !! بسبب اني مسحوره !! فيه ايام محدده واوقات ، تصير لي تشنجات منهم بدون اي سبب لدرجه احس قلبي بيطلع من مكانه من شددت الالم ، وفي نفس هذا الوقت ذَا يجيني ثاني تشجنج منهم من الساعه 9:30 الى 2:00 الليل بس دقيقه ي اللي تقرا بالظلام انت ، ترى ممكن يجونك الحين بسبب انك عرفت أسرارهم ، تحس قلبك يدق ؟ اجل مد يدك تحت السرير واذا لقيت جزمه ، قراطيس ، شعر !! ودع نفسك تراهم وصلوا وشغلت السماعات وعليت الصوت على صوت الأغاني !! بتقولون غبيه صح ؟ ايه غبيه ماعندي شي اخسره ، كان معي سكين وصوت الأغاني بالغرفه مرتفع ، كنت بس انتظره يجي عشان السكين تدخل في قلبه ، اللمبات بدت تطفي وتشغل وصارت الغرفه ظلام باكملها ، واسمع صوت تحركات وإصوات اذا لفيت يمين جت الأصوات يسار واذا لفيت يسار جت الأصوات قدامي ، الأصوات هذي كانت كفيله ان تخليني انهبل ، كنت بس اسدد السكين عند اتجاه الصوت ثم الصوت يختفي ويقرب مني اكثر ، انا م قدرت أسوي شي الا حل واحد واللي هو اهرب ، وبالفعل طلعت من الغرفه وكنت رايحه لـ بنت عمي ساره ولكن المصيبه !لقيت ساره ميته ! وكانت الشغاله هي اللي تطعنها !!! وقتها م قدرت أتحرك ولا قدرت أتكلم من الصدمة ! ركضت بسرعه عند ساره لكنها طلعت ميته صدق ، " كنت قاعده أمسك السكين وأحاول أطلعها لكن م قدرت السكين كانت ناشبة بأحشاء جلدها !! و وقتها كانت الشغاله تقول كلام ماهو مفهوم وكأنه من لغتهم ، كنت أردد وأقول ليه سويتي كذا !!! ليه !!! كانت بس تبكي وتقول كلام ماهو مفهوم ، يعني انتي اللي قتلتي عيالنا !! انتي ليه تسوين كذا ! مسكت راسها وقَعَدت اضربها على الجدار قعدت اضربها واضربها وأخذ حقي لحد مانقطع النفس عندها وهنا !!! سمعت صوت خطوات كثيره وكأنه ركض !!! وكانوا اهلي ، اهلي رجعوا وشافوني بهالحاله ، شافوني وانا أقتلها !!! اهلي م صدقوني يقولون عني قتلتها ، انا م قتلتها ، هي اللي قتلتهم !! لكن مافي شي يثبت ذالك !! مافي شي يثبت اني بريئة ، عيال الجن قلبوا حياتي !! انا بالمستشفى الأمراض النفسيه وبعد العلاج راح ادخل السجن ! كانوا مطلعين أوراق وثبوتات مدري من وين جابوها ، كان مكتوب ان لقوا بصمات يدي على السكين اللي كانت مغروزه في قلب ساره !! لااا م قتلتها انا كنت احاول اطلع السكين منها ، الشغاله هي اللي قتلتها !! انا م سوووويت شي والله م سويت شي ، قال المحقق طيب وشهد بنت عمك من اللي قتلها ؟ ونظراته لي كأنه يقولون خلاص انكشفتي واعترفي من الأخير ، وقال خلاص شفتي ان مكانك هالمستشفى ومافي طلعه من هنا الا بعد الموت !! كنت وقتها اصارخ ليه !!! انا م قتلتها!! انا م قتلتها لكن لا حياه لمن تنادي ، العيشه هناك ممله م قدرت اكمل معهم على اني ببدا حياه جديده ولكن م قدرت كان الانتحار هو اللي يدور في بالي وسويته وافتكيت من هالدنيا وغثاها .... وبعد مرور أسبوعين من وفاتي ، صاحب الاستراحـه تم تسليم نفسه الشرطه بحيث اعطاهم كل المعلومات وتفاصيل الاستراحـه وأنها كانت وحده من أماكن تجمعات الجن ، ولكن يبقى يدور في مخنا هذا السوال هل القاتل بالفعل الشغاله ولا عيال الجن ؟ ..
النهاية