👽💀 قصــــــــص رعــــب💀👽
👁🗨🎴الاستراحه المهجوره👁🗨🎴
➰ *الجزء الثالث*➰
✭✭وفجاءه سمعنا صوت وكان من برا !!! الصوت ماكان قوي بس كان يعني اللي يلاحظ يقدر يسمعه لان صوت الشيلات كان عالي وكأنه تنبيه من الجن ، التنبيه هذا م أثر مني لحد م طفت اللمبه ثلاث دقايق وأشغلت قلنا عادي يمكن من الكهرب بس وشلون اذا من الكهرب والسماعات للحين شغاله !!!! يالله هذا التنبيه الثانيه ، م قدرت أمسك نفسي واتجهت لعمي وقلت له ان الحريم مشغلين أغاني وهو اصلا مطووع وبناته م يخذون جوالتهم الا اذا نام هو من كثر م هو متشدد ، دخل عليهم وبدا يعصب على عماتي وامي ، انا صح تضايقت لكن كنت خايفه عليهم ايه خايفه عليهم من عيال الجن !! الجن اذا دخلوا عالمك مارح يطلعون ي حبيبي ماعاد يطلعون !!! ، الجن تسببت في موت أشخاص ، أهل ، عياله كامله ، لا تقول انا مثلا بلعب لعبه لهم واذا دخلوا فيني بيجي شيخ يقرا علي والجني بيطلع ، لا ي حبيبي اذا طلع بيرجع يدخل من جديد واذا طلع بيرجع يدخل الما روحك ترجع لربك ! ، أخذ عمي السماعات عمي وطلع ، وكلهم بدوا يهاوشوني لان شافوني وانا ورآه ف عرفوا انه انا ، اكلت كم تهزيئه منهم لكن هذا لمصلحتهم ، وعدا هاليوم بسلام ونجي لليوم الثالث والأخير ، اليوم اللي اختربت فيه حياتي ، حياتي تدمرت .. تدمرت منهم !! ايه ذولاء عيال الجن ، الساعه 4 العصر وهذا يوم زوااااج عمتي ، الكل بدا يحط مكياج ويترتب لان مانبي الوقت يضايقنا ، ونبي نكشخ ونفلها بزواجها .. لحد م جو عمي وأبوي وكانوا يقولون ، السياره م تشيل هالعدد وحنا بس سيارتين لحد م جو عمي وأبوي وكانوا يقولون ، السياره م تشيل هالعدد وحنا بس سيارتين لازم ثلاث بنات يجلسون مع البزارين في الاستراحـه ، ابوي قال اجلسي انتي وساره و شهد والبزارين معكم ، بالبداية تضايقت انا ابي اروح معهم اشتريت فستان واكسسوراتي جاهزه كنت أعد الأيام عشان أعيش هالمناسبه ، لكن ابوي اذا قال كلمه م نكسرها ، الكل ركب السياره وحنا نناظرهم من عند الباب وكان ودنا نعيش نفس اللحظه اللي كانوا يعيشونها الحين ، لكن ربي م كتب ، سكرنا الباب وصوت البزارين وازعاجهم كان كفيل بانه يخليك تعصب وتنقهر لكن خطرت في بالنا فكره انا والبنات ، ليش م ناخذ البزارين كلهم ونقفل الباب عليهم ونفتك من الإزعاج اللي قاعد يصير ، جت في بالنا هالفكره وياليتها ماجت ، تذكرنا ان فيه غرفه في نهاية الاستراحـه ليش م نحطهم فيها !! وبالفعل اخذنا البزارين وحطيناهم في ذيك الغرفه ، الغرفه كان نورها خافت ومليانه بالغبار لكن اصروا بنات عمي شهد وساره اننا نحطهم هناك ، وحطيناهم وقفلنا الباب ، افتحوووووا لناا افتحوا لنااااااااااااا !!! كانوا يدقون الباب بقوه يبون يطلعون من المكان اللي هم فيه ، حنا ماكنا ندري وش قاعد يصير لهم الحين ، بس اكيد تلقاهم يلعبون ويبون نفتح لهم عشان يصجون راسنا بازعاجهم ، دخلنا الصاله ويالله قعدنا نتكلم فيهم ، ي حظهم الحين يمديهم فالينها رقص وأغاني وفله وحنا هنا ، اصلا يمكن م يجون الا الفجر على كلام امي وعماتي ، كنّا مقهورين على التجهيزات اللي كنّا مخططين نسويها لكن اهم شي يرحون ويوصلون بالسلامه ، ردت ساره بنات !! البزارين مالهم صوت !!! ..
✭✭كنّا مقهورين على التجهيزات اللي كنّا مخططين نسويها لكن اهم شي يرحون ويوصلون بالسلامه ، تكلمت ساره بنات !! البزارين مالهم صوت !!! ردت علينا شهد ي بنات بروح أشوفهم بالعاده اخواني م يسكتون !! قلت خلاص روحي شوفيهم وانا وساره نبي نسوي حلا ولا شي نأكله مع القهوة ، راحت شهد تفتح لهم وانا وساره قعدنا نحط أغراض الحلا بالخلاط ، شغلنا الخلاط ومعروف ان صوت الخلاط قوي وبنفس اللحظه كان ينافس صوت الخلاط صوت شهد !!! كانت شهد تصااااارخ !! م سمعنا صوت صراخها اولا بحكم ان الغرفه اللي حطينا البزارين فيها بعيده والحكم الثاني ان صوت الخلاط كان قوي ، قعدنا نصفف البسكوت بالصينية وعايشين جو ثاني لحد م دخلت علينا شهد وكانت يدها مغرقه بالدم !!!! ايه ايه مغرقه بالدم !!! كانت تقول : عياااااااال الجن قتلووووا عيااااااااااالنا !!!!! عياااال الجن قتلوا عيالنا !!!!!!! ماكنا مستوعبين شي من اللي قالته كنّا بس نناظر على الدم اللي كان متكاثر بيدها و وجهها ! قعدنا نركض متجهين للغرفه ، وصلنا الغرفه وطلع كلامها صحيح !!! كنت احسبها تستهبل !! وأنها اكيد جايبه فيمتو ولا شي وحاطته بيدها ، لكن طلع كلامها صحيح !!! هذا الواقع ، والواقع م نقدر نغيره ، كنت قاعده أردد واصارخ عيال الجن قلتوا عيااااالنا ، كنت اقولها وانا محروقه ، كنت اتذكر كيف بسمة وجيههم قبل م أقفل عليهم الباب !! كنت اشوف العبهم مغرقه بالدم ، نظراتهم وكانهم يقولون ليش سويتوا فينا كذا !! احنا وش ذنبنا ! تندمت وقَعَدت ابكي بحرقه ! انا بنتقم منهم انااااااااا بننننتقم منننننههههم !!! .
يتبع ٤ ..