تبا"لك. ارهقت. رجولتي"عدت للأستلقاء على سريري"متنعما بتلك. اللحضات.".{لابأس"مجرد. اوقات. *فقط.وسأجتمع.بك.".وسأجعلك.لي"..وسترى كم انا هاذا العاشق المتمرد"يحبك}...؟.. نعم احبه . انا فقط واللعنة "احبه .لاادري متى وكيف اوحتى لما *انا فقط احبه .وبأبشع طريقة *.. . . لست الملام." ان. كان بتلك. المثالية ."انا فقط. مجرد عاشق تائه. ببحر زرقاواته.°•''.. اششش"جونكوك. اصمت "اصبر فكما يقال:ان لصبر الفرج°{... سأصبر. وعلى قدر" صبري سٱعوض انتضاري بك. لاحقاا""ااااه [اغمضت عيناي "مسافرا لعالم الاحلام... بعد مدة من التفكير به~•.... حل الصباح" بسرعة البرق*رغم انني نمت "باكراا!-انتفضت من سريري .. متوجها " للحمام . لأخد حماما ساخنا "يريح. جسدي قليلا" ااه "خرجت بعدها بدقائق. لأرتدي " لباس الملوك. خاصتي°• " لأضع التاج كأخر. طلة لأخرج. من جناحي"
".. .. صباح. الخير" جلالتك. اتحتاج شئ". اومئ جونكوك قائلا. {.. ارسل لي . نامجون حالا'..وبالمح البصر • . قد اشرف نامجون . " قائلا."جلالتك. اية خدمة "" [ بينما يجلس دالك.الغرابي"وتلك. العقدة التي بين حاجبيه"تدل على انه. يحتاج والكثير] .. دقاىق من الصمت . " لينطق "لملك. اخيرا مخيبا الأخر . {بارك.جيمين•° احضره لي . لديك." اليوم بأكمله ". . وها " كن .لطيفا وان لم.يستجب احضره غصبا عنه " ادهب "اومئ الأخر مجيبا بكل. احترام منحنيا 180.درجة احتراما للقابع امامه " اوامرك مولاي . مجرد ساعات وسيكون بين يداك " انصرف الأخر جاعلا من الملك. يبتسم" برضى .. فبنهاية =هو الملك. ومن يتجرأ ليرفض.. امراا منه ~• "اسمعتم عن الجنون " لطالما جلالته.. كان مجنونا " دالك. الرجل .القوى .. دالك. الملك. العضيم. ". ولكن الأن " جنونه. سيزداد "وسيتدفق " سيفقد اخر درة صبر به. اتجاه اشقره او"هل "بصدفة " المجنون اصبح عاشقاا؟؟... "^ولطالما. الجنون كان.جزئا من العشق°^ماذا لو قلبنا الطاولة .. وجعلنا . من العشق جنونا وبحق "" ولنكن واضحين. قد لاتفهم مااقوله °لابأس .لازال . الكثير من الوقت وقد تستوعب كلامي "...
[ ..بينما " دالك. الغرابي•'يقوم. بأعماله. كالعادة "كونه ملك. " فمسؤلية البلاد عليه فهو مشغول ودائما" . هاهو. يضع ختمه" كونه قد " امتلاك احد الممالك الأخرى "كالعادة """ واصبحت ملكه ورسميا " .{متعود على "الفوز " لطالما خاض الكتير والكثير من المعارك. ولطالما خرج. منها. الفائز . " ~'اعلنت الشمس غروبها .ليحل مكانها القمر والدي ولعنة يتمركز بعينا دالك. الأشقر* هاهو يقف " . على شرفة . جناحه يراقب الغروب " كالعادة يعشق دالك. المنضر" والدي. .بدى"يشبهه . ب فتاه. من شدة "مثاليته" . "صوت طرق الباب معلنا . على قدوم احدهم " ليردف بكل هدوء'. ادخل" . "~•. وهاهو" نامجنون . مجددا " اليد اليمنى .لجنكوك. لطالما اهتم. بكل صغيرة وكبيرة. للملك. " هاهو يتقدم . لينحني اخيرا مضهرا بتلك الحركة احترامه للملك. ". . الدي التفت ناضرا للأخر" مردفا " ادن . سيد نامجون" هل من اخبار . قد تجعل مني"فخورا بك" اردف الغرابي ناضرا للأخر الدي ارتفع. ناضرا للأخر مجيبا بكل تقة {طبعا مولاي" السيد بارك. جيمين " يقف . خارجا . انا انتضر اية "اوامر من حضرتك. " لأتحرك. """ . [ اطلب مانريده سيد نامجون "فلتو جعلت الملك. سعيدا . " والأن . اطلب من اشقري الدخول وادهب لترتاح"وسنلتقى صباحا " شكرا لولائك. ' اردف الغرابي " ناضرا للأخر ."الدى . انحنى مجددا شاكرا . الملك. " ليخرج. اخيرا " " هاهو يقف خارجا " بينما يكلم دالك. الأشقر " . ............................يتبع ..444كلمة .. .
اسفة على الاخطاء الأملائية ...
. "كيف اقتنع جيمين " بالدهاب مع نامجون؟
ماهو طلب نامجون من المللك؟
ماهيا نويا جونكوك اتجاه جيمين؟هل سيقتنع جيمين ب النهاية ام لا؟ .
رجاء التفاعل .. لاتنسو التصويت والتعليق " وشكرا
أنت تقرأ
عداب"جسدي+18 _jikook
Historical Fiction"من.بين" اصناف بشر"العالم.احببتك.انت*بكل انانية بكل نشوة بكل نزوة وبكل تملك '•كنت انت الوحيد من تطالب *به.عيناي =كم.اتمنى امتلاكك لمسك"اصبحت دالك.العاشق الدي لايرف له جفن لنوم'مطالبا بك "كم يحترق جسدي وانت غير موجود√{حبيب قلبي.فاثني صغيري^}وكم. اتمن...