ادن"هو ب20.سنة ... بارك جيمين""ياله. من اسم... اللعنة عليه . كيف له ان يفعل بي هداا"لقد اسرني"ربااه. ساعدني لااستطيع التوقف"عن التفكير به ماذا. اسمي"هداا قلبي يدق بسرعة " جنونية "{ايعقل انني" جننت هل فقدت عقلي اخيراا}.. فقط احتاج. جوابا "ان تفكر بأحد ما لمجرد لقاء واحد. بمجرد دقائق معدودة ". يعلق برأسك. " هو كاشبح " ليس طبيعي اينما ادهب يلحق بي خياله ..جماله اللعين " . لازلت للان لم ارى احدا بتلك . المثالية " ماذا عن قلبي "ها. " يدق بسرعة جنونية .. رغبتي بالقائه ..مجددا " عقلي الدي ' حفظ صورته . صوته " صوته. ك . معزوفة " صافية. مريحة للأعصاب.. كاسمفونية " تجعل منك مخدراا. دون الادراك بشئ .. ماهدا " هااا؟ ياويلتي منه " . الهي. ساعدني . لااستطيع التوقف عن التفكير به ". انا اريده " اريده وانتهىالامر ". . وللحظة تدكرت انني طلبت من احد الخدم استدعاء" احد افضل الرسامين ب العالم "لرسمه . ودالك لمجرد لقاء " اتصدقون " انه هو نفسه وكأنه امامي " رفعت انضاري "( لتلك الرسمة الضخمة المعلقة على جدار غرفتي الملاكية "}.. .. . جميل جدا °^.. جدا. " تعمقت بالنضر لشفاهه الدخنية " .. "يمتلك اجمل شفاه ب العالم " "{فقط . لو نقرة..واحدة من " تلك الشفاه سأعيش ..ب النعيم "طوال حياتي" اطبقت شفاهي على خاصته" وللحظة رغبت به " لي. . انا .لوحدي. "ملكي انا فقط. " فقط لو كان امام. . لكنت اقتلعت " نسيج شفاهه "لكنت عنفت لعنته"-لتعديبي بهده الطريقة =هدا عداب " رميت الكأس .النبيد بعيدا " بينما . اتعمق لتلك"التفاصيل. التي ومن المستحيل نسيانها " علقت بي. تفاصيله .. علقت بأخر . درة مني " ". . اااه اتعلمون ". هو " جميل . جدا " عيناه " " فقط.القمر بحد داته " فقط لمجرد نضرة منها ستغرق "بالعمق . ومااجمل . الغرق" ان كان " بين تلك اللئلئ .. البراقة " ماذا. عن تلك. الشامة "" بجبينه ولم تزده الى جمالا. .حجباه الخفيفة " ماذا عن بشرته . بيضاء لاتشبها شائبة .. " . ناعمة". كم رغبت بالمسها . بتلك اللحظة لكن هايات " .. هرب ..مني " اكنت واضحا لتلك. الدرجة اكانت عيناي فاضحة اياي"{=هاااا" لابأس. لابأس }قمري.. لابأس يافاثني" جميلي ومعدبي""" لابأس ."°}ستأتي . تلك. الفرصة . وياويلتك. مني حينما. امسك.بك.. °' لأنني حينها "سأكون {دالك المتشرد"" الجائع} فقط انتضرني ... .
THE– END.............. .اول بارت .اتمنى الدعم منكم " شكراا . رجاء .. تفاعلو . سيكون التنزيل يومي"" ان تفاعلتم "...
أنت تقرأ
عداب"جسدي+18 _jikook
Historical Fiction"من.بين" اصناف بشر"العالم.احببتك.انت*بكل انانية بكل نشوة بكل نزوة وبكل تملك '•كنت انت الوحيد من تطالب *به.عيناي =كم.اتمنى امتلاكك لمسك"اصبحت دالك.العاشق الدي لايرف له جفن لنوم'مطالبا بك "كم يحترق جسدي وانت غير موجود√{حبيب قلبي.فاثني صغيري^}وكم. اتمن...