بينما"سيد. نامجون°يكلم. الاشقر.كن كيفية تعامله. مع الملك•√ف.نامجون.الوحيد الدي يعرف الملك. حق معرفة~'[اسمع،جيمين.عليك.الانحناء،فور.دخولك"واجب. بنعم "لومهما قال.اياك.ورفض" طلب...لأن.فعلا.سيكون رأسك معلقا على بوابة القصر...(عقد.الاشقر حاجباة عاضا على شفاهه بثوتر.. مردفا بأكثر نبرة قلقة .بالعالم•°وهل يعقل انني اقترفت خطأ.ما هاا؟!!...اردف نامجون ناضرا للأشعر. مرحكا راسه.على عدم معرفته نابسا"عليك.الدهاب.الان"فجلالته يكره.الانتضار*كثيرا..[شابك. الاشقر"يداه معا.بثوثر.لامحا.لجسد.الاخر.يختفي.من.امامه"ليلتفت.ناضرا.لدالك.الباب.الضخم.مجمعا.قوته"ليطرق.الباب"بخفة.منتضرا.ردالملك.ليسمح.له.بادخول".{تفضل؟...دخل.الاشقر..بينما.ينحني.للغرابي.ليردف.بخفة"جلالتك...؟
عم.الصمت.بالنچناح.وكل.مايشهد.بداخله."حركات.الاشقر.المثوثرة."ونضرات.الغرابي.له.واللعنه.وبأي.لحضة.سينقض.عليه"بهيجان"مرضيا..شهواته.ولكن.هيات.وكما.قلنا.سابقا"الصبر....اليس....كدالك:؟؟؟.تلك.النضرة.الراغبة.الجنونية..المشتاقة.تلك.اللذة.التي.يحصل.عليها.بعيناه".ليسكن.من.روعه.قليلا"...[ادن.جلالتك..م.من.اين.تعرفني؟.اردف.الأشقر"ناضرا.للملك"بينما.تلك.العقدة.بينما.حاجباه.تزداد.تدريجيا.منتضرا"جواب.الغرابي"على.احر.من.الجمر"'.....واللعنة.اية.سؤال.دالك.سيد.بارك."هو.ملك..ومن.الطبيعي.ان.يعرف.شعبه.اوليس"كدالك؟؟؟؟..تقدم الغرابي
مقتربا.من.اشقره.والدي.يبدو.ضائعا.بأفكاره":مخاطبا.لعنة.الاشقر.بينما.يهمس.له.بأدنه[بارك.جيمين"20.سنة.يتيم.الأم..تعيش"مع.والدك.السكير'بالقرية''كونغ"ولازلت.لحد.الان..تعمل.لترد.دين.والدك"اوليس.كدالك'''!..هاا"[صدمة.الاشقر"ضاهرة.بين.عيناه.بينما.شفاهه.تفرقت.كردة.فعل.لهول"صدمة..."اوووبس.والان.....ماالدي.قد.استنتجه"
≠ايعقل...ها.من.اين.يمتلك.تلك.المعلومات"ها.لالا.مستحيل.تلك.المعلومات.ليس.لأنني.احدمن.شعبه.بل.دالك.اكبر.بكثير_اوهل.بالصدفة..الملك..وضع.جواسيسا.حول.حياة.الاشقرهاااا؟؟؟..ومن.انا.ب.الاصل.لكي.يعرف.كل.دالك.عني"اغمض.عيناه.بينما.يبلع.غصته..ليردف.اخيرا"ملتفتا.للغرابي'.لااعلم.ماالخطأ.الدي.اقترفته"جلالتك.وانا.مستعد"لأية.،عقاب...،_
[تلك.الابتسامة.. التي تعني الكثير"ك.النصر. والخبت
ومايميزها.هو.التملك"نعم"لقد.اقترفت.خطأ"واكبر
خطأ.بحياتك_وعليك.ان.تكفر.عن.خطأك."جيميني_......
"ابتعد.عنه.جالسا.على.سريره.بينما.يناضر.الاشقر.منتضرا.رده_.ليردف.الاخر.بهمس" مسموع.وكم.كان..صوته.جميلا.للأخر
"{جلالتك. ماالخطأ الدي اقترفته".. ؟!" ااااه.جيمين.،نعم.اخطأة.واللعنة.اخطأة.وكثيرا."بحقي.فانت.وبكل.بساطة"قمت.بجعلي.غارقا.ببحر.زرقواتك"جعلتني.مهوسا.بجمالك".. "مسحورا.بصوتك.. انت واللعنة .جعلت " الملك.الدي.لايقهر"يقع.بحبك. واقع لك. وبكل حواسه... اردف.الغرابي"ببرود... معبرا.عن مشاعره.للأشقر.مسببا.له.صدمة.من.النوع_الرفيع..؟؟؟
وهاهيا اجواء__الصمت.. تعود للجناح.. . "بينما دالك. الأشقر" غارقا بأفكاره يكلم. نفسه كالمجنون..._ايعقل.اهدا صحيح. الملك؟ الملك. جيون جونكوك "واقع بالحب" وبي انا .... ههه؟؟ اانا لتو اتجول داخل حلم بشع ام اناثمل ولااعرف هاا؟؟؟ لالا. دالك. مستحيل. مستحيل .. حتى انني .لست مستعدا للخوض بعلاقة " واللعنة مع من مع الملك. الملك .؟ جيون!!!. انا بورطة "بارك. جيمين انت بورطة. لقد وقعت بورطة ''''.{التفكير والتفكير. بينما متناسيا انه بجناح الملك. ليرفع رأسه للغرابي قائلا" جلالتك. انا" . انا _.فعلا لل لا اعرف ماذا عليا ان اقول ؟!/.....
[.هو.الملك.ومخالفته.تعني.الموت.المحتم"وطبعا. كل مايحصل "يجعل من الاشقر .مشوشا... كيف بليلة وضحاها" انقلبت.حياته.رأسا.على"عقب..؟.
على اية حال_مايشغله الان.ليست فكرة الحب ."فلطالما. كان جيمين∞محبوبا.من.قبل.الجميع"ومرغوبا.للعديد #ولطالما. تعود.على اعترافات الحب تلك.",,,,€#.. ولكن.الأن.؟؟؟؟!!! هو الملك. ".{الملك. بعضمته.وجلالته " هو الحاكم.والناهي. وليس اية شخص_يستكيع رفضه .كا.الأخرين"....آاكل.القط."لسانك.معدبي!
نبس"دالك.الغرابي ناضرا لهيئة.الأشقر بينما تلك. الابتسامة لازالت"تزين تفاصيله..وكم تعجبه ردة فعل الأشقر*هو بالفعل يتمالك.نفسه امام دالك الجمال "ومجددا" قال.بنبرة امر طالبا من الأخر .."تعال. اجلس .هنا"قال.بينما يشير.لفخده"
(بينما يترقب جيدا التالي "تحركات الاخر والدي واللعنة الملعونة" سينفجر.من شدة هده المشاعر"المبعثرة التي يتلقها لتو؟؟
نضر.للملك. بتردد. محركا.رأسه وكلى يداه بنفي.. كرده فعل.على طلب"الأخر" والدي يعتبره"مخلا.للحياء"*"[مند.متى" والملك.يعيد.كلامه"مرتان]؟!.
.......the and.
357.كلمة.
شروط البارت. الرابع"
15.(تصويت).15.(تعليق)..التفاعل"رجاءردة.فعل.حونكوك؟.
ردة.فعل.جيمين؟/
هل سيقبل جيمين بحب الملك؟See.you.next.time
أنت تقرأ
عداب"جسدي+18 _jikook
Historical Fiction"من.بين" اصناف بشر"العالم.احببتك.انت*بكل انانية بكل نشوة بكل نزوة وبكل تملك '•كنت انت الوحيد من تطالب *به.عيناي =كم.اتمنى امتلاكك لمسك"اصبحت دالك.العاشق الدي لايرف له جفن لنوم'مطالبا بك "كم يحترق جسدي وانت غير موجود√{حبيب قلبي.فاثني صغيري^}وكم. اتمن...