°•نشوة"محتمة🔞

6.7K 262 85
                                    

.. صدمة"الأشقر"حينما-لمتكن.يستخاف'بها.هو.حتى"لايستطيع قول شئ فقط اضهر ردة فعله بالصمت بينما عيناه الأسرة مليئة بدموع*وكأنها ترسل~اشعارا.انه ستبكي بعد قليل .... لكن من......... سيهتم.؟؛آشش طبعا ليس ✴✴ جلالته..★
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
رمي.مابيده"بخفة لينضر لجلالته 'بطريقة يصعب"على العقل البشري.تحليلها" وكأنه يقول له :أرجوك توقف "لكن للأسف .الم عيناه الرديئ لم يؤثر ابذا بجلالتثه " ف إبتسامة النصر القدرة تلک .مرسومة على شفاهه بدقة✴✴حتى انه  يتقدم "وهاهو ..امام الأشقر مباشرة". بينما ينضر اليه بريبة"

ألم..اقل"لک.انک ملكي ولن تستطيع فعل شئ همم "لما فتى ناعما مثلك قد يكون"بهدا العناد 'اتحب العنف هم ؟ اتريد .مني"اتصرف معك بعنف لتفهم.!
اردف.الغرابي"بينما يداعب وجنة اشقره بخفة"بينما نضراته تلك لم تتوقف ابذا عن تجول في كل مكان "مشبعتا نشوتها بجمال .الأشقر""★
دارت لحضات صمت"بينهما"
وهاهو.الأن يقوم"بـ تعريقة الأشقر "تحث ارتجافه .".
ادهب"لسرير'وتعرى. اشار"لسرير' بينما ابعد نضراته لمواصلة.نزع مايلبسه" ليعود مجددا لأشقر الأخاذ..
هو.حتى لم ينزع شئ هوفقط فك الزران الاولان من ردائه "
ولاشئ من جسده بعد يضهر" .ولكن نضرات جلالته .لم تكن بخير نضراته كانت تصرخ" من تلك البشرة اللعينة التي تطالبه بتشويهها اكثر"
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
اسرع"بخطواته . دافعا الاشقر"بشدة ليرتطم بسرير بشكل كلي" بينما ينزع ملابسه بوحشية"تامة .لاتوجد اية درة صبر به بعد الأن "مضراته الشهوانية"تعبث ب برأءة الأشقر ..مسببتا له ارقى انواع "الخوف . "" .
لم ينتضر" كثيرا بل فور دالك هو عاد مجددا لتدنيسه "عنقه صدره بطنه ساقاه وكل مكان"تقع عينيه عليه كان يطبع .اثامه " ".والأشقر"المسكين يستمر فقط ب الأنين والمقاومة" لكن الى متى"ستحاوب يداه الضعيفة شهوة "الغرابي
لحضات طويلة وجلالته بنفس وضعيته " لكن الان غير هو يقوم "بتعنيف شفاه العسل تلك "يعضها تاره ثم يعود لتقبيلها بخفة" وفجأة تصبح القبل اكثر عنفا وأكتساحا"  ومن يرى الأشقر "قد يعتقد انه مجرد دمية تجربة" يمارسون الجنس عليها ف الأصغر من لحضات فقط "توقف عن المقاومة وأغمض عيناه بضعف "هو فقط استسلم."لحضه"

... ... ... ... ...
تلك الصدمات"المتتالية الصفعات المؤلمة"التي يطبعها جلتلته على الأشقر تجعله "يزمجر بمتعة وانفاسه اللهتة" تطالب فورا بعدرية الأصغر " مفرقا بين رجلاه بشدة" ليتوسطهما" وكردة فعلا من الأشقر"فتح عيناه مجددا بينما يتشبت ب ملأة السرير مستعدا للفاجعة الفاسقة "

آااااه ~~~ صرخته المتئلمة تلگ . تعبر عن كل شئ. فدكورية الوحش تلك غرست داخله ب آكثر طريقة مؤلمة "
وبعدها فورا بدأت تلگ الإهتزازات "الشادة "جاعلتا من الأشقر بحالة ضعف حاذ
   .
    .
   .
     .
   .
     .
.
ااه  انزلت البارت"فقط لأجل بعض المتابعات .الوفيات "شكرا„لكل متابعيني المتفاعلون✳
ان وجدت تفعلا على هذا"البارت*ف س انزل اخر فورا"
جونكوك ؟
جيمين؟
ردة فعلكم؟
كلمة عني ؟
رأيكم بردة فعل جيمين ؟
الى اللقاء "اراكم لاحقا
Ilove u oll my baby,s 💕

عداب"جسدي+18 _jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن