عذرًا ع التأخير بس ما كان في شبكة انترنت عشان احدث...
المهم،
ڤوت+كومنت،،استمتعوا بالبارت و قراءة ممتعة💕
احتضن تايهيونغ يونغي بقوة و بالطبع تلقى الرده من الطرف الآخر.
- تايهيونغ ابتعد
قالها يونغي بإختناق بسبب تايهيونغ- لا، انت تحب حضني لك اعترف، انت فقط خجول دراكولا
تنهد يونغي بضيق ليتركه يفعل ما يشاء بينما ارتدى سماعاته ليستمع لإحدى الاغاني.
نزع تايهيونغ احدى سماعتي يونغي ليجذب انتباهه
- دراكولا اذا كنت غير قادر على الكلام هل سيكون لعقلي صوت؟- لا اعلم تايهيونغ، من اين تأتي بأسئلتك بحق؟
- اذًا اذًا هل للاطفال عندما يولدون صوت عقل؟ اعني هم لا يعرفون الكلام
- ما اللعنة؟!
تجاهله يونغي عندما عرف ان تايهيونغ لن يصمت و اعاد ارتداء سماعاته.
- تايهيونغ!
صرخ جين مناديًا الاصغر من غرفته- ماذا عمي؟
سأله بينما لم لتحرك من حضن يونغيلكن جين لم يجيب ليضطر تايهيونغ لترك حضن يونغي للذهاب لجين.
- تايهيونغ عزيزي جونغكوك حزين اليوم ايمكنك اللعب معه قليلًا؟
- لكني اود الجلوس مع دراكولااا
- فاليجلس كلاكما معه ما المانع؟
- عندها سنثير الفوضىاو الازعاج و سيغضب منا و ربما يوبخنا و بعدها سيذهب لغرفته، عمي لقد حفظت هذا السيناريو لم لم تحفظه انت؟ لم لا يلعب جيمين معه؟
- جيمين متعب قليلًا وهو نائم الآن انسيت؟
تأفأف تايهيونغ كرجل عجوز و ذهب لينادي جونغكوك.
- كوكي ما رأيك ان تشاهد التلفاز؟ انظر يعرضون ايرون مان انت تحبه
نفى جونغكوك بعبوس
- انت لا تحبني لهذا لا تود اللعب معي- غير صحيح كوكييي انا فقط- او اتعلم؟ هيا لنلعب! اي لعبة تريد؟؟
ابتسم جونغكوك بشدة ويرفع يداه عاليًا دليلًا على سعادته
- الغميضة!- حسنًا انا سأقوم بالعد و انت اختبئ
اومئ جونغكوك ليبدآن لعبتهما هذه، توجه جونغكوك لخارج غرفه المعيشه ليختبئ بينما تايهيونغ قد غطى عينيه و بدأ العد.
- جونغكوكي انا قادم!
صرخ تايهيونغ بعد ان انتهى من العداخذ الصغيران يلعبان لبعض الوقت بينما فتح يونغي حاسوبه المحمول يقوم ببعض الاعمال و التوتر بادي على ملامحه و جسده.
- درا..
حاول تايهيونغ مناداة يونغي ولكن تمت مقاطعته
- تايهيونغ ليس وقتك، لدي سبع دقائق فقط للتأكد من الملفات و البينات و تسليمهالم يفهم تاييهونغ الكثير ولكنه فهم ان عليه و جونغكوك الإبتعاد والا غضب يونغي جدًا.
مرت هذه السبع دقائق بينما كان الصغيران يشاهدان التلفاز، لينتهي يونغي من عمله و يغلق الحاسوب بقوة و راحة مع تنهيدة كبيرة.
أنت تقرأ
Dracula's house
General Fictionيوميات مين يونغي و الملقب ب"دراكولا" من قبل الاطفال في منزله الجديد في سيؤول، كتاب فرعي لكتاب DRACULA لذا تأكدوا من قراءته قبل توجهكم لهذا الكتاب حتى تتعرفون على الشخصيات جيدًا و يتكون لكم انطباع عن علاقاتهم سوية و الكثير. سيكون اسلوب الكتابة هنا مخ...