ڤوت+كومنت،،
استمتعوا بالبارت و قراءة ممتعة💕
- جيميني جيميني!
صرخ تايهيونغ بحماس بينما يركض للجالس لوحده في طاولة الطعامنظر له جيمين بإستفسار بينما يمضغ طعامه،
- تخيل من حادثني للتو و طلب ان نصبح اصدقاء؟
بلع جيمين مافي جوفه ليسأل المتحمس امامه
- من؟- جونغ إيل! تخيل!!
انزل جيمين نظراته لطبقه ليلعب بحبات الطماطم الصغيرة، بينما اكمل الآخر سرد الموقف بكل حماس و سعادة.
و لا يزال جيمين لم ينطق بحرف بعد، هو في الحقيقة ليس له اصدقاء سوى تايهيونغ بينما الآخر لديه بضع الاصدقاء الآخرون.
انتبه تايهيونغ لشرود جيمين و بدأ في التفكير في ما حدث للتو ليقول بعدها
- لكني لا اود مصادقتهخرج جيمين من شروده عندما سمع هذه الجملة ليسأل تايهيونغ عن السبب.
- لدي جيميني وهو يكفيني، لا اود احدًا غيره
اجابه تايهيونغ بإبتسامته المربعية الكبيرة قبل ان يحتضن جيمين بقوة.- تايتاي ما رأيك بالذهاب للسطح؟
اقترح جيمين بهمسٍ لصديقهنظر له بصدمة ليقول بنفس الهمس
- لكن هذا ممنوع، ان امسكوا بنا سنكون في مصيبةليكمل بعدها بحماس كبير
- لنفعلها جيميني!تسلل الإثنان بهدوء لحيث الدرج، كانا يتصرفان و كأنهما في فلم اكشن او فلم بوليسي شيءٌ من هذا القبيل.
تايهيونغ يراقب الاوضاع و يأشر لجيمين بالصعود للاعلى و الآخر ينفذ بينما يُنزل جسده بين الحين و الآخر حتى وصل لمنتصف الطريق و اشار لتايهيونغ بالصعود.
هما و بعد بعض الوقت وصلا اخيرًا للسطح، فتح جيمين الباب بهدوء كبير، مجرد فتحة صغيرة تسع لعينه ليراقب الوضع هناك.
كان السطح خاليًا لذا دخل الإثنان و اوصدا الباب.
صرخ تايهيونغ بسعادة بينما يمد يداه بالعرض يتحسس نسيم الهواء الذي يحرك خصلات شعره الناعمة بخفة.
ليشاركه جيمين بعدها و يهقه الإثنان بسعادة عامرة، الاجواء جميلة حقًا، السماء صافية و اشعة الشمس خفيفة كما النسيم المنعش.
- جيميني ما رأيك بتخطي حصص الفترة الثانية؟
- لكن...لدينا حصة علوم وهي مهمة جدًا...
قالها بحذر طفيف- لاعليك جيميني انت ذكي ستفهم بسرعة
- ايضًا سيتم معاقبتنا...
- لا تقلق لا تقلق، لنستمتع الآن فقط و نهتم بالعواقب لاحقًا
نظر له جيمين قليلًا ليفكر لبرهة، بالنسبة لطفلٍ في الثامنة اللعب و المتعة اهم لذا وافق على فكرة تايهيونغ.
بقي الثنائي يلهو و يمرح طوال اليوم حتى انتهى الدوام المدرسي ليعاودون التسلل للأسفل و يخرجون من المدرسة متوجهان للمنزل.
بالطبع مررا على جونغكوك اولًا ليقلاه من حضناته ليذهب الثلاثة بحماس لمنزل يونغي.
دخلوا بصخب ليجدوا جين و يونغي و هوسوك المتوترين هناك، نظروا لهم لحظة دخولهم ليركض لهم جين و يحتضنهم بقلق.
- ايها المشاغبان اين كنتما؟ اقلقتمانا كثيرًا
عاتبهما جينليكمل يونغي
- اتصل علينا المدير يعلمنا بأنكما لم تحضرا الحصص و انكما اختفيتما فجأة- تايهيونغ هذه فكرتك صحيح! يا الهي لم تستمران بالقيام بالمشاكل و اقلاقنا عليكما
تحدث جيمين بأسفٍ شديد يبرر فعلتهما
- لقد كنا في سطح المدرسة...نحن آسفانحسنًا تلقيا توبيخًا كبيرًا من الكبار و عقابًا صغيرًا ايضًا كي لا يكررا فعلتهما فهما تسببا بقلق الجميع.
أنت تقرأ
Dracula's house
General Fictionيوميات مين يونغي و الملقب ب"دراكولا" من قبل الاطفال في منزله الجديد في سيؤول، كتاب فرعي لكتاب DRACULA لذا تأكدوا من قراءته قبل توجهكم لهذا الكتاب حتى تتعرفون على الشخصيات جيدًا و يتكون لكم انطباع عن علاقاتهم سوية و الكثير. سيكون اسلوب الكتابة هنا مخ...