15/انتحار

19.8K 1.2K 138
                                    


فوت وتعليق مضئ لي الليلة...🌟💫🌠⭐🌈

قبل البدء شكرا شكرا من كل قلبي علي الدع الرائع الي بتقدموه ❤❤❤❤بحبكم بعدد حبات رمل الصحاري ☃☃❤❤

اللهم صل على محمد ❤



والان هو الجزء الأهم...مذكراته وهي التي ستكشف الحقيقة كاملة

"اليوم سافرت بعيدا عن ايونجي قلبي تحطم لأنني كذبت عليها ترجيت والدي كثيرا ولكنه لم يستمع إلي وكم وددت لو اهرب من البيت لاتزوجها وتصبح ملكي دوما وأبدا"

"علي الأقل أنا اتصل بها سماع صوتها عبر الهاتف يزيد اشتياقي لها لاضعاف ما أنا عليه اشتقت لها بكل ما تحمله كلمة اشتياق من ألم...هي بعيدة عني الآن لعامين"

"لقد علم ابي اللعين أنني أتحدث معها تشاجرت معه بقوة وقتها عندما قام بتغير رقمي...ولكنني احفظ رقمها عن ظهر قلب...احفظ كل ما يخصها أكثر من أسمي حتي اتصلت... اتصلت...كل ليلة الكثير من الاتصالات وهي لا ترد رقمها خارج عن الخدمة ببدو أن كلانا قد تغير رقمه"

"حياتي بدونها كالاسود والأبيض هي من كانت تضفي الألوان...هي سبب عدم قطعي الشريان الذي يجعلني استمر...ولكنني اقسمت لقد وعدتها أننا سنكون معا...وانا اريد تعويضا عن كل الليالي الباردة التي لم تكن بها حبيبتي بين ذراعاي واللعنة علي كل شئ"

"لقد ثملت...اليوم اخبرني والدي بأنني ساتزوج لورين بعد التخرج...لورين التي اكرهها أكثر حتي ابي..كرهي لها بقدر اشتياقي لحبي الوحيد...لقد كنت ثملا وتلك العاهرة ملتصقة بي وحسب هذا كل ما تجيده....لا أعلم ما حدث وقتها ولكن في اليوم التالي رأيت رسالة لها تقول انها سعيدة لأنها حصلت علي قبلتنا الاولى...وتتمني رؤية ابنهما أيضا...عاهرة بكل المعني...اذهبي الجحيم السابع ولا تعودي...ابقي هناك مع امثالك القذرة فقط....كم كانت ايونجي هي النعمة الوحيدة في حياتي..."

"رأيت ايونجي اليوم هي كانت جالسة نظرت إلي وتلاقت عيناي بها... أنها أجمل بكثير....جميلة بالحد الذي يجعلني أشعر بأنني علي حافة الموت...نظرتها باردة لي كيف لا وهي تراني مع غيرها...أنا خائن في نظرها الان...كم وددت لو اخطفها بين ذراعاي اخبرها من اشتقت لها... أعيد كل ما فاتنا...احضنها وانام بجانبها واقبلها كما اشاء...استمع لضحكاتها و حركاتها اللطيفة ... اريدك فتاتي كما أريد هذه الحياة تماما"

"اراقبها كل ثانية...كل ساعة...كل يوم...لاتزال كما هي...ولكنها محطمة...كم اكره نفسي...كيف حطمتك هكذا...ولكنني لا اريد ان يمسك سوء..انتي هي كل شئ لي...كل شئ بالنسبة لي".

"بيكهون يحبها... صرخت بوجهه فقط لسماعه يتحدث عن فتاتي بهذا الشكل...ثم اخبرني أن آتي واقف بعيدا ونريد ما ستقوله هي...شعرت بأنني سيغمي علي..لقد وافقت...لقد سمحت له بتقبيلها...الم تكن تلك الشفاه ملكي وحدي...ذاك القلب الم يكن بين يداي قبلا...لماذا إذن تسلمه لغيري...هل نساني... هل هذه طريقتها الانتقام... بجعلي هكذا...اموت بالبطئ لرؤية حب حياتي أمامي ولا يمكنني الاقتراب"

"الانتحار...أصبحت تراودني افكاره كثيرا... وكأنها تخبرني فكر جيداً...لقد سئمت من كل هذا في الحياة...سئمت من كل شئ كلما اراها معه قلبي ينفطر...ثم يتحطم...ولا يمكنني فعل شئ...الموت ارحم... الألم الجسدي هو المفضل لدي علي ما اعيش به الآن...."


"لقد قررت الأمر...هي تعيش حياتها...ومستني كليا...كم النصل الحاد مغري أمامي الآن ... أعتقد أنه سيكون جميلا رؤية اللون الاحمر الليلة...ايونجي تحب الاحمر...فلتكن روحي لك حبيبتي...أنا لم اعشق أحدا بهذا الشكل...لم أكن مهوسا بشئ أبدا هكذا...حبي لك افقدني كل ذرة عقل بي...من اعشقك...كم أريدك لي...لما الحياة قاسية معنا بهذا الشكل...عندما تقراين هذا...عندما تعلمين أنني مظلوم حبيبتي...كوني سعيدة...سنكون لبعضنا بالحياة الأخري...لن اتركك...لن يكون هناك أحد يدمر سعادتنا... أحبك حتي آخر انفاسي... أحبك ايونجي"

الدموع المتساقطه من عينيها كانت كفيلة بعدم رؤيتها لاي شئ آخر مسحتها بخشونة مناظرة تاريخ كتابة تلك الأشياء....اليوم صباحا آخر ما كتبه كان اليوم صباحاً...لا تمزح...لا تمزح معي أيها القدر...ارجوك انت لست قاسي لهذه الدرجة....

تركت غرفتها وراحت تركض....

تركض الي غرفته باسرع ما لديها...كن بجانبي أيها القدر لمرة...مرة ارجوك...

أنا آتية إليك لن لم تستطع أنت القدوم...حياتي مرهونة بك الآن...أنا لن اتركك...لطالما كنت أنا من تأوي إليها....حبيبي لن أصبح أنا سبب موتك...أن ذهبت أنا أيضا ذاهبة...لا تتركني...انتظر قليلاً جونغكوك...ارجوك

يتبع...



بارت اطول من الي قبله عشان في كتير زعلانين من طول البارتات...هتكون أطول أن شاء الله

التنزيل يومي

هقولكم سر😐

اذا وصلت لعشرين الف مشترك بيوتيوب بتشوفون صورتي...هل تشجعون الفكرة... عايزين تشوفوا صورتي 😂😂😂 ما تشوفون الا كل خير والله

باليييز قبل ذهابك تعليق وفوت

تعليقات ما بين الفقرات

•حبيبي الخائن• || [جيون جونغكوك] || Completedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن