4/مذكراتك

25.2K 1.4K 134
                                    




فوت و كومنت 💜


































💜اللهم صل على محمد 💜

ايونجي....
نادتها ايريم بهدوء لتلفت لها

:نعم ايريم...قالت بنبرة عادية تخفي ارتجافة صوتها

:هل هذا حبيبك جيون جونغكوك؟

تصنمت مكاني للحظات كيف...كيف ايريم عرفت ايريم أكثر شخص اود اخفاء هذا الأمر عنها والان هي تعرفه ايريم تحبني كاخت لها هي ثرية للغاية واهلها لا يهتمان لها عندما تعرفت علي واصبحنا صديقات هي اعتبرتني كاخت لها وانا أيضا فعلت أنا لا أريد أن ادخلها في هذا الأمر إن عرفت كيف انني احبه هي ستفعل كل ما بوسعها لتعيدنا معا...

:كلا ايريم أنا ليس لدي حبيب

:لا تكذبي ايونجي لقد قرأت إنك كنتي تتواعدين معه منذ خمس سنوات لقد واعدتيه لمدة ثلاث سنوات ايونجي ورأيت صورة له أيضا في غرفتك

:كيف عرفتي كل هذا ايريم من اخبرك؟

انزلت رأسها لتكمل بنبرة منخفضة بينما تشعر بالحرج

:أنا...أنا شعرت انكي تخفين أمرا عني اتنكي بدوتي حزينة الفترة الأخيرة ولم تريدي اخباري لذا أنا..أنا قررت أن اكتشف الأمر بنفسي ورأيت مذكراتك ومعها صورة له...ايونجي أنا أعرف كل شئ... ولكن لا أعرف ما حدث لكي إنه أمامك لماذا لا تتحدثين معه؟لماذا لا تساليه عن سبب افعاله الغريبة ومن تلك الفتاة معه؟"

صمت قليلا انظر لها بانكسار مع كل جهدي كبح تلك الدموع المتمردة استجمعت شتات صوتي لاقول لها

"ساخبرك ولكن ليس الآن لدينا محاضرة حاليا وهذا ما أريد التركيز عليه"

قلت لتهمهم هي بتفهم نظرت أمامها للكتاب المفتوح ولم نتحدث

"واو...تحبين اجاثا كرستي إذن...واو أنا من أكبر معجبيها"

"من الجميل أن اري شخصا لديه نفس اهتمامتي...أما سعيدة حقا...هل يمكننا أن نكون اصدقاء سمعت انك من طلاب المنحة هذا يعني أنك متفوق لأن الجميع هنا لا يهتمون إلا باشكالهم فقط وانا أريد أحدا متفوقا لديه نفس اهتمامتي لنكون اصدقاء"

"بالطبع أنا سعيد لهذا...ادعي كيم تايهيونغ وانتي؟"

"بارك جيهيو سعيده للقائك كيم تايهيونغ واخيرا شخص كوري"

"ألا يوجد كوريون هنا؟"

"يوجد ولكن أحدهما حبيب ابنة عميد الكلية لورين و ستقتل من تقترب منه والآخر هو..هو لا يعرف بوجودي أساسا وفي الواقع لا أهتم"

•حبيبي الخائن• || [جيون جونغكوك] || Completedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن