اللهم صل على محمد ❤
فوت وكومنت لإضاءة هذه الليلة 🌟☃❤
"سيدي هذا الغضب ليس جيدا لصحتك ارجوك"
قال مارك بنبرة قلقة يناظر السيد جيون الذي يتحرك بغضب في أرجاء الغرفة"هو يقودني الي الجنون لا اريد ان استخدم معه اساليب أخري...ولكنه يدفعني لذلك اتعلم كم مر علي الأمر ظننته نسيها واكتشفت أنه لازال يحادثها وبعد أن قطعته عنها بكل الطرق هو عاد إليها مجددا اي لعنة هذه"
ابتلع الآخر ما في جوفه ولعق شفتيه بقلق يفكر إن كان من الصواب أن يتكلم بما يدور في ذهنه
"سيدي هل يمكنني أن أقول شيئاً"
"قل...لم يعد يهم بعد الآن"
"أسمع سيد جيون لما لا تعطيها فرصة"
توقف الآخر عن التحرك بارجاء الغرفة توقف محدقا بمارك القلق ليتقدم منه
"اعطيهما فرصة...اي فرصة تلك العاهرة تريد ماله فقط"
"اعذرني سيدي ولكن...لو كانت ايونجي تسعي خلف ماله أما كانت قد تركته بعد أن يسافر...ولكنك الآن قلت أنها كانت علي تواصل معه...كما وأنها عادت إليه...هي صديقة جيمين أيضا وجيمين غني أما كانت ستواعد جيمين أو اي شاب آخر...حسب معلوماتي هي لم تعرف شابا غير جونغكوك في حياتها العاطفية"
"مالذي تعنيه...ماذا لو كانت غير مناسبة له...قلقي علي ابني يجعلني افكر في أشياء كثيرة مارك...حتي لو كان يحبها...يجب أن اقتنع بها هو آخر ما تبقي لي أنا أعيش من أجله"
"لدي خطة سترضينا جميعاً "
"اسمعك"
"أن كنت تريد أن تختبر امانتها وصدقها وحبها إن كان حقيقيا لابنك...لما لا نختبرها إذن"
"هو رفض" نبس جيمين بحنق
"نعم...ايونجي لم تخرج من غرفتها منذ الأمس...لقد منعنا من رؤية بعضنا أيضا اتصدق جيمين"
قال الآخر ليحاوط جيمين كتفه مواسيا إياه
"متأكد من أن كل شئ سيكون بخير"
"اتمني حقا...هل يمكنك أن تراها... تأكد فقط من أنها بخير لا تخبرها اني من ارسلتك حتي لا تكذب"
"حسنا...الن تذهب للمحاضرة اليوم اعتقد أنها ستذهب ايريم تحاول معها منذ فترة"
"كلا...لا اعتقد انني أريد ذلك هذا سيؤلم قلبي لا أكثر"
"كما تريد... كن بخير صديقي"
"واللعنة اسرعوا إنها علي وصول...ابي واللعنة اين أنت"
صرخت لورين في الخدم الموجودين يقومون بتنظيم المكان لحضور حضرة والدتها من اليابان والتي لم يتبقى علي وصولها سوي عدة دقائق والخدم لم ينتهوا من تنسيق زهور المدخل
أنت تقرأ
•حبيبي الخائن• || [جيون جونغكوك] || Completed
Misterio / Suspensoالخيانة هي اسوء إحساس قد تشعر به ومن الشخص الذي كنت تعده نصفك الآخر...روحك الأخري متجسدة به... عندما تشعر بالضياع بدونه وهو قد وجد غيرك فعلا وقد تناسي وجودك في حياته...ثم تقرر أن تفهم الأمر لتكتشف أسرار أعمق...وتصبح المعاناة اكبر "ساسافر كطلب من وا...