4

96 2 0
                                    

#حسامي4
وجاء الدكتور داخل سلم وعرفنا علي نفسوو 🐵🐯اسمووو غسان🥺بعد عرف نفسو مرق 😶بعديها مشينا قعدنا في البينشات وجبنا بارد قعدنا نشرب🙆‍♀️🤟جات ماره ب جنبنا شوله مكشكشة🤨😐قعدووو يضحكووو 😂🌚انا وريو مافهمنا مالم اما تقى وشيماء وايوش ورهام كانو فاهمين🤔😶😑بعد فاتو من جمبنا سالناهم قالت لينا رهام😴😏انو ديل بالصباح برلموهاااا 😂😂قمنا انا ورينا فكينها ضحك لما هم استغربوو😳😳قولنا ليهم ديل اتخرجووو من زمان قاعدين يجوا ساي😂طبعا برضووو اتسغربوو قولت ليهم انااا بوضح ليكم 💤😎ديل اصحاب تبوو 😶🌚قالو لي لاكن احنا بنعرف أصحاب تبووو 🤔😐قولت ليهم ديل اليوم داك ماجووو معاهوووو😑🤨طبعا ريو بتعرفهم قعدنا انا وهي نضحك 😂💤ديل قامو فينا نبذ 😴😎الموهم كان عندنا محاضرة وحده رجعنا البيت😶🌚لما رجعنا لقينا بت خالتي الموووووزه شاااااديد💛🖤اسمها امال انا بقول ليهاااا ايموشتي🙆‍♀️🤟سلمت علليناااا وقالت لي قاعده معانا شهر🤟😳طبعا فرحتاااا شاااديد لاني بحبهااا اسي قاعده معانا ربوووو وايموشتي اخاااا😎☹️الموهم غيرنا ملابسنا وجبنا اتونسنا لحدي ماامي جات سلمت علينا ومشت تجهز الغداء🐯💤تبو جاء وابوي جاء ودودي وشودي برضوووو جووو😐🥺الموهم قعدنا اكلنا واتونسنا في الاكل كلنا😑🖤وشربنا الشاي بعديها دخلت غرفتييي😉🔥ودردشت مع باقي الشلة 😎😳وكان العشاء اذن صليتو ونمت 🌚😶صحيت تاني يوم واتجهزنا ومشينا الجامعه 🖤😉لما كنت داخله ضربت ولد من غير قصد💤😴اعتذرت ليهووو🙃😞هاج فيني وقال لي كيف تضربيني ومابعرف وشنو قولت ليهووو هييييي 🥺🤟عاين لي هنا كويس انا ماقاصده واعتذرت ليككك مفي داعي ل ده كلووو اوكككك☹️😒ومشيت خليتووو كانت معاي ايوش قالت لي اسي في زمتككك ده ولد يشاكلووووو🐯🤔قولتا ليها ايوش اختيني لاني ماناقصاكككك قالت لي انتي ماشفتيهووو عامل كيفف😭😭😭موووزه يخخخخ 😳🤟قولتا ليها حبوبتككك يخ سيبينا من سيرتووو 🖤😉سالتها من حازم (طبعا حازم ده حبيبها موووزه قاطع حلووو شاااديد يلا هو كان صاحبنا بس بقي حبيبهاااا😎) الموهم قالت لي قال بيجي نهاية السمستر يخطبها 🌚🔥قولت ليها هيييي يادوبو تاني يوم نهايه السمستر لسااا 😒☹️قالت لي دو اختيني انتي مالكككك 😑😐قولتا ليها اثلا غلطان هو البيجي يخطبككك قامت تدق فيني (عنفوانيه يخ😶😳) للمووووهيم وصلنا لباقي الشله وبعديها مشينا القاعه لقينا الدكتور دخل😞💛قال لينا اخر مره قولنا كويس 💤😴المهم ادانا المحاضره ومرق 🤟🖤مشينا الكافتريه اكلنا وجينا للمحاضره البعديها كانت مع دكتور غسان 😉😎طبعا هووو عثثثثل للدين🙃دخلنا دخل ب ورانا......
يتبع

حساميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن