11

70 3 0
                                    

#حسامي
الكاتبه مشمشة
الجزء 11
كناااا كتار شديد اتقسمنا علي العربات،،، انا ركبت مع اواب،،، يلا بهناككك حسام يحمر لي ساي،،، م اشتغلت بيهوووو،،، الموهم وثلنا البيتت،،، يلا اي وحده فيهم مشت بيتهااااا،،،،،، لانو كدا اوفر اسبوعين برا البيتت،،، الموهم دخلنا البيت انا طوالي مشيت نمت،،، صحيت تاني يوم الساعه 12،،،مشيت استحميت وصليت ونزلت تحت،،، كالعاده البيت فاضي،،، مشيت شربتا الشايي،،، وقعدت احضر تحت،،،، سلمت علي الحبشيه،،،، وقعدت احضر لما سمعت صوت الباب فتح،،، لقيت دي دودي قولت ليهاا صباح الخير،،، قالت لي مساء النور،،، ي حلوه،، قولت ليها تصدقي دي صحيتي،،، قالت لي نيااكككك ي زفته،،، قولت ليهاااا عقبالككككك قالت لي،،،، احنا فاضل علي امتحانات اسبوع وناجزين،،،، قولت ليها واحناا فاضل شهر ونفتح،،، قالت لي لا حوله،،، ليه قدر ده،،،، قولت ليها اسكتي ي حاسده،،،، الموهم،،، بعد شويه كلهم جووو وانا من طبعي ماباكل كتير،،، يلاااا ختو الغداء قولت ليهم شبعانه،،،، ماسالوني،،، ل بالليل لقيتهم قاعدين تحت كنت نازله في السلم وقعدت،،، هبطت ماماكله شي من الصباح،،، الموهك ودوني المستشفي،،، قالو ليهم مهبطة وماقاعده تاكل،،،،وعندي فقر دم،،، الموووهممم،،،، صحيت قولت ليهم،،،، وين انااا،،، قالو لي في المستشفى،،،، جابووو لي ااكلل قولت ماعاوزه،،، بس اسمعككك ليك تبو يكورك اصلا مابتاكلي وجايه لينا الفضيحه،،، وكورك لما الله غفر ليهوو،،، طبعا اول مره يعاملني كداا،، وانا اشيل وابكي بعد شويه مرق،،، قولت ليهم بس عاوزه صحباتي مادايركم زحوو منييي،،،، دودي جاتني بس الوحيده السمعتا كلامااا يخ،،، اتخيلو برضوو ابوي جاء كورك فيني،،،، عشان كدا قولت ليهم دايره صحباتي،،،، بعد شويه جات ايووووووش،،،، حاولت انزل بس مفيني حيل جات وبقت تبكي وانا ابكي المهم،،،، بعد شويه كلهم جووو،،،،اصلا انا صحيت تاني يوم يعني يوم الاحد،،،هم جووني يوم الاحد قبل الفطور يلا اكلوني ونسوني،،،، وقعدووو معاي لبعد المغرب،،، كلهم رجعو عدا ايوش يخ،،، البت ديي حنينه شاااديد،،، الموهممم،،،، قعدتت معاي لليوم التانيي،،، وعدا اسبوع وانا في المستشفى،والبنات كان كل يوم بيجوني،،، كل مايجي ابوي ولاتبو يشوفوني بعمل نفسي نايمه،،، بجد مامشكلتي اذا ماعندي نفس للاكل،،، بعدين ربنا رايد كدااا احنا في يدنا شنوو،،،،، الموهم رجعت البيت، وبقيت اكل،،، عشان ماناقصه جو المستشفى،،، يلا في يوم ب الليل جاء تبو وانا م كنت حاسه، بيووو،،، قعد جمبي،،، من شفتوو،،، كنت عاوزه اقوم قام مسكني قال لي ماحاتتحركي،،، عاوز اتكلم معاككك،،، قولت ليهووو بس انا ماعاوزه ويلاا فكني لو سمحتااا،،،، عاين لي وقال لي ماحاافككك،،،، قولت ليهو فكني لاني ماناقصاكك،،، انا جايبه ليكم الفضيحة ليه بتتكلم معاييي،،، ولا العجب قولت الكلام قدام الدكتور،،، بلايييي اختاني،،،، قام اداني كف،، اتخيلووو كف لاني كنت بكورك فيهووو،،، قعدت ابكي قولت ليهووو جيت تعمل كدا صح موش عملت وانتهيت يلا طير من وشي،،،، قال لي انا اسف،،، قولت ليهووو واسفككك حايعمل شنووو بالييييز اختاني،،، قال لي انا عملت كدااا عشان ماكان نفسي اتزكر انا عملتا ليك شنوو وانتي زكرتيني،، قولت ليهووو لو سمحتا اتخارج من هنااا،،، قام فات علي الباب لقى دودي واقفة قالت ليهووو،،،، دا مااسلوب حلو منككك،،، وانا واقفه في صفهااا،،، وانت غلطان وتاني ماالقاككك جمبها مفهوم،،،، انت وابوي  مالكم معاهاا،،، ي ناس قدر الله ما شاء فعل،،،، وهي لو كانت بتاكل،،، لو ربنا رايد ليهااا يجيها فقر دم بيجيهااا كويس،،،، بعدين دخلت لقيتااا هي زاتا بتبكييي،،، قولت ليهااا دودي مالككك،،، قالت لي شفت تبو عمل ليك شنوووو،،، قولت ليها مايهمكككك كلهم كدااا،،، انا فكرت اخوي مازي الباقييي بس طلع زيهم واكعب منهم،،،، يلا انسييي ي قلبوشتي،، قالت لي اول نره تقولي لي قلبوشتي تاني دايما ازعلي عشان اسمعاا،،، يخ دودي دي عثولتي خلاث،،، قولت ليها تاني مابزعل يلا شوفي يقولااا ليكككك،،،، قالت لي في كتار،،، قولت ليهااا احم احم،،، قالت لي هيييي ماالناس الانتي بتفكري فيهم،،، قولت ليها وانتي العرفككك شنووو انا بفكر في منووو،،، يلا عشان تفكريك ماشي شمال،،،، قالت لي تفكيرك ولا تفكيري قالت لي هيييييييي بوكرا انا ممتحنه،،،، ماشه اقرا باي قولت ليها بالتوفيق ي قلبوشتي،،، قالت لي احييييين من قلبوشتي دي،،،، فاتت،،، يلا العرس بتاع شودي فاضل ليهووو اسبوعين،،،، الموهم بقيت كويسه ومشيت ل ايوس ورهام وتقى وشيماء وريان يعني اي وحده قعدت معاها يوم عشان اهلم يخلوهم يجوني،،،، الموهم مرا الاسبوع الاول والتاني بدا.....

حساميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن