رواية حسامي
الكاتبه مشمشة
الجزء 7
حسام قال لا انا عاوز اعرف قولت ليهو اممم حاجه م بتخصككككك ويلا انا ماشه😒🐾مشيت شويه كدا مسكني قال لي لا بتخصني✨🦡قولت ليهووو فكني لو سمحتااا 😳قال لي تمام 🔥🖤مشيت منووو شويه كدااا البنات لحقوني 🤟قالو لي حظككك الولد مهتم بيك🥺😂عملت ليهم كدا😒😒قالو لي هبله دي 🐾❣️قولتا ليهم تشكروووو يلا انا ماشه، انوم اختوني😉😑مشيت غيرت ملابسي وجيت دايره انوم تلفوني دق🤨😐كانت دي شودي رديت ليها قالت لي مشتاقيييين🤨😳😳اجييي من متين بتشتاقي لي ي دودي قالت لي ي هبله يعني ما اشتاق ليك🥺😑 قولت ليها اكيييد دايره حاجه صح 🤟🥺قالت لي لا والله بس دايره اوريك ☹️😞قولتا ليها اااا احكي🐽🐈 قالت لي محمد قال جاي الاسبوع الجاي🎈✨ قولتا ليها يادوب بيكون العرس خلص ليهوووو اسبوع خليهو يجي الاسبوع البعدووو😎🦄 (يلا محمد ده حبيبها وجاي يخطبهاااا) قالت لي وريتووو بس قال مستعجل😴🦡 قولتا ليها الشفقة تطير ضحكت فيني😭🤩 وقالت لي انها بووكرا مارقه معاهوووو يعني دايره لبسه مني قولتا ليكم مصلحجيه😂😂 الموهم كانت عارفه هي عاوزه ياتو لبسه 🔥🌚قولتا ليها شيلي🤨😐 قالت لي دووو بحبك اناااا❣️💤 قولتا ليها بعرف في شي جديد مابعرفوووو🐽😎 قالت وشككك زاتو قفلت فيها الخط🤟🤐 الوهم البنات جو قالو لي بتحبي من ورانا😌😴 قولت ليهم يحبكم الكلب دي شودي😯😪 قالت ل ايوش مالا🌺🌸 قولتا ليها دايره مني لبسه ماشه ل محمد☘️🦄 هم طبعا عارفين قصتا🥢🌌 قالت لي ااااا كان تمشي معاها🌚🌈 قولتا ليها وانا مالي ومالها بعدين حااخرب ليهم الجو⚡💧 قالت فعلا فعلا انك حاتخربي اي جو رومانسي✨🎀 قولتا ليها ايوش طيري من وشي🗿🤕 قالت لي لو ابيت قولتا ليها بتعرفي براككك😸👻 قالت لي خلاث خلاث المهم نمنا وصحتنا رنا اخت ريان بالغصب 🤜🤜عشان نمشي نجيب حاجات من السوق🧒👍 قولنا ليها كويس صحينا ولبسنا ونزلنا نشرب الشاي👀💘 لقينا حسام يخ اتنفرزت كيف حيوان خلاث بس برضوووو حلاتو ي ناس 💢💣المهم مشينا سلمنا وقعدنا نتونس💥💦 وهوو كان جمبنا قولت ليهم النتيجة بوكرا كلهم💎💜 زهجو كيف💨💦 المهم رنا قالت لينا انو حسام ح يسوقنا قالو ليها كويس🤝👁️🗨️ يلا ارح انا قربتا اقتل رنا بس يلا مشينا والعربيه 🌧️🌠ماشالتنا وانا وشيماء مالقينا مكان🌌🌚 ريان قال ل دو اركبي وانا بنزل قولتا ليها لا يخ معقوله خلي انا وشيماء بنلحقكم اصلا بعرف أصحاب من لانو هم اصحاب تبو يلا بشوف وحد منهم👻🧒✨ مشيت لقيت اواب سلمت عليهووو وساقنا وكل الطريق بتونس معاهووو💘💢💣 لانو زريف المهم وصلنا ديلككك ونزل معانا اواب😶😑 قال لي بنتظركم قولت ليهو بنعطلك علي شغلككك😟💛 قال لي دو من متين وانتي راقيه كدا❣️💜 قولت ليهووو اواب احترم نفسكك ي زول💌💨 المهم حتي حسام قال بينتظرنا مشينا ولفينا جي راجعين ليهم الضهر 👀✊قالو لينا بدري قولت ليهم نرجع عادي مفي مشكلة🐸🌸 يلا ارح المره دي حسام قال لينا انتووو اركبو هنا وديلك يمشو هناك لانو كلام كتير🌵🌷 قبل ارد شيماء قالت ليهو كويس🌹🌚 وقبلت علي لقتنا زهجانه زهج🤨😑 قالت ل دو ارح حمرتا ليها😟😶 ومشيت المهم ركبنا وراء قال لينا وحده تركب قدام لاني م سواقكم👀✨🌧️ شيماء قالت اركبي انتي قولتا ليهااا هيييي اركبي انتي اتشاكلنا في النهايه هي مشت💨🌸 قعدنا انا وهي نتونس بعد شويه✨👀 قال لينا انتي في الجامعه🌠💣 قولت ليهو لا لا في الروضه👅💅 قال لي ننننن زريفه 👌🧡قولت ليهم شوكرن من زوقك🦷💜 قال لي جادي انا🦄🐺 قولت ليهو برالمه🌷🌸 قال ايوا واضح😟😶 قولت ليهم نعم؟؟! قال لي لا لا قثدي واضح انكم صغار🌚🌸 قولت ليهو بلايييي✨❣️ وصلنااااا البيت وديلك وصلو🐸🌵 بعدينا المهم مشيت ل اواب قولت ليهو صحبك بيجي متين ي انتا💤💟 قال لي صحبي منوو💫 قولت ليهو تبووو💢💤 قال لي بيجي الليله💦💜 قولت ليهو قول والله👅🌷 قال لي والله المهم شكرتو ودخلت🦄💨 رنا قالت لينا بدري🌚💫 قولنا ليها نرجع 🌠💣 قالت لينا انننن زريفات😑😶 قولنا ليها من زوقككك ي مووزه😪🤤😂😂 دخلنا.....
يتبع