10

71 2 0
                                    

#حسامي
الكاتبه مشمشة
الجزء 10
وصلنا بيت ناس ريان،،، دخلنا سلمنا عليهم لقينا البيت داير ترتيب ونضافه،،، انا وايوش نضفنا البيت،،، لاكن اكيد في النضافه اتشاكلنا وغنينا واتهابلنااا،،، الموهم خلصنا بعدين،،، دخلنا الغرفة استحمينا،،،وقعدنا نتونس،،، سالتها من حازم،،،، قالت لي كويس الحمدلله،،، قولتا ليها هبله دي موش قال بيجي لاهلككك بعدالسمستر التاني،،، قالت لي لا قال بيجي قبال السمستر قمتا شاكلتهاااا،،، قولتا ليها كيف يجي قبل السمستر ينتهي انتي هبله،،، قالت لي هو قال كدااا،، قولتا ليها جيبي تلفونككك،،، ادتني ليهووو،،، دقيت ل حزوووم قال لي ايوشتي،،، قولت ليهووو انا م ايوشتككك،،، انا دوو قال لي اهليييين،،، دو كيفك،،، قولت ليهووو تمام الحمد لله،،، ونت،، قال لي بعافيه،،، قولت ليهو دوما،،، قال لي جمعا،،، قولت ليهو اميييين،،،، قولت ليهووو كيف يعني تجي قبل السمستر التاني،،، قال لي كدا عديل،،، قولت ليهو عليكككك الله تعال بعد السمستر التاني،،، وقعدت احنسووو وابكي ليهووو،،، وايوش الزفته قاعده تضحككك فيني،،،، الموهم اقتنع،،،، بعديها نمنااا،،، بس ساعه جو الزفتات صحونااا،،، قالووو لينا بدري موششش،،، قالت ليهم ايوش بدري شديد،،، يلا خلونا ننوم،،، قالت ليها تقي نايمه ليها شنووو،،، ايوش قالت ليها مالك ماانوم،،، انتو نايمين ليكم كم ساعه وروني،،، وعملتوو شنووو انا ودو،،،، نضفنا البيت كلوووو،،، وعملنا مع خالتو الغداء بس اسي فاضل ليها تجهزووو،،،، قالت ليها احلفي،،، قالت ليها وربي،،، الموهم بعد نقاش طويل ماخلونا ننوم،،، قمنا صلينا العصر قعدنا نتونس،،،، شويه كدا جوو،،، نادونا الغداء انا وتقى قلنا ماعاوزين المهم،،، ديلككك نزلووو قعدنا نتونس لحدي ماديلككك جووو،،،،، اتصلت علي شودي،،، قولت ليهاااا اهلا اهلا بالعروس،،، قالت لي يعرس ركبيك،،، قولت ليها ااا دايره شنووو،،،، قالتتت يوم الجمعه خطوبتهااااا،،، طبعا بقيت انطط وابكي،،،، ديلككك مهجومين رهام شالت مني التلفون،،، واتكلمت مع شودي قالت ليها دي مالا،،، قالت ليهاااا يوم الجمعه الخطوبة بتاعتي،،، يلا رهام تشيل وتضحكككك فينا،،، ورتم وديلك كمان ضحكوووو فيني بعد،،، سكت قولت ليهم،،، انا ماعارفه ببكي ليه،،، قالو لي احساس انككك ح تبقي اخت العروس،،، وانو هي ح تمشس من البيت،،، قولت ليهم،،، قولو ليها ماتمشييي،،،، وقعدت تاني ابكي بعد شويه جاني تبوو،،، مرقت ليهو برااا،،، قال لي تعالي دايرككك مشيت معاووو،،،، قال لي شودي خطوبتهااااا يوم الجمعه،،، قولت ليهووو وانتا ماشايف وشي عامل كيف من البكاء،،، قال لي مالككك،،، قولت ليهووو انتا اهبل شي،،،، كنت ببكي عشان كدا،،، عشان شودي قالت لي انو الخطوبه يوم الجمعه وتاني بديت ابكي،،،، قال اللهم لا تخولقنا لا تعولقنااا،، قمت اتشيت فيهوو،،، قال لي مالك عملت ليك شنووو انا،،،، قولت ليهو نفرزتني زياده،،،، قال لي ماليش ماليشش،،، الموهم اليوم داك كان يوم الاتنين،،،، رجعت الغرفة وقعدنغ نتونس،،،، لحدي الساعه 1 بعديها نمنااا،،، صحينا تاني يوم،،،، بدري نضفنا البيت كووولووو،،،، وقلنا ماشين بيتنااا عشان الخطوبه،،، مشينا البيتت،،،، جريت حضنت دودي يخخخ،،، اشتقت ليهم كلهم،،،، ماعنووو كانو قاعدين في العرس بس،،، ماكنت فاضيه ليهمم،،،، بعديهاااا مشيت ل شودي،،، في غرفتها،،، وقعدت اتشاكل معاهااا، وتاني رجعت ابكي،،، قالت لي وربي موووتخلفه،،،، قولت ليها غلطانه انا الببكي ليكك،،، قالت لي وانا قولت ليك ابكي ليييي،،، شوفتوها حيوانه كيف الموهم اليومين ديل عدو لما جاء يوم الخميس كنا،،،،، موجهزين اي شي،،، اليومين الفاتو تعبنا تعب من السوق للكوفير نحجز ليهاااا،،،، بس الحمدلله،،،، يلا يوم الجمعه من الصباح صحيناااا،،،، بدريييي عشان ننضف ماعنو نضفنااا،،، يوم الخميس بالليل،،، لاكن لازم تاني ننضفف،،، المهم،،،، شودي وريان وايوش مشووو،،، قبالنا الكوفير،،،، احنا قعدنا في البيت جهزناااا،،، اي حاجه بعديها زي الساعه 2،،،مشينا ليهم،،، كلنا مااتحننا لانو اصلا الحنه بتاعت عرس منذر لسا،،، في يدينا المهم،،، رسمنا حجوول،،،، ولبسنا فساتين ب اللون،،، الاسودد وكوينا شعرنا،،،، وفكيناهووو،،،، المهم رجعنا البيت شلنا الحاجات ومشينا،،، الصاله كانت الخطوبه،،، في صالة،،،،دخلناااا الصالة لقين الناس ماشاءالله تبارك الله،،،، كتار كتره،،، وزعنا الحاجات،،، قعدنا شويه كدااا،،، جاءء محمد،،،، يلا الحفلة بدات ربينها رب،،،،، بعديهاااا لبسووو الخواتم،،، وكان فاضل غنيتين يلا الغنيتين ربيناهم رب شديد،،، بعديهاااا اتخيلوووو،،، انووو حسام وغسان اخوان،،، وهم اخوان محمد،،،، انا طبعا اتجمت،،،، والبنات كانووو شبه ماتووو،،، طبعا التلاته مززز بعد الحفلة مرقنا براااا،،،، انا والبنات ودودي ومعانا ايموشتي،،، اتونسنا في الشارع،،، يلا جاء تبو واصحابووو وكان معاهم غسان وحسام،،،،جو كلهم باركو ليناااا،،، وطبعااا كان اواب معاهم سملت عليهووو ووقفت معاهووو زمن،،، بعد شويه كدااا،،،جاني شافع قال لي امكك بتناديككك قولت ليهووو انااا،،، قال لي لا حبوبتككك،، شوفو القلة ادب،،، المهم مشيت لقيت داا،،،، حسام قال لي انا الناديتككك،،، قولت ليهوووو،،، خير،،، قال لي خيرين،،، قولت ليهووو احكي داير شنووو،،، قال لي اولا ابعدي عن اواب،،،، تانيا مااشوفككك مع ولد فهمتي،،، اجي ي ما اشوفككك مع ولد،،،، قولت ليهووو وانتا منووو،، قال لي انا حسام،،، قولت ليهوو اننن زريف،،، قال لي من زوقككك،،، قولت ليهووو،، اولا اواب ده،،، زيووو وزي تبوو عادي،،،، تانيا مفهمت انتا منو عشان تقول لي كدااا،،، قال لي خيالككك بس الموهم وريتككك،، ومشى خلاني اجييي ي كدااا،،،، مرقتا برا لقيتو واقف وقفت جمب ايوش وريتها،،، قالت لي بحبك ي هنايا،،، قولت ليها يحبككك كلب،،، قالت لي حزوم قاعد،،،، وايييي منهااا،،، وقفنا شويه كدااا وبعد شويه قالووو نمشي.....
يتبع

حساميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن