ﻫﺬﺍ ﻫﻮ " #ﺑﺎﺑﺎ_ﻧﻮﻳﻞ " ﺑﺤﻘﻴﻘﺘﻪ

22 0 0
                                    

#ﻛﻞ_ﻣﻮﺣﺪ_ﻣﺴﻠﻢ_ﻳﻐﺎﺭ_ﻋﻠﻰ_ﺩﻳﻨﻪ

ﻫﺬﺍ ﻫﻮ " #ﺑﺎﺑﺎ_ﻧﻮﻳﻞ " ﺑﺤﻘﻴﻘﺘﻪ :
● " ﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ " ﻫﻲ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺣﻘﻴﻘﻴﺔ ﻟﻴﺴﺖ ﺧﻴﺎﻟﻴﺔ ﺗﻈﻬﺮ ﺍﻟﻠﻄﻒ ﻭﺃﻧﻬﺎ ﺗﺪﺍﻋﺐ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ، ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺗﺒﻄﻦ ﺍﻟﺨﺒﺚ ﻭﺍﻟﻜﻔﺮ .. ﻓﺮﺑﻄﻬﺎ ﺑﺎﺣﺘﻔﺎﻻﺕ ﺍﻟﻨﺼﺎﺭﻯ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﻣﻨﻪ :
‏( ﺇﺣﻴﺎﺀ ﺫﻛﺮﻯ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺃﺳﻘﻒ ﻧﺼﺮﺍﻧﻲ ، ﻳﺪﻋﻰ ﺍﻟﻘﺪﻳﺲ ﻧﻘﻮﻻ ﺃﻭ ﻧﻴﻜﻮﻻﺱ St.Nicholad ﺛﻢ ﺗﻄﻮﺭ ﺍﻹﺳﻢ ﺗﺪﺭﻳﺠﻴﺎ ﺇﻟﻰ ﺳﺎﻧﺘﺎ ﻛﻠﻮﺯ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ ‏)
🔴 ﻟﻨﺮﻯ ﺍﻵﻥ ﺣﻘﻴﻘﺘﻪ ﺍﻟﻤﻐﻴﺒﺔ ﻋﻨﺎ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﻀﺮﺏ #ﻋﻘﻴﺪﺓ #ﺍﻟﺘﻮﺣﻴﺪ_ﺍﻟﺨﺎﻟﺼﺔ !
" ﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ :"
ﺭﺍﻫﺐ ﻧﺸﻂ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻌﻰ ﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﻨﺼﺮﺍﻧﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﺮﻓﺔ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺱ ﺃﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻥ، ﺑﺘﻮﺯﻳﻊ ﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺎ ﻭﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ، ﻭﻟﻪ ﺟﻬﻮﺩ ﻓﻲ ﺍﻹﺣﺘﻴﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺩﻳﺔ، ﺭﻏﺒﺔ ﻓﻲ ﺣﻤﻠﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺇﻋﺘﻨﺎﻕ ﺍﻟﻨﺼﺮﺍﻧﻴﺔ ‏( ﺍﻟﻤﺤﺮﻓﺔ ‏) !
● ﺍﻟﻘﺪﻳﺲ ﻧﻴﻜﻮﻻﺱ ﻫﺬﺍ، ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ‏( ﺟﻤﻬﺮﺓ ﺍﻟﻜﻬﻨﺔ ﻭﺭﻫﺒﺎﻥ ﺍﻟﻨﺼﺎﺭﻯ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻓﺤﻮﺍ ﺗﻌﺎﻟﻴﻢ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻋﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺘﻮﺣﻴﺪ، ﻭﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ ﻟﻔﻜﺮﺓ ﺍﻟﺘﺜﻠﻴﺚ !
" ﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ " ﻛﺎﻥ ﻣﻤﻦ ﺣﻀﺮ ﻣﺠﻤﻊ ‏( ﻧﻴﻘﻴﺔ ‏) ﺍﻟﺸﻬﻴﺮ ﻋﺎﻡ 325 ﻡ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻤﺠﻤﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻗﺮﺭ ﺑﺤﺪ ﺍﻟﺴﻴﻒ ﻭﺑﻘﺮﺍﺭ ﺇﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭﻱ )) ﺃﻟﻮﻫﻴﺔ ﺍﻟﻤﺴﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ (( ﻭﺃﻧﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻠﻪ، ﻣﺴﺎﻭٍ ﻟﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻮﻫﺮ ﻭﺍﻟﺬﺍﺕ - ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﺎ ﻳﺼﻔﻮﻥ ﻋﻠﻮﺍ ﻛﺒﻴﺮﺍ - !
● ﻭﻣﻦ ﻗﺮﺍﺭﺍﺕ ﻣﺠﻤﻊ ‏( ﻧﻴﻘﻴﺔ ‏) ﺍﻟﺬﻱ ﺣﻀﺮﻩ : ﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ " ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻟﺨﺒﻴﺜﺔ :
ﻣﻄﺎﺭﺩﺓ ﺍﻟﻤﻮﺣﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺃﺗﺒﺎﻉ ﺍﻟﻤﺴﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺣﺘﻰ ﻧﺎﻝ ﻣﻦ ﺩﻣﺎﺀﻫﻢ ﻭﺃﻋﺮﺍﺿﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺟﺮﺍﺋﻢ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﺬﻳﺐ ﺍﻟﻮﺣﺸﻲ .. ﻓﺤﻘﻴﻘﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺟﻞ #ﺍﻹﺭﻫﺎﺏ

"● ﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ " ﺷﺨﺼﻴﺔ ← ﻳﺴﺘﻐﺎﺙ ﺑﻬﺎ ﻭﻳﺘﻮﺟﻪ ﻟﻪ ﺑﺎﻟﺪﻋﺎﺀ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭﻳﺘﺒﺮﻛﻮﻥ ﺑﺬﻛﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﻃﻔﺎﻟﻬﻢ، ﻓﺄﺻﺒﺢ ﻫﻮ ﻋﻨﺪﻫﻢ : ‏( ﺍﻟﻘﺪﻳﺲ ﺍﻟﺤﺎﻣﻲ ﻟﻸﻃﻔﺎﻝ ‏) ﻧﻌﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﻬﻢ !!
● ﻣﻦ ﺣﻴﻞ ﺍﻟﻜﻨﻴﺴﺔ ﻓﻲ ﻫﻮﻟﻨﺪﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻋﺸﺮ : ﺃﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺧﻠﻊ ﺃﺣﺬﻳﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺼﻨﻮﻋﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺸﺐ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﻌﻠﻮﻡ، ﺛﻢ ﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ﻟﻴﺠﺪﻭﻫﺎ ﻣﻠﺌﺖ ﺑﺎﻟﺤﻠﻮﻯ .. ﻓﻴﻘﻮﻝ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﻘﺴﺎﻭﺳﻪ : ﺃﻥ " ﺳﺎﻧﺘﺎ ﻛﻠﻮﺯ " ﻫﻮ ﻣﻦ ﺃﺣﻀﺮﻫﺎ ﻣﻦ ‏( ﺍﻟﺠﻨﺔ ‏) ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻣﻠﻜﺔ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ، ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ‏( ﻳﺴﻮﻉ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻠﻪ ‏) ﻧﻌﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﻛﻔﺮﻫﻢ !
● ﻛﺬﻟﻚ ﺍﻟﻨﺼﺎﺭﻯ ﺍﻟﻴﻮﻧﺎﻥ ﻭﺍﻟﺮﻭﺱ ﻭﺻﻘﻠﻴﺔ ﻳﺘﺒﺮﻛﻮﻥ ﺑﺬﻛﺮ ﺍﺳﻤﻪ، ﻭﻳﺤﻤﻠﻮﻥ ﺻﻮﺭﻩ، ﻭﻳﺘﻮﺟﻬﻮﻥ ﻟﻪ ﺑﺎﻟﺪﻋﺎﺀ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻠﻪ، ﻣﻌﺘﻘﺪﻳﻦ ﺃﻧﻪ ﺍﻟﻘﺪﻳﺲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﻤﻲ ﺍﻟﺒﺤّﺎﺭﺓ ﻓﻲ ﻋﺮﺽ ﺍﻟﺒﺤﺎﺭ ﻭﺍﻟﻤﺤﻴﻄﺎﺕ !

🔴 #ﺍﻟﻤﻄﻠـــﻮﺏ_ﺍﻵﻥ :
🔸️ ﻧﺸﺮ ﺍﻟﺘﻮﻋﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﻋﺎﻣﺔ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ، ﻭﺗﺤﺬﻳﺮ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻦ ﻓﻲ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻹﻋﻼﻡ ، ﻣﻊ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺰ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻟﻠﺘﺼﺪﻱ ﻟﻬﺬﻩ #ﺍﻟﺤﻴﻠﺔ_ﺍﻟﺘﻨﺼﻴﺮﻳﺔ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺪﺧﻞ ﺍﻟﺨﺒﻴﺚ ﻟﺘﻜﺮﻳﺲ ﻣﻌﺎﻟﻢ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻣﺰ ﻟﻪ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺱ ﺍﻟﻨﺎﺷﺌﺔ !!
ﺇﻧﻬﻢ ﻳﺴﻌﻮﻥ ﻟﻠﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻏﻴﺒﻮﺑﺔ ﺍﻳﻤﺎﻧﻴﺔ ﻻ ﻳﻐﺎﺭ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻋﻠﻰ #ﻛﻠﻤﺔ_ﺍﻟﺘﻮﺣﻴﺪ ﻭﻻ ﻳﺸﻌﺮ ﺑﻐﻀﺎﺿﺔ ﺇﺯﺍﺀ ﺍﺣﺘﻔﺎﺀ ﺍﻟﻜﻔﺎﺭ ﺑﻤﺴﺒﺘﻬﻢ ﻟﻠﻪ - ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺭﺑﻨﺎ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺍﻷﺣﺪ ﻋﻤﺎ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﻮﻥ ﻋﻠﻮﺍ ﻛﺒﻴﺮﺍ - !

نسأل الله أن يصلح حالنا و يردنا إليه ردا جميلا... آمين.
[الباحث عن الحقيقة].

ياباغي الخير أقبل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن