مرحبا بالمرشميلوات هذه لمحبين شيبر روزكوك .
🌈🌈🌻🌻💜💜
لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة 🌟
--------------------------------------------مرحبا ، أنا أدعى روزي أقصد جيون روزي ، زوجة جيون جونغكوك مدير أكبر شركة الاتصالات الجوية لكوريا الجنوبية. ، لقد مر على زواجي به شهر و هو لا ينظر لي و لا يتحدث فقط بارد.
كل يوم يجلب معه عاهرات للمنزل ، كل منا يملك غرفه خاصة به فهو لا يطيق وجودي كوني صفقة عمل وسط والدينا الصديقان العزيزان .
نحن كنا أعز الأصدقاء لكنه الأن يحسبني عدوة له ، ما عدة أعرف ماذا أفعل حياله الأن الأمر الذي يؤلم هو كوني أملك مشاعر تجاهه منذ أن كنا صغارا.
لا أعرف كيف أو متى لكنني أحببته فقط .
.
.يدخل ذلك الجسد المخمل يتمايل يسارا و يمينا وسط الظلام ، دقائق ليشتعل المصباح الصغير خاصة غرفة المعيشه ليعطي لها جانب منير .
تقدمت هي بجسدها الضعيف نحوه فهي ما عادت تأكل فقط تنتظر عودته .. لتصل عنده و تأخذه معها بعدما أسندت جسده الضخم عليها لتتقدم رويدا فتصعد الدرج لتفتح أول باب من صعودها تلك كانت غرفته .
بعد عناء من حمله و جره لتضعه على سريره بهدوء ، فتنزع حذائه و سترته الجينز السوداء فتغطيه من أجل الراحه لتقف تتمعنه بتمعن من أجل أن تحفظ كل إنشة منه فهي فرصة لا تعوض.
# روزي
يبدوا مسالما جدا و هو نائم ، كما لو أنه أرنب صغير
شفتيه الصغيره اللاذعه و غمازاته التي تظهر بخفه إثر تنفسه بهدوء و التي أرغب بتقبيلها ..قمت بتقبيله في خده بسرعه ثم ذهبت فارة نحو غرفتي ، لقد كان أشبه بالحلم أمل أنه لم يشعر بها .
في صباح يوم جديد ، ككل يوم قمت بروتيني اليومي لأنزل لتحضير الفطور رغم كوني أعلم أنه لم يفطر معي و ينتهي بي بتناول ملعقتين ثم أتوقف .
لكن المحاوله لا تظر ... أليس كذلك؟!
بعد ربع ساعه إنتهيت من تحضير و وضع الطعام لأجلس بهدوء في مقعدي ، دقائق للشعر به يجلس بجانبي .
لقد كانت صدمة العمر ، حاولت التجاهل و أبدأ بتناول طعامي كما يفعل ، كان الصمت سيد المكان .فجأة...
- شكرا لك على البارحة
صدر صوت خفيف .- العفو
لأجيبه بإبتسامة ليبادلني بواحدة بارده.اه يبدو أن الأمور تتقدم بنسبة واحد من مئه ، على الأقل هو تحدث حتى أنني نسيت أمر أنه يتحدث لبطولة الأجواء .
يذهب بهدوء ليحمل معطفه القرمزي معه فيذهب به نحو الخارج .
رنين هاتف~
أنت تقرأ
•°BLAKTANE°•
Fantasiaتصنيف /رومانسي ، دراما ، كوميدي . ملاحظة :---------------------------- ●كل الحقوق محفوظة. ●لا أحبذ السرقة أو النقل دون علمي. •شكرا لكم•