مرحبا مارشميلوات لقد عدت مع كوبل جديد🍑❤❤
بحسب ما طلبت إحدى المرشميلوات و أمل أن تنال اعجابكم🌈🌈💜💜لذى لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة 🌟🌟🌟
------------------------------------
.قراءة ممتعة.#جيسو
بعد إنتهاء دوامي الذي هو ممرضة في مشفى سيول الوطنية ، قررت الذهاب للمنزل من أجل تحضير نفسي اليوم .
فبعد إلحاح طويل البارحة من حبيبي تاي للخروج معا في موعد قد وافقت بصعوبة فغدا سيأتي المفتش العام للصحة ليلقي نظرة عن مشفانا و يجب الإستيقاض باكرا من أجل الإستعداد لذلك .
على العموم قد وصلت لشقتي التي هي عبارة عن غرفة و صالة إستقبال بمطبخ مصغر فأنا أقطن وحدي كون عائلتي في بوسان . على العموم بعد تفكير طويل حول ما سأرتديه هذه الليلة فكرة بإرتداء فستان أزرق جميل و بسيط كونه موعد ليلي .
بعد ربع ساعة قد حان موعد الذهاب و بالفعل قد كانت ردود فعل تاي مضحكة فقد عجز عن الكلام كل ما قالـه لي . ' أنت جميلة بشكل بسيط و رائعة '
مما جعلني أنحرج و حدوث تقرع في خدي بالحمرة إثر كلامه فصوته وحده يجعلكي تذوبين لسماعه مجددا ، على العموم تبعته لركوب سيارته بعد قيامه بحركة نبيلة كفتح الباب الخاص بالمقعد الأمامي لي .
.
.بعد قضاء وقت لا بأس به من الحديث بعشوائية حول أمور عديدة عن العمل و المنزل و غيرهـا لم يشعروا بمسافة الطريق فقد وصلا بالفعل لوجهتهما و قد كانت عبارة عن حديقة مزهرة ليتقدما لعمق الحديقة ليظهر .
مكان منعزل لتلاحظ بطلتنا بساط متوسط الحجم و ورد جميلة تحيط بـه مع شموع معطرة برائحة الياسمين الهادىء و الجميل و فوق ذلك البساط يوجد طعام و بيرة دموية مع موسيقى كلاسيكية رومانسية القادمه من راديو الصغير ..
ليتقدما الإثنان مشابكين بيدي بعض نحو تلك المفاجأ الرائعة فيجلسا بروية لتبدأ حفلتهما المصغرة .
#جيسو
قبل إنتهاء الموعد قرر تاي أخذي للمشي قليلا و زيارة محل شراء المسليات لأتركه يذهب لشراء بينما أنا لفت انتباهي عربـه الخاصة بلعبة المخلب لأتقد نحوها فقد لفت انتباهي لعبة جميلة على شكل خوخ زهري جميل .
ثلاث محاولات باتت بالفشل لأجرب رابعها ، و قبل البدأ شعرة بيدان فوق خاتي لأعرف لمن هذه لنلعب معـا فنفوز بأخذ تلك اللعبة بنجاح فأستدير له معانقة له بفرح .
" أحسنت تاي لقد فزت " قلت بسعادة لأبتسم بخفه . " بل فزنا " قال ليقبل أنفي بلطف لأقهقه فننطلق نحو السيارة عائدين للمنزل .
لقد أحببت مرور اليوم معه شعور جميل حقا أن تكون مع من تحب ، ربما لو عاندة و رفضت لمت من الملل وحدي في المنزل ، ما هي إلا لحظات حتى وصلنا للمنزل لننزل أمام العمارة .
" شكرا لك تاي على هذا اليوم لقد كان حافل بالمفاجأة و المرح " قلت بسعادة بينما أنظر إليه بهيام ليبادلني بدوره مقتربا نحوي ليسرق قبلة سطحية من شفتاي .
لأشعر بهمسه أمام أذني. ليجعل هذا هيجان جسدي بقشعريرة جراء إقترابه لي . " إفتحي سحاب الدمية " قال بهمس . " ماذا يوجد بداخلها ؟" سألت بغرابه .
" إفتحيها لتعرفي " قال بنفس طبقته السابقة ليبتعد بعدها ، لأباشر بفتح السحاب الخاص باللعبه خاصتي و كل لي فضول حيال ذلك لأنزل سحابها على طول اللعبة ليظهر في وسطها معدن بماسة جميله فأخذها فأبعد الدمية ليظهر جسده الراكع لي ليأخذ يدي و يقبلها بلطف و نبل فيأخذ الخاتم من عندي ليلبسه لي برقة ليرفع ناظريه عندي .
" هل تقبلين بأن تصبحي زوجتي و أم لأبنائي مستقبلا. ؟ " سأل بسعاده و عيناه لاتزال تنظر لخاصتي لأقفز عليه بفرح لأصيح بـ 'نعم ' بصوت عالي فيحملني بسعادة ليضع شفتاه فوق خاصتي و هذه المرة كانت عميقة مليئة بالسعاده و الحب .
النهاية
--------------------------------------
كان معكم الكوبل الخيالي تايسو ❤لا تنسوا كتابة تعليقكم حول التخيل في قسم التعليقات .
+
اسم بطل و بطلة التخيل القادم.شكرا لكم ❤
أنت تقرأ
•°BLAKTANE°•
Fantastikتصنيف /رومانسي ، دراما ، كوميدي . ملاحظة :---------------------------- ●كل الحقوق محفوظة. ●لا أحبذ السرقة أو النقل دون علمي. •شكرا لكم•