➕ 03 ➕

8K 365 483
                                    

رجعت بسرعه لأن التفاعل كان جميل 🙊💛

لا تنسو الڤوت و الكومنت بين الفقرات 💬👇

الروايه لا تتمحور حول الجنس فقط ، الدراما تتزايد مع كل بارت حتى تصبح مكثفه بشكل رائع 💜

إستمتعو 🔆

____

سأغادِر المنزِل في منتصف الليل و أذهب إلى مكان أخر ،  أو رُبما سأكتفي فقط بالدخول إلى غُرفة نومهِا لركلِ كُرات ذلك الأشقر الساقِط .

أثمنى حقاً لو أنني أستطيع فعل ذلِك .

كنتُ عائداً إلى المنزل بعد إنتهاء دوامِي ، أثتاءب بسبب قِلة النوم لأن الليل كان طويلاً جداً بالنسبة لي حيثُ انني لم أغفو الليله الماضيه إلا بعد الساعه الرابعه صباحاً .

" اللعنه " مررت يدي خلال شعري و قضمتُ شفتاي ، إستمعت الى سياره تقِف خلفي و عندما إستدرت لم تكن سِوا سيارة جيمين .

" مرحباً ياشقي " سمعت صوت مِيا ثم رأيتها تخرج رأسها من النافذه .

" أوه نونا " رأيت جيمين يحدق بي مع إبتسامه جانبيه " أنا أسير إلى المنزل ، لاتهتمي واصلو طريقكم "

" شيت فقط اصعد " تنهدت بقلة حيله و اقتربت لأفتح باب السياره حيث جلست في المقعد الخلفي " مهلاً ، كيف كان الصف ؟ "

" عادي ، كما هو الحال دائماً "

" امم ماذا عن تايهونغ ؟ ، لِما هو ليس معك ، هل حدث شيئ ما ؟ "

" إنّه فقط خرج مع خليله الجديد " ضحكت مِيا بهدوء .

" مابِك حبيبي ، لما انت هادئ جداً ؟ قل شيئا " خاطبت شقيقتي خليلها .

لاحظت ان نظراته كانت مصوبّه على عيناي من خلال المرآه الخلفيه ، لقد كان جاداً لذا اشحت بصري بعيدا و بدأت أنظر الى الشوارع في الخارج .

" حسناً ، شكراً لإيصالك بيبي " قالت و قبّلته .

خَليلُ أختي +18 || ج . ك Where stories live. Discover now