➕06➕

8.1K 360 492
                                    


هاي 💌💛

لا تنسو الڤوت و الكومنت بين الفقرات 💬👇

إستمتعو 🔆

_____

" أوه ، لا جونغكوكي .. أنا بخِير هُنا " أجابنِي لأكثّف يداي إلى صدري .

" هيونغ أنا لستُ أحمق ، أنت ترتجِف لاتكنُ مغفلاً " قلت ليريِح رأسه على سريرِه .

" لا بأس حقاً "

" تعالي معي بسرعه " طلبتُ بإصرار مما جعله يتنهّد .

" هل أنت مهتم حقاً ؟ " سألنِي لأدحرج عيناي .. لِما هو رجل مُمل ! .

" لا ، فقط تعال بسرعه ، لن أطلب ذلِك مِنك مجدداً " وجهّتُ أصبعِي ناحيتِه لذا هو تنهّد و نهَض ناحيتِي و بدأ يتتبعنِي .

وصلنَا إلى غرفة النوم و أغلق الباب خلفنا ببطئ ، ابتلعتُ بصعوبه أفرُك مؤخرة رقبتِي أراقبِه يخلع حذائه الأسود و يضعه جانباً بالقُرب من السرير .

" هل أنت متأكد من أنك تُريد النوم على ذات السرير معِي ؟ " استجوب و هو يرتِب الشراشِف محدقاً بِي لأبتلِع لُعابي .

" لابأس بذلِك " قضمت شفتاي عندما كثّف يداه إلى صدرِه و نظر لِي بجديه .

أعتقِد أنني لم أفكر بشكل مستقيم عندما خرجت من هذا الباب و ذهبتُ إليه ، اللعنه جونغكوك .

النوم مع جيمين ، هي اللعنَه بحد ذاتِها .

" إن أردتّ ان أعود إلى غرفتِي فلن أزعجك " قال و كان سيخرج ممسكاً بحذائه في يديِه لكننّي سحبتُه بعنايه من رُسغِه .

" لا ، أخبرتك لابأس ، يمكنك النوم معي هُنا " تنهد ووضع الحذاء على الأرضيه ثم صعد على السرير ، لحقتُ بِه أزحف إلى الزاويِه أشعر انّ عيون جيمين تُراقبنِي مما جعلنِي أخجل .

خَليلُ أختي +18 || ج . ك Where stories live. Discover now