➕04➕

7.3K 333 408
                                    


هاي 💌💛

80 ڤوت 🌟+ 300 كومنت 💬 = بارت جديد

إستمتعو 🔆

________

إستيقظتُ عِند حوالِي السابعه و الأربعون صباحاً ، و هذا يعنِي أنّني متأخر بالفعِل عن الصفِ الأول بدوامِي الدراسِي ، ألقيتُ جسدي على السرير مره أخرى و تنهدت ، على مايبدو أنّ شقيقتي و خليلها لم يفعلو شيئاً الليلَه السابقِه لأنه كل شيئ كان هادئاً تماماً . 

وضعتُ قدماي على الأرض البارده و خطوت لألتقط هاتفِي الخلوي الذي أشار إلى ألالاف الرسائِل من تايهونغ ليسألني عن مكان تواجِدي .

" لن أذهب اليوم " هذا ما أرسلته قبل أن أمرر يدي على شعري و أفتح باب غُرفتي .

استمتعت إلى هدير معدتِي بينما أثتاءب خلال طريقي أسفل الدرج ناحية المطبخ ، إلتقطتُ تُفاحه من الثلاجه و جلست على الكُرسي أستمِع إلى خطوات تقترِب .

" صباح الخير " نظرت إلى إتجاه الصوت الأجش ورأيتُ جيمين ، نفيت برأسي عندما رأيت أنّه كان يرتدي ملابس داخليه فقط .

" بالأمس كُنت بلا قميص ، و اليوم بدون شورت قصير ، اعتقد من الأفضل أن لا أغادر غرفتي غذا كَي لا أسمح لعيناي برؤية مؤخرتك بلا شيئ " قلت و هو ضحِك .

" شقِي مُدلل " أشار و قلبتُ عيناي " هل تريد بعض القهوه ؟ " سألني .

" لا ، أنا لا أشرب القهوه " ألقيت التُفاحه في سلة المهملات ثم خطوت لأغادر لكنّه أمسك ذراعي .

" سمعتك تئن الليله الماضيه " اخبرني لأنظر إليه بخجل " ماذا كُنت تفعل ؟ " سأل ورفع حاجباً .

تملصتُ من قبضته و نجحت في تحرير ذراعي " لا شيئ يهمك " اجبته أنظر إليه بجديه و هو ضحِك .

" طفل " أشار مجدداً مما جعلني أكثف ذراعاي إلى صدري .

" أنا لستُ طفلاً " تحديتّه و إقتربتُ منه .

خَليلُ أختي +18 || ج . ك Where stories live. Discover now