"أنا دائما أريد أن أجرب ذلك." قال، مشيراً إلى عجلة فيريس. لم نجربها بعد لأن هناك الكثير من الأشخاص، وأصر على تجربة أشياء أخرى أولاً.
"إذا دعنا نذهب." انا قلت.
مشينا إلى عجلة فيريس عندما فجأة، انهار دونقهي بجانبي. محظوظ لأنني كنت قريبًا بما فيه الكفاية لأمسك به، وإلا فقد يسقط على الأسمنت الصلب. هرب البالون من قبضته وطار بعيدًا.
"دونقهي!"صرخت.أستطيع أن أقول أنه كان نصف واعي. كانت عيناه مغلقة لكنهما يرتجفان. وفتح عينيه عدة مرات. كلانا جالسين تمامًا على الأرض. قلة من الناس تجمعوا حولنا .
"دونقهي، هل أنت بخير؟" انا سألت.
أصبح مستيقظًا تمامًا الآن ولكنه لا يزال ضعيفًا للغاية. "هل أنت بخير يا طفل؟" سأل رجل في منتصف العمر.
ساعدني في أخذ دونقهي للجلوس على مقاعد الانتظار. وسألني "هل ركب العجلة الدوارة من قبل؟ هل هذه هي المرة الأولى له؟" أومأت.
"آه، أشياء طبيعية. يشعر فقط بالدوار لفترة من الوقت، سيكون أفضل. فقط دعه يستريح." قال، وضع دونقهي، وذهب.لا هو ليس كذلك. لا أعتقد ذلك. كان على ما يرام عندما كنا نلعب. دونقهي مريض. أنا أعلم أنه كذلك.
"أنت تعرف، ربما يجب أن أعيدك إلى المستشفى" همست له .
"لا ، أنا لا أريد ذلك."
نظرت إلى ساعتي. السابعة تقريبا.
"ثم، أين تريد أن تذهب؟ بيتي؟" سألت، أتساءل عما إذا كان والدي قد عاد إلى المنزل أم لا.
"سوف يرسلاني والديك إلى المستشفى أيضًا. أعتقد أنني أريد أن أبقى هنا. هناك الكثير من الفنادق هنا، أليس كذلك؟" سأل.
أجبته: "هناك. لكن لا يمكنك البقاء بمفردك. ماذا لو حدث شيء ما؟ أنت لست على ما يرام".
"أنا بخير. ربما يكون جسدي متعبًا لأني لم افعل ذلك مطلقًا. يمكنك العودة إلى المنزل الآن، أنا آسف لأنني أشركك في هذا." .
قلت: "حسنًا، دعني أجد لك فندقًا جيدًا أولاً".
لم يكن سيستطيع القيام بذلك إذا كان وحده، لأنه بالكاد يستطيع الوقوف صامدًا.
لقد رفض استخدام بطاقته لأن شخصًا ما قد يتعقبه، لذلك طلب مني إخراج النقود من المصرف. حتى أنه أعطاني كلمة المرور. أنا لا أعرف ما إذا كان يثق بي كثيراً أو أنه كان مجرد غبي.وقد فوجئت أيضًا برؤية المبلغ الذي لديه في حسابه. أصبحت متأكدًا من أنه طفل غني. لا شك. بعد ذلك أخذته إلى الفندق أمام مدينة الملاهي. لقد نام على الفور.
فتحت النافذة كانت عجلة فيريس أمامها مباشرة، عالية وملونة.
فتحت هاتفي كان هناك عدد قليل من المكالمات الفائتة والرسئال من أصدقائي. طالما لا توجد مكالمة لم يرد عليها من أمي، فأنا آمن.
يبدو أن أصدقائي يعتقدون أني كنت أشعر بالضيق لأنهم لا يستطيعون اصطحابي. بطريقة ما، لا أعتقد أنني أريد الذهاب إلى الحفلة بعد الآن. لن أستطع الوصول إليها في الوقت المحدد إذا قمت بالذهاب الحافلة الآن، وسأكون عرضه للضحك إذا وصلت على أي حال. لا أريد أن أخبرهم أنني متأخر، لأنني رافقت شخصًا غريبًا التقيت به في الحافلة المتجهة إلى Theme Park. لن يفهم أحد الأشياء التي قمت بها اليوم. حتى أنا لا أستطيع أن أفهم هذا. أنا عادةً ليس لدي هذا القلب الكبير، كما تعلمون.
أغلقت الهاتف. ربما سيعتقد والداي أنني أنام في منزل هيتشول أو في منزل أصدقائي الآخرين لأنني فعلت ذلك مرات عديدة، وسيعتقد أصدقائي أنني أبكي في المنزل، لذلك، لن يبحث أحد بجدية عني.
أنت تقرأ
The Guy I met in the Bus
Romanceظن بأنه مجرد لقاء عابر، ولكن .. قال له "أرني كل شيء عن هذه الحياة! أريد أن أعيش، أريد أن أراها! " فأصبحت رغبته "يجعلني على استعداد لفعل أي شيء لمجرد رؤية هذه الابتسامات والسعادة."