THE END.

749 66 15
                                    

"مساعدة! شخص ما ليساعدنا!" صرخت بأعلى ما يمكنني ليتردد صوتي في الشارع.
أستمريت بالصراخ وبداخلي آمل ان يكون هناك شخصًا ما سيرانا.
بدا الأمر وكأن هذه الحالة ؛ صراخي وعدم قدوم احدًا ما ستدوم إلى الأبد، لكن شخصًا ما جاء أخيرًا ونقلنا إلى المستشفى.
حين دخلنا صرخت طلباً للمساعدة، لكننا تعرضنا للأهمال من قبل الأطباء ظنًا منهم أنه فاقدًا للوعي لا غير .
ظللت أصرخ بأنه في حالة حرجة وأنه بحاجة إلى الاهتمام على الفور. حتى أخذوه إلى غرفة الطوارئ.
تلمست إحدى الممرضات جبهة دونقهي، ثم فجأة أستغرقت بالنظر في وجهه، وبدت تعابيرها وكأنها تتعرف على شيء ما.
ركضت مسرعة الى غرفةً ما وهي في حالة من الذعر وصاحت لممرضة أخرى والطبيب يقف بجوارها "يا دكتور، أعتقد أنه هو لي دونقهي! لي دونقهي المفقود من مستشفى أيري!" سمعت صراخها.
جاء الطبيب وبدا متعجبًا. ألقى نظرة على دونقهي لفترة من الوقت. ثم أجرى عدة مكالمات طوارئ وكان هناك حالة فوضى.
"المروحية في طريقها، جهزوه!" أمر الطبيب الممرضات وأخذوه بعيداً عني.
لم أكن أعرف ماذا أفعل. اقف هناك في غرفة الطوارئ، مبللًا وأرتجف، أنظر دون استيعاب لكل هذه الفوضى اللاتي تحصل امامي.

خرجت من غرفة الطوارئ وبقيت أنتظر في الخارج. لم أكن أعرف ماذا كنت أنتظر. جلست هناك وصليت. لست متأكدًا مما صليت. لست متأكداً ما أريده له.

"هل أنت الشخص الذي يرافق الصبي الآن؟" شخص يرتدي معطفًا أبيض، فجأة أتى وسألني. ربما كان الطبيب أو مساعده .
"نعم" أجبته.
"كيف عثرت عليه؟"
"قابلته في الحافلة ... و ..." لذلك أخبرته قليلاً عما حدث من هنا وهناك.
حين انتهيت من الحديث، وضع يديه على كتفاي وقال وهو يكاد يرقص من شدة السعادة "أنا ... نحن .. نود أن نشكرك على إحضاره إلى هنا. قد يكون الوقت متأخرًا ولكن الأمور قد تكون أسوأ لو لم تجلبه ".
"ما الذي يحدث له؟" أسأله بسرعة قبل أن يذهب.
حدق في وجهي لفترة من الوقت ثم قال "هل تعلم من يكون هذا؟".
"أنا أعرف اسمه. ... وأنا أعلم أنه غني. من هو؟"
"حسنًا .. أنه أبن لرئيس شركة Silver Airline Enterprise. شركة طائرات حول جنوب شرق آسيا. في الحقيقة دونقهي إنه لا يعيش هنا. لقد عاد لتوه لكوريا فقط لإجراء عملية زرع كلى. لكنه بعد ذلك هرب." تنهد هذا الرجل.
" .. لم أكن أعرف ..." أجبته.
"لا بأس. لن نخبر والده بهذا.أنت ستكون في مشكلة عميقة إذا فعلنا ذلك. دونقهي ... هذا الصبي ... لا يمكنه البقاء في الهواء الطلق لفترة طويلة. هل تعلم عن مرضه؟ "
"نعم. أقصد. لا. لم يقل لي أي شيء إلى جانب اسمه ... منهجي ... شيء ما."
"إنها الذئبة الحمامية الجهازية. هل تعرف ما هو؟"
هززت رأسي.
"هل هو خطير؟" انا سألت.
"هممم. أنت تعرف كيف يكون لجسمنا نظام مناعة؟ إنه يحمينا من مسببات الأمراض الضارة من حولنا ..."
كنت أقول برأسي، في الحقيقة لا أعرف ذلك.
"حسنًا ... في حالة مرضى الذئبة الحمراء ... يفشل جهاز المناعة للمريض في التعرف على خلاياك الموجودة في جسدك، لذلك تهاجمها. تخيل وجود جهاز مناعة يخصك يهاجمك ...".
صُدمت، "ثم كيف نجا كل هذا الوقت؟" انا سألت.
"المنشطات. إن تعاطي المنشطات سوف يعطل جهاز المناعة لديه. لكن ..."
"هذا يجعله لا يتمتع بحماية على الإطلاق!" قلت.
"نعم. هذا هو السبب في أن كل شيء من حوله ضار. حتى الأشخاص من أمثالنا من السهل أن يصابوا بالمرض عندما يتعرضون لأشياء غير صحية ... كيف اذًا الشخص الذي لا يتمتع بأي دفاع / حماية على الإطلاق .."
"لكنه يتعرض لكل هذا منذ يومين. .." انا قلت.
هز الدكتور رأسه ثم قال "هذا الآمر الأول . الآمر الآخر، لم يتناول دوائه منذ يومين. عادة ما يهاجم جهاز المناعة المنشط الجلد والكلى والرئتين والقلب، بشكل متتابع. ولقد رأيت أنه مصاب بالفعل بطفح جلدي.وكلية دونقهي هي بالفعل متضرر، في الحقيقة من قبل، ولكنه ... فر من العملية ... "
"ثم ... كيف ... ما الذي سيحدث له؟"
"سيتم إعادته مباشرة إلى مستشفى إيرل. لديهم الخبرة في أشياء مثل هذه. فقط نصلي من أجل ذلك الطفل".
"هل هناك أي علاج لهذا المرض؟؟"
"هذا هو السبب في أن الأطفال الأصحاء مثلك يجب أن يدرسوا جيدًا. كي يعثروا على علاج له، وعلاج الكثير من الأمراض في هذا العالم ..".
"أقسم أنني لم أكن أعرف ذلك. لقد أخبرني أنه كان مصابًا بالحمى. أقسم أنني لم أكن أعرف أنه يموت ..." صرخت من جديد.
"لأنه لا يريد أن يخبرك. لن ألومك. لن ألومه أيضًا. لقد أراد فقط أن يعرف كيف يكون طبيعياً". ربت الطبيب على ظهري وغادر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Guy I met in the Busحيث تعيش القصص. اكتشف الآن