مرحباااااا...
قضية طلاق ..
بقلم Aseel...
بارت ٢٨ ....
..............
كمت اصعد بالرسائل .. واني معدتي صارت تكلب من القرف الي اقراه ...
وصلت الصورة لجسم ... وراها صورة صدر ..
ضليت اصور بجهازي المحادثات والصور اسحبهن ..
اخر شي وصلت لصورة شلت حالي .. وخلتني افقد النطق الثواني .. اذاني اسمع صوت صفارة بيها واني اشوف كبالي الي خايني زوجي ..
هية سجى مرت عماد ...
دموعي غوشن على المنظر الي داشوفة .. .
مدري انقهر على روحي لو على عماد لو على مهيمن الي فاقد عقلة وميعرف شصاير بي ..خرجت بسرعة وطلعت الخط ورجعتة لمكانة ..
بس بقيت البرامج بتلفوني مفتوحة ..رحت رجعت الجهاز وطفيتة وخليتة ع الشحن ...مثل ماجان ..
امشي واسحل بروحي .. صارت لوية ببطني واحس بطني تتكطع ماعرف ليش ..
ماعرف وين اروح ...
اتصلت على سهام .. هاي الملجأ الوحيد الي حاليا .
اتصلت ودك ... طولت يلا جاوبت ..
سهام :الووو ها رشا شلونج.
رشا :بصوت بجي وخنكة وغصة كوة يطلع صوتي ..
سهام الحكيني ..سهام: ولج رشا احجي شبيج عيني .. مهيمن سوالج شي احجي شبيج ..
رشا :سهام .. مهيمن ... يخوني ويا ... طكيتها بجية متحملت ...
سهام :ولج احجي ويامن احجي ...لتخبليني ..
رشا: ويا سجى ..
سهام ولج ياسجى يمعزاية ..
رشا :شكم سجى نعرف احنة ..
سهام: انهجم بيتج يرشا .. ولج شلون عرفتي ..
رشا: فتحت الصفحة مالتة وشفت الكلام وال.... اختنكت بدموعي وصرت كوة اطلع الكلمة ..
سهام :اهدي حبيبتي بس يصبح الصبح اجيج والله اني وسامر وخل يولي لا تبقين يم هذا النذل ..
رشا: سهام مهيمن مو بوعية .. انتي تصدكين مهيمن يدور خيانة وفوكاها ويا متزوجة وانتي تعرفين عقدتة شنو ...
ماكدر اعوفة الها .. ماكدر ..سهام: لعد تضلين ملطشة الهم لحد ميجيبها فوكاج ..
واني اكول ليش تريد تطلك هلكلبة هايرشا :ماعرف شسوي احس بنار تشتعل بصدري ..
شوفيلي حل راح اموت راح انفجر ماعرفحدزلج المحادثات وكولي لسامر يسويلي حل بدون ما مهيمن يعرف وفهمي للوضع مال مهيمن ..
ماريد احد يجبرني اعوف مهيمن .. هوة هسة بحاجتي حتة لو ميريدني بس لازم اساعدة .. مستحيل اتخلة عنة ..