في إحدى الممرات الواسعة في إحدى القصور يخطو شاب وسيم خطواته التي تخلف صدى مختلط بصفير الرياح الآتي من النوافذ العريضة الطويلة المطلة على السحاب ، نعم موقع هذا القصر فوق السحاب .. فتح الشاب الباب المقصود بعد إستئذان من صاحب الغرفة ...
...... : أدخل
.... : ما سبب هذا الإستدعاء ؟
...... : حسنا ، الوضع زاد عن حده ، أصبحت الأوضاع كارثية ، عليك الذهاب و تحذيرهم ، إذا عرف السيد سيكلمهم و يكلمنا بلغته .
..... : أنا لا دخل لي بهذا ، حذرهم بنفسك .
..... : يااااا جيمينشي سأكافئك .
جيمين : بماذا؟
سيد بانغ : عطلة في إحدى الجزر ما رأيك ؟
جيمين : أيششش أنت جيد في عملك ، متى علي الذهاب ؟
سيد بانغ : تستطيع الذهاب غدا فجرا .
جيمين : حسنا لكن لا أعرف أين تقع قريتهم .
سيد بانغ : عند مدخل الغابة المعلومة ، إقرأ الكلمات بصوت واضح .. حينها ستظهر البوابة .. أعبر من خلالها .> تسريع الأحداث >
وصل جيمين إلى القرية المقصودة ببذلته السوداء .. كل ما فيها أكواخ عادية شبه بدائية ، و رجال و نساء (سحرة) هنا هناك يتعاركون .. كل شيء غريب على هذه الأرض حتى سمائهم حمراء كأنه الغروب لكن لا يزال الوقت باكرا ..
Pov jimin :
يا إلهي الوضع سيء حقا ، مالذي يجري هنا ؟ لم الجميع يتقاتل ؟ اووه اووه لقد حوله إلى سلحفاة و هذه حولت رأس الأخرى إلى هذا الشيء المقرف .. حسنا حسنا علي إيجاد أحد يستطيع إلقاء الخطاب ، أوه هذا الساحر يبدو سالما ..
جيمين : هيي أنت ، إليك هذا الخطاب ، إقرأه على القوم .
الساحر : و ما وظيفتك أنت ؟ أنا مشغول ثم اختفى الساحر بواسطة تعويذته .
أيشش كيف يجرؤ على تجاهل أمري ، مزعج .. حسنا يبدو أنني سأقرأه بنفسي .. أولا يجب أن أجد مكانا جيدا كي يسمعني جميع السحرة .. مهلا هل هذا ناقوس ؟ رائع سأستخدمه للفت الإنتباه ، بدأت في تحريك الناقوس .. واااه إنهم ينظرون إلي ، علي أن أبدأ الآن .End pov jimin :
جيمين : ( يحاول تصفية صوته ) احم احم .. يا أيها القوم أنا مبعوث من طرف المستشار السيد بانغ الذي يحذركم أن تتوقفوا عن الصراع و خلق المشاكل بينكم قبل أن يعلم السيد الكبير بالفوضى التي تسببونها .
الساحر 1 : أنت أيها المبعوث ، إذهب و أخبر سيدك بأن يحقق شروطنا بعدها سنمتثل لأمره .
جيمين : و ما هي شروطكم ؟
الساحر 1 : لا نريد العيش مع الشمطاء فهي سبب هذه الفوضى .. لقد ألقت تعويذتها علينا كي نقاتل بعضنا ، إنها تستخدم قوتها علينا .
جيمين : الشمطاء ؟ و من هذه ؟
الساحر 1 : تلك التي تسكن ذلك الكوخ ، إنها تدعى رو...
الساحر 2 : لا تذكر إسمها هل تريدها أن تأتي ؟
جيمين : (مستغرب) تخشونها إلى هذه الدرجة ؟! على أساس أنكم سحرة جميعا .
الساحر 2 : لا إنها تفوقنا قوة ، حتى إنها تمتلك جميع أنواع التعاويذ .
الساحر 1 : تكمن قوتها في غضبها .. إذا أغضبها أحد تهتز الأرض و يتحطم كل شيء .
الساحرة 3 : قبل أسبوعين كان إبني يلعب بواسطة مكنسته الطائرة لكنه سقط من على المكنسة و ظلت هذه الأخيرة تطير فصطدمت بباب كوخ الشمطاء مما أدى إلى إنكساره .. حينها خرجت و طبقت تعويذتها علينا منذ ذلك اليوم و نحن نقاتل بعضنا .
جيمين : اممم متمردة ، بما أنكم لا تزالون تحت تأثير تعويذتها فعليها إيقافها .. ذكروني أين يقع كونها .
الساحر 1 : ( يشير بأصبعه ) هناك .
أنت تقرأ
I FELL IN LOVE WITH THE WITCH || وقعت في حب الساحرة
Fantasía..خطوت خطواتي تجاه كوخ المدعوة الشمطاء وسط أنظار القوم الذين هربوا إلى أكواخهم ، ها أنا أمام الباب .. طرقته بخفة بينما شعور الحماس يدغدغني ، انتظرت عدة ثواني لكن لم يفتح أحد ... جيمين : هل أنت هي الشمطاء ؟ الفتاة : نعم و من أنت ؟ ---------------- ...