لمحة عن حياة فتيان مضدون لي رصاص (BTS)

930 31 1
                                    

الجانب الظاهري :
بانقتان جونيوندان (BTS) فتيان يعشقون روك و لا يهتمون بالاشياء الا من يخص روك ، لا يؤمنون بالحب مصدر حياتهم اغاني صاخبة يقطنون في حي يخشى مرآ من مرور منه يوجد فيه الا متشريدون و فقرة حيث لا تكل عليه شمس الا نادرا ...
الاهم هم يسكنون في شقة مكونة من غرفتين و مطبخ و حمام و منحض و غرفة مخصصة لي تاليف و تدريب و الات روك (طبل خاصة تاي و جيتار كهربائى لي ار ام و بيانو يخص لي شوقا سك سفون لي جيهوب و باقي مغنيين و جيمين هو نغني رئسي و بجانبه ايمن كوك و ايسر جين)
و لان نكمل ...
كما كنت اقول تلك شقة تملئها فوضى و كل شيء مبعثر فيها الغرف ضيقة تسع الى شخصين او ثلاث ينامون كما يلي -الغرفة اولى : ارام و شوقا و جيمين .
-الغرفة الثانية : جيهوب و تاي و كوك .
اما جين كان متنقل حتى في بعض الأحيان ينام في مطبخ او غرفة التدريب .
رغم كل هذه الحياة الصعبة لم يفكروا في تفرق او استسلام بل لديهم طموح كبيرة في حياة .
الجانب خصوصي :
منذ صغرهم كانوا يعيشون في ميتم لا يعرفون عن اهلهم و لا شيء تعاهدوا على ان يصبحوا فرقة روك و عدم تفرق عن بعضهم البعض مهما حدث و كانوا يتلقوا كثير من الم من قبل مجتمع لانه لم يرحمهم و الذي منعهم من دخول مدرسة و اذا وجدوا يتيما ضائع بين شوارع يهرعون على مساعدته و اسعاده مهما كانت ظروفهم المعيشية يحبون اللون الاسود و الابيض كثيرا يظنون انه مصدر قوتهم لا يحبون اغنياء و يتقرفون من كلمة غني يعشقون المال يقيمون حفلاتهم كل يوم في ملاهي الليلية .





احم احم تكلمت كثيرا مع اني احب الاختصار.
المهم اذا لديكم اي سؤال او انكم ضد امر من امور اكتبه علي تعليقات .




اريد رايكم 💬
و دعمكم بنجمة ⭐
و لا تنسوا ....
حبكم هبة⁦❤️⁩💋

لمحة :
«الاترى تلك فتاة كم هي مثير و جذابة لي انظار»
«معك حق تبدو و كانها بندقية سوف انفجر في لحظة»
«لا تهتم لها هي تغري بجسدها فقد لا تكونوا اغبياء»
«اشاطرك راي و لكنها تمتلك جسد يشتهيه المرا»
«ياليتها تكون حبيبتي»
«لا بل ملكي انا »
«اسمتوا جميعا فهي خاصتي و سوف ترون»

لي نرى ماذا سوف يفعلون ......
.......................................................................

{||فتى روك||(جيمين&ليسا)}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن