p 1

809 33 4
                                    

   « اووووه رفاق هيا هيا حماس حماس و هيا تاي اكثر اكثر اريد صوت طبل يصل الى العالم كلوا و شوقا اريد نغمة جديدة ار ام يا اين جنونك هيا فل تجعل طبل اذني يتمزق بي صوت جيتارك جيهوب هيا انفخ اكثر كوك جين غنوا معي هيا قايز اووووهوووو » يقوم جيمين بتشجيع اعضاء اكثر فهو دائما يبحث عن ضجيج اينما كان .... و لان هم في غرفة تدريب يتدربون على اغنية جديدة . لم يسمح لهم جيمين بتوقف فهو كان يشتعل حرقة و يريد صخب و يعد ساعتين من تدريب توقفوا و هم يكادون يمتون من تعب و العرق يتدفق و كان المطر يسقط عليهم بغزارة تاي بتعب و هو يلتقط انفاسه و يضع راسه على طبل : اللعنة عليك جيمين اللعنة عليك اااااه ....
كوك  و هو جالس على ارض و يشرب قليل من ماء : ما هذا لم اتعب كثيرا مثل هذا اليوم اااه كيف سمحتك لي نفسي على اطاعتك جيمين اوووه ....
ارام  جالس على ارض وهو يمسك جيتاره : اين ماء اين هو اللعنة عليك جيمين .
جيمين و هو يجلس على كرسي و يتكلم بتقطع : ماذا بكم لماذا اللعنة انا لم افعل شيء . استقام و جلب الماء لي ارام .
جين و جيهوب مع بعض : ماذا لم تفعل شيء .....
شوقا : احمق غبي سوف اقتلك لما استعيد قوتي ...
جيمين : حسنا انا اسف ماذا عساي ان افعل الان ....
تاي : الاعتذار فقط لا يكفي لكي اسامحك ...
جيهوب : وانا ايضا .
جيمين : اذا ماذا افعل لكي تسامحوني .
تاي : اطلب لنا طعام من مالك الخاص و تحملنا الى غرفنا ...
جيمين : ماذاااا ؟؟ انا ايضا منهك مثلكم كيف يسعني ان احملكم و ايضا ليس لدي المال الكافي لي طلب طعام لكم جميعا .
تاي : لا يهمني هيا تعال احملني .
كوك : و انا ايضا .
جين و هو مغمض عيناه : سوف انام هنا و انا لست جائع .
جيهوب : انا هنا و اطلب كل ما طلبه تاي .
ارام : انا سوف احمل نفسي و لكن اريد طعام فورا .
شوقا : لا احد يلمسني او يحاول شراء لي فانا لست مشتاق لي شفق .
جيمين: حاضر سوف اجلب طعام لكم و لكن لا اقدر على حملكم الرحمة ارجوكم .
تاي : هيا هيا لا اريد اعين بريئة تلك انا اريد فراشي .
كوك : وانا ايضا .
جيمين : انت اصمت من صبح و انت انا ايضا انا ايضا .
كوك : توقف عن كلام و حملني .
جيهوب : لا تنساني .
توجه جيمين الى تاي و هو يحاول حمله : يا الاهلي ماهذا ثقل لقد سمنت كثيرا تاي .
تاي : توقف عن كلام و حملني .
حمله جيمين بعد عناء و توحه به الى غرفة و قال : هل ارتحت الان .
تاي : اوووه يا له من فراش ناعم هيا اذهب و جلب لي صغيري كوكي حلا فانا لا احب الوحدة .
جيمين : اللعنة عليك لم تقل شكرا حتى تشه .
تاي و هو مغمض العينين : لا شكر بين اصدقاء صديقي .
جيمين : تشه غبي .
اعاد جيمين خطوته الى غرفة تدريب و حمل كوك على ظهر لانه كان نائم نام بسرعة من شدة التعب وضعه على فراش بقرب من تاي و هو ايضا لقد دخل عالم احلام .
و لان جاء دور جيهوب و لكن عندما جاء يحمله قال له : انا امزح معك صغري لا اريد ان تحملني هيا اذهب وارتاح و سوف اجلب لكم طعام .
جيمين : لا تهتم سوف اجلب لكم طعام من مالي الخاص ...
قطعه جيهوب و قال : انا اتكلم معك هيا اذهب و الا سوف اغضب منك .
جيمين بلطف : حسنا شكرا لك .
جيهوب و هو يعبث بشعر جيمين : لا تعد تلك الكلمة مقززة امامي مرة اخرى.
جيمين و هو يضحك بسبب دغدغة جيهوب : حاضر .
ذهب جيمين الى غرفته مشتركة مع ارام و شوقا و قد وجدهم نائمون بسلام .
استلقى على فراش و قال في نفسه اوووه تاي معه حق الفراش ناعم و جريح ، هووب دخل في عالم الثاني هو تالي .
جيهوب طلب طعام و وضع في كل غرفة اكياس حسب عدد الاعضاء و لم ينسى جين الذي نام على اريكة متواجدة في غرفة تدريب قام بتغطيته و وضع طعامه امامه . ثم قامة هو ايضا بنوم بهدوء بعد تعب طويل ......
هلا كلهم نايمين و ساعة تشير الى منتصف ليلا ....
اخخخ بووش اخخخبوووش كان صوت شخير ينتشر في أرجاء بسبب تعب .
في صباح يستيقظون على صوت منبه مزعج ارام : اللعنة لي يقف أحدكم هذا شيء اللعييين ....
جيمين : اهدء سوف اوقفه ..
اوقف جيمين منيه و قال : و لكن يجب عليكم استيقاظ فلدينا حفلة اليوم في ملاهي ليلية كما طلب لنا صاحب ملاهي بقدوم مبكرا لكي نتدرب هناك .
شوقا : ماهذا يا هذا انت تحب تدريب كثيرا دعني انام قليلا .
ارام : اعلم جيمين و لكن لا يزال لدينا متسع من وقت لذا لترتاح قليلا قبل ان نذهب .
جيمين : حسنا و لكن اريد استحمام .
ارام و هو مستلقي على صدره : افعل ما شئت جيمين و لكن لا تصدر اصوات .
جيمين : لن اصدر اصوات لا تخف .
ذهب جيمين الى غرفة اخرى لي يتفقد البقية و وجدهم نائمون و صوت منبه لا يزال يصرخ قام باسكاته و خرج من غرفة و لكن تعثر بشيء لم يقدر رايته لان غرفة كانت مظلمة و في حالة فوضى و سقط على جيهوب .
استيقظ جيهوب مفزوع و نظر الى جيمين الذي قد وقف .
جيمين : انا اسف جيهوب لقد تعثرت .
جيهوب : كم ساعة الان .
جيمين : انها 08:30 .
جيهوب : الليلة لدينا حفلة اليس كذلك .
جيمين : اجل .
جيهوب : استلقى مجددا على ظهره و قال : اووه و ايضا يحب ذهاب مبكرا لكي نتدرب .
جيمين : نعم و لكن ار ام طلب مني عدم اقظه الان لانه لا يزال متسع من وقت .
جيهوب : معه حق و لكن يجب عليهم قيام لكي يجهزوا انفسهم و ان يستحموا .
جيمين : انا ذهب الى استحمام .
جيهوب : اذا اذهب و بعدها اخبرني عندما تنتهي لكي ادخل بعدك .
جيمين : حسنا .
ذهب الى حمام فوجد انه مغلق و سمع صوت مرش قام بدق الباب و قال : من هنا .
اجابه جين : ماذا تريد .
جيمين : اه جين لقد استيقظت .
جين : اجل و لكن ماذا تريد .
جيمين : كنت اريد نوم و لكن سوف انتظرك حتى تنتهي .
جين : حسنا انا على وشك انتهاء .
جيمين : اذا انا انتظر .
بعد خمس دقائق فتح الباب و خرج .
جيمين : واخيرا .
جين : هيا ادخل و استحم قبل ان اقرر ان استحم لك .
هرع جيمين الى دخل و اغلق الباب و قال : هذا مستحيل ماما جين انا احب استحمام لي وحدي .
ضحك منه جين و قال : اذا استحم و صمت .
بعد لحظات استيقظ باقية من قبل امهم جين ههه.
خرج جيمين من حمام و وجد خيش في خارج ينتظره
تاي : ماذا كنت تفعل بحق سماء.
جيمين بلطف : كنت استحم .
تاي : ابتعد عني أيا لطيف .
ابتعد جيمين عنه و جاء ورائه كوك و قال : لماذا سمحت له بدخول قبلي
جيمين : لقد جاء قبلك ايها مدلل.
كوك : حسنا اصمت فقط و لا تعيد كلمة تلك
مرة لحظات و تجمع أعضاء فرقة و هم يتضورون جوعا لانهم نموا بدون اكل كما تعلمون .... و لان قال جيهوب : لقد جلبت لكم طعام و انه في غرافكم .
هرع تاي و كوك خلفه إلى غرفتهم و جلبوا اكياس و قالوا : انه بارد .
جين يلعب دور ام : اعطوني ايها و انت جيمين اجلب اكياس التي في غرفتك .
جيمين : حسنا.
تاي : ماذا ستفعل بها ماما جين .
جين : بكل طبع سوف اقوم بتسخينها في ميكروفون ايها غبي صغير.
رفع تاي فمه بطريقة غبية فضحكوا جميعا عليه . جاء جيمين باكياس .
بعد لحظات انتهوا من اكل و قام كل واحد منهم بتجهيز نفسه لي ذهاب الى مكان مقصود (ملاهي ليلية).
خرجة كل اعضاء فرقة و هم يرتدون هذا 👇👇

اغلق ارام الباب و اتبعهم و هم يمشون في ذلك الحي مظلم مليء بنفايات و متشريدون و فقرة صدفوا فتى يحاول سرقة خبز من عند رجل فم كان عليهم الا ان يتم احد منهم بجلب فتى اليهم هرع شوقا و امسك فتى و سحبه الى باقي فرقة و بدا فتى بصراخ و يقول : من انتم و ماذ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اغلق ارام الباب و اتبعهم و هم يمشون في ذلك الحي مظلم مليء بنفايات و متشريدون و فقرة صدفوا فتى يحاول سرقة خبز من عند رجل فم كان عليهم الا ان يتم احد منهم بجلب فتى اليهم هرع شوقا و امسك فتى و سحبه الى باقي فرقة و بدا فتى بصراخ و يقول : من انتم و ماذا تردون مني .
ار ام : لماذا كنت تحاول سرقة خبز .
فتى انكر ذلك .
كوك : بلى راينا كل شيء .
تاي : هيا اعترف .
جيمين بلطف : لا تضغطوا على فتى دعوه يتكلم . نظر جيمين الى ولد و هو يبتسم و قال : هيا صغيري قل لنا لماذا كنت تحاول سرقة و نحن سوف نساعدك لا تخف نحن لسنا وحوش او اشرار.
فتى بغضب : حسنا و لكن لا تقل لي صغيري لاني فتى كبير و مسؤول على اخواتي صغار.
جين : حسنا هيا قل لنا و نحن نحل لك مشكلة .
فتى : اممم في اصل انا اعيش في زقاق مجاور لي هذا الحي لم اكل انا و اخوتي صغار منذ يومان و هم دائما يصرخون من جوع انا لا احب ان اراهم في تلك الحالة و ايضا لا احب سرقة و لكن ماذا عساي ان افعل فما كان علي الا ان اسرق .
ابتسم جيهوب و تقدم له و وضع يده على كتفه و قال : كان بامكانك ان تطلب مساعدة او ان تطلب منه اعطائك الخبز لا اعطاها لك بدون تردد.
فتى : انا لا احب مساعدة و لا توسل و اذا توسلت لكان قد رفض و يقوم بسبي و شتمي .
جيهوب : مهما كانت قلوب ناس قاسية سا تلين عند سماع مساعد من اجل هذا يجب عليك طلب مساعدة اينما كنت لان الامر ليس مخجلا ابدا او اهانة لنفسك .
فتى : حسنا سا احاول .
جيهوب و هو يبعثر شعره و يقول : فتى مطيع .
جيمين : ماهو اسمك ؟
فتى : بون هوا .
.
.
.
.
.
        برت قصير اعلم و لكن ليس لدي مزاج جيد لي                        اكمال و لكن ترقبوا مزيد في p2.





                            اريد رأيكم 💬
                         و دعمكم بنجمة ⭐
                            لا تنسوا .......
                            حبكم هبة⁦❤️⁩💋



{||فتى روك||(جيمين&ليسا)}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن