Flash back.
لقد توقف اندي عن ملاحقتي. و هذا شي جيد؟ أعتقد. لكن جديا كان اندي يأخذ جزء من يومي. ليام أصبح صديقي و هو شخص جيد حقا و طيب القلب.
افاقني من شرودي يد نيفا و هيا تلوح لي "أين ذهبتي". ابتسمت لها بأعتذر ، لكنها لم تكف عن مضايقتي. "هل هو مدرس الموسيقى من جديد" نظرت لها بأستنكار "ليس هو". ابتسمت بسخريه "اها لذلك أنتي تنظرين للخلف كل خمس دقائق" لحسن حظي اسكتتنا مشرفه المكتبه.
عادت نيفا للتحدث بهمس "يوجد الليله حفله في منزل اخويه جون الذي بجانب الشاطئ" . نظرت لنا المشرفه بأحتقار "للخارج". شتمت نيفا و حملت حقيبتي و كتبي و توجهنا للخارج. "لا اظن بأني سأحضر" لكمتني بخفه "هيا سنستمتع" صمتت قليلا ثم تحدثت بهمس "يوجد الكثير من الفتيان المثيرون هناك و قد وعدت اليكس بليله شاعريه هناك". ها قد عدنا من جديد نيفا و اصدقائها بالمنفعه. بالحقيقه انا لست من ذلك النوع من الفتيات. لكن يمكنكم قول بأني اصادق نيفا خوفا من الوحده او شي كهذا. "لا ادري حقا سأفكر" ابتسمت بغرور و هيا تبعد شعرها و اكملنا طريقنا.
~~~~
"لا اريد ارتداء هذأ امي" تذمرت من جديد. من احدى مخاوف امي ان أبقى وحيده للابد لذلك هيا تحرص على حضوري لتلك الحفله بعد ان اخبرتها نيفا السافله. "فكتوريا ويليامز ، هذا الفستان العاشر اللذي تتذمرين بشأنه هيا لنذهب لقسم الملابس الداخليه"
سحبتني امي من يدي و ذهبنا لذلك القسم. اشعر بأني سأبكي في اي لحظه انا ﻻ اريد ان اكون في علاقه اذا كانت هذه البدايه. أعني ان اكون مثيره لكي يحبني شخص ما. انا أؤمن ان من يحب لا يهمه الشكل ، بل شخصيته كاليام. ليام فقط مثال ليس شي اخر!
"امي ما هذا هذا قسم الازواج" تذمرت بصوت عالي مما جعل الكل يلتفت لي. "اصمتي الان" ذهبت امي لملابس السباحه. انها حقا مثيره. "خذي هذي و اذهبي لتقيسيها بتلك الغرفه" لم اتذمر تلك المره لان الكلام مع امي لا يفيد. ذهبت لغرفه القياس و فتحت الستاره لأجد رجل و زوجته يتضاجعان. "اسفه" اغلقت الستاره سريعا. مقزز ، أعني يمكنهم فعل ذلك بمنزلهم او اي مكان اخر.
ذهبت لغرفه قياس اخرى و قمت بأرتدائه. اشعر بأن جسدي مقزز. "امي" صرخت لتسمعني امي. ادرت ظهري للستاره "امي اغلقي السحاب لا استطيع الوصول اليه" لم تهمهم امي بالرد علي. شعرت بيد بارده تغلق لي السحاب ببطئ. كنت غير متأكده انها امي لكني صمت. عندما اغلقها شعرت بشفتاه تطبع قبله على عنقي و اغلقت عيناي. انفتحت الستاره و شعرب به يرحل سريعا.
بعد ما يقارب العشر دقائق استوعبت ذلك. أخرجت راسي لارى من كان لكني لم أجد احد. "ها أنتي ذا ، ياللهي انظري لنفسك كم تبدين مثيره" نبره أمي الدراميه جعلتني ابتسم. عانقتني بقوه و هيا تمسح دموعها "ياللهي كم انا ام سخيفه. هيا لنبتاعه" عدت لاغلاق الستاره و انا لا زلت أفكر هل كان ذلك اندي؟
~~~~~
ارتديت ملابس السباحه أسفل الفستان الأسود الذي كان مفتوح الظهر مما جعل وشومي تظهر. وضعت قليل من مستحضرات التجميل و عده رشات من عطري برائحه الياسمين. ارتديت حذائي و ها انا أخيرا انتظر نيفا لتصطحبني معها.
سمعت بوق السياره من الخارج. و بدأت الفراشات تحلق بمعدتي ولا اعلم السبب. قبلت امي و توجهت بجانب نيفا. "ياللهي انظري لنفسك يا فتاه أنتي مثيره كاللعنه" ابتسمت بخجل "شكرا". تحركنا بسرعه. مع صمتنا و صوت الموسيقى. "ها نحن ذا" اغلقت نيفا السياره و خرجنا منها. صوت الموسيقى صاخب جدا ، المراهقين بكل مكان مما دب الحماس لي.
بمجرد دخولنا اختفت نيفا بالجوار و قررت الحصول على بعض الشراب و المتعه قليلا. "كأس من فضلك" ابتسم لي الفتى و قدم لي كأس من الفوركا. ظللت اشرب منها و انا انظر للأشخاص الذين يرقصون. "مالذي تفعله فتاة جميله لوحدها هنا" التفت لمصدر الصوت "ليام" صرخت بسعاده و انا اعانقه بقوه "ياللهي ستخنقينني هكذا" ابتعدت عنه و انا اقهقه على مزحته الغير مضحكه لكن على كل الأحوال انا أجدها كذلك.
امسك بيدي و بدأ بتدويري "ياللهي انظري لنفسك كم تبدين.. رائعه" ابتسمت بخجل له "اشكرك". "هل ترقصين معي" ابتسمت له ابتسامه عريضه "بالتأكيد". ذهبنا بجانب الراقصين و بدأنا بالرقص. بالحقيقه خجلت من طريقه ليام بالرقص معي. كان يمسكني من مؤخرتي و يقربني له. لا أقول انها لا تعجبني ، لكنها تجعلني اشعر بشعور غريب و رائع بنفس الوقت. لكني بالنهايه بادرته ذلك و رقصت بطريقه العاهرات و انا احرك اردافي و مؤخرتي و اتصق بظهره. لا اكذب اذا قلت لم اشعر بأنتفاخه.
توجهت لنا فتاة بلبس العاهرات و اقتربت من ليام "هل تريد السباحه" ابتعدت للخلف قليلا عندما رأيت ليام يعض شفتاه و يمسكها من خصرها و يتوجه للخارج بدون قول اي كلمه لي. وقفت هنالك احدق به و هو يخلع قميصه و يدخل للشاطئ. "فكتوري أين كنتي هيا لنذهب للسباح.. ياللهي مابكي لماذأ تبكين" لم أكن اشعر بأني ابكي او بأن الذي يحتضنني هو اندي او بالذين حولي. فقط كنت اشعر بليام و هو يقبل تلك الفتاه اللتي علمت بأنها حبيبته للتو.
*****
Writting by : x_azbx