ذهبت اتجاه الغناء كان ياتى من غرفه شبه مغلقه فتحت الباب ببطء ونظرت ما خلفه وجت فتاه جميله جالسه على السرير ممسكه فى يدها مراءه صغيره و تقوم بتسريح شعرها عندما رائتنى قالت لى مرحبا ايتها...
لم اسمع الباقى ربما عقلى لا يريد سماعه اقتربت منها و سالتها ماهو قصتكى قالت قصتى؟ هززت راسى بالايماء ابتسمت ابتسامه جميله ووضعت يدها على السرير وقالت تعالى هنا ساخبرك قصتى مع ان الامر مزعج قليلا سالتها مزعج لما اخبرتنى لان ذالك الاحمق بها ظهر على وجهى نظرات عدم فهم فقالت بتنهد ستفهمى كل شئ (ابتدا كل شئ عندما انتقل جيران جدد فى المنزل الذى بجوارنا انا لم اتعجب لان المنزل كان رخيص بالنسبالى وقتها انا كنت فى سن الرابعه عشر ابى عندما علم بخبر الجيران ذهب اليهم واصبح صديقهم وقد عرفنى بجيف وليونارد كان انطباعى عنهم لاول مره هو ان جيف فتى غامض و لطيف ولايدخل فى شجارات وليو يضع عائلته قبل كل شئ فى يوم اثناء عودتى من المدرسه رايت كل شئ هؤلاء المتنمرين وجيف كنت خائفه جدا لان تلك العصابه قويه جدا قولت فى راسئ لاتكن احمق جيف لكن جيف لكم راندى قائد العصابه على انفه و اسقطه ارضا فى ذالك الوقت جائت امى لتقلنى وارئت جيف وهو يتعارك وذالك المتنمر على الارض فاخبرتنى لا تتحدثى مع جيف مره اخرى ثم رحلنى ولم اشاهد ماذا حدث بعدها فى اليوم التالى رائيت من النافذه الشرطه وهى تاخذ ليو بتهمه طعن المتنمرين لقد حزنت على ليو لكنى لم اهتم كثيرا فى الاجازه دعيت لحفله عيد ميلاد لكن كان المتنمرين هناك و لسؤ الحظ جيف حضر اقترب المتنمرين منه و سحبوه ذهبت ورائهم وجتهم ياخذوه لدوره المياه بعدها شممت رائحه حريق و صوت صراخ جيف انتظرت حتى هؤلاء المتنمرين ذهبو وذهبت لاحضار مطفاءت حريق و ذهبت الى دوره المياه بعد ان اطفاءت الحريق اغمى على استيقظت وجت نفسى فى المشفى وابوى بجانبى طمأنتنى الممرضه ان لا شئ خطير وبامكانى الذهاب للمنزل كنت متعبه جدا لهذا ذهبت لغرفتى مباشره ونمت فى منتصف الليل استيقظت على صوت ضجيج اتى من الاسفل تفقدت الوضع وانا خائفه لانى لم اجد امى و ابى وفجاءه سمعت صوت ضحك من خلفى التفت للوراء وحصلت على ضربه قويه اوقعتنى نظرت بجانبى وجت امى وابى مقطولان و خديهما مشقوقان على شكل ابتسامه ونظرت له و سالته من انت اقترب منى ببطء وقال انا جيف لكن لا تهتمى فقط اذهبى للنوم قام بقطع جفنى و سكب على البنزين وعلى عائلتى ثم احرق المنزل استطعت الهروب من الباب الخلفى وبعد بضعت خطوات فقد وعى استيقظت وجت نفسى فى المشفى مره اخرى كان فى غرفتى مراءه ذهبت لها وجت ان لون بشرتى قد تغير للون الرمادى و اختفى شعرى بالكامل لقد بكيت كثيرا وتذكرت عائلتى لهذا اقصمت ان انتقم وجت فى غرفتى شعر مستعار اسود و قناع ابيض و فستان سهره اسود لا اعرف من الذى و ضعهم هنا لكنى تقبلت تلك الهديه لبستهم و هربت من المشفى) وبهذا تنتهى قصتى.
سالتها هل قتلتى احد من قبل اجابتنى بنعم هذا فقط لاحمى الناس منه سالتها ما اسمك اجابتنى جين القاتله
قامت جين فجاءه وقالت بما انكى ذكرتينى ساذهب لانهاء مهمتى و تركتنى وحدى خرجت من غرفتها و سرت فى الردهه كان هناك العديد من الغرف المغلقه فى اخر الرده وجت عياده