*عندما تتحدث العين *

1.6K 157 14
                                    

يقال أن العين هي مرآة الروح و من خلالها يمكن فهم شخصيات مختلف البشر وتصرفاتهم بشكل جيد، ولكن ما هي المعايير التي يجب إتباعها حتى تفهم لغة العيون عند النظر إليها، فنظرة العين تعني نصف الكلام، لكن القليل يفهم ذلك الكلام أو التعابير التي تدل عليها العين حسنا سأخبركم عن انواع العيون !

_العيون الخجله : في العادة ما يتجنب أصحاب النظرة الخجلة, التواصل بالنظر, و يسوء فهمهم على أنهم كاذبون, ولكن أظهرت الدراسات أن الأشخاص الكاذبون عادة ما ينظروا بتواصل حتى يجتنبوا الشبهات, و أن عدم القدرة على التواصل المستمر بالعيون يدل, إما على الخجل أو الملل أو التوتر.

العيون الودوده : النظر بشكل مباشر للعيون أثناء الحديث يدل على الراحة و الثقة بالطرف الأخر, و الثقة بالنفس, و الاهتمام بالحديث.🖤

العيون المغلقه: أن أغلاق العيون أو تغطيتهم أو إنزال جفن العين لفترة طويلة, يعتبر تصرف لا إرادي لصد أي شيء لا يرد الشخص سماعه

الطرف بالعيون : أن الطرف بالعيون بشكل سريع يدل على التوتر بشكل عام, ولكن لوحظ أن الشخص الكاذب يطرف بعيونه بشكل سريع أيضا.

التحديق الفارغ :عندما يحدق الشخص لفترة طويلة دون أن يطرف بعينه أثناء إجراء حديث مع أحد الأشخاص, فهذا يدل على الشعور بالملل و عدم الاهتمام.

العيون الحائره: عندما تتحرك العينان من جانب لأخر بتكرار, هذا يدل على أن الشخص يقوم بالتفكير بعمليات حسابية و جمع المعلومات من ذاكرته.

العيون الحاده :تدل النظرة الحادة على مشاكل في التركيز, و كما تدل على الغضب و التوتر, و يمكن أن تدل على أن الشخص يقوم بعملية تقييم. توسع الحدقة عندما تتوسع حدقة العين أثناء أجراء محادثة, فهذا يدل على اهتمام الشخص بالحديث, كما يمكن أن تتسع الحدقة حينما ينظر شخص لشيء باهتمام, كما يجب التنويه لأن حدقة العين تتوسع في المناطق المظلمة

العيون البراقه : يقال أن الشعور بالسعادة يجعل العيون براقة, و الشعور بالحزن يقلل من بريق العيون, و هذا ما أثبتته الدراسات على تغير مزاج بعض الأشخاص..

🖤🖤🖤

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 24, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"لغه الجسد "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن