مرحبا بكم جميعا MOAs
اعتذر حقا عن تأخري الخارق في نشر و اكمال هذه الرواية الجميلة ..لكني حقا كنت أمر بظروف تحتم علي ذلك و أهمها
الدراسة ..تعرفون هذا جيدا -_- .
لكني الان في عطلة طويلة لا اعرف حتى متى ستنتهي لذلك كونوا مستعدين لبارتات كثييرة ستنهال عليكم كالمطر الغزير 🙌🙌🙌🙌💜استمتعوا بهذا البارت
___________________________نهضت جودي بعد ان استجمعت القليل من شجعتها و خاطبت الأستاذ بصرامة .
-جودي:أعتذر عن المقاطعة لكن هناك شيء ضروري يجب ان نفضحه الان!!.
-الاستاذ:ما الذي تتحدثين عنه؟؟ ...ياااا..هذه حصة دراسية و ليست صالة نميمة يا انسة !
-جودي: أعلم هذا جيدا...و أيضا ليست فضاء للغش يا سيد سونغ .
-الاستاذ: وااه يبدو انه لم يعد يستطيع المرئ ان يحظى بالاحترام داخل هذه المدرسة .
-جودي:انت لم تسمح بذلك .
-الاستاذ: -صرخ بغضب على جودي- خارج فصلي حالا ..لا اريد رؤية وجهكي هنا و قد كنت اظن انكي فتاة مجتهدة .
-جودي:انا كذلك بالفعل لكني اكره الظلم و الغش ..و لن اخرج قبل أن توضح لنا هذا !!
-رفعت أمامه و امام جميع الطلاب الاوراق التي غشش بها التلاميذ ..بحيث أنه أعطى لبعض التلاميذ اختبار سهلا ....و بعض التلاميذ اوراق مختلفة باسئلة صعبة و اختيارات جميعها خاطئة --الاستاذ: م..ما هذا ؟؟.
-تحدث بارتباك و انكار لما يراه--جودي:اوه هل حقا لا تعرف؟ ..اذا انا سأشرح لهم ما هذا
-قالت بينما تبتسم ابتسامة جانبية مثيرة و تنظر بعيناي الاستاذ مباشرة نظرة تحدي-أعلم ...تتسائلون عن حالة التلاميذ ، انهم فعلا لا يعرفون ما الذي يحدث أمامهم الان و لا يفهمون أي شيء بعد ..و فقط ينتظرون ما الذي سيحدث بعد لحظات حتى يتمكون من معرفة الموضوع من أصله .
بيوم يضع كفه أسفل ذقنه و يشاهد جودي بثقة و هو يبتسم بخفة ..حسنا لنقل أنه قد سرح بها !
أيندو التي كانت تخبئ رأسها بين ذراعاها قد رفعته الان لترى ردة فعل الاستاذ ..و يونجون ينظر كالباقين ..هو أيضا لا يعرف ما الذي يحدث بالتحديد .
الان قد تذكر الاستاذ شيء ما ..شيء يحمله ضد جودي ..ابتسم و كأنه قد عثر على الأمل الذي سيجعله لا يفضح .
-الاستاذ:حسنا اشرحي لنا و ساشرح أنا ايضا عن شيء اعتقد ان كلانا يعرفه !
-قال كلماته باستفزاز و تهديد و هو ينظر لأيندو ثم لجودي-
أنت تقرأ
He is a Psychometric
Fanfictionبمجرد أن تتلامس بشرته مع خاصتك... سيصبح قادرا على رؤية أفكارك و ذكرياتك. انه مستبصر نفسي Choi Beomgyu × Judy ⭐ in [ he is a Psychometric ]