part 18

1.1K 84 41
                                    


مرحبا
اسفة لاني لم انشر مباشرة بعد اليوم الذي نشرت فيه البارت 17  ..كنت متعبة جدا و مرهقة حتى النخاع!

استمتعوا بالبارت
___________________________

-بومقيو:يجب ان نتحدث

-كيونغ:بشأن ماذا؟

-بومقيو:بشأنك...

-كيونغ:ما المشكلة؟؟

-بومقيو:أنا أريد معرفة كل شيء عنك . لقد عشت معك حياتي كلها و لا اعرف حتى ما قصتك ...ستخبرني بكل شيء و الآن!

-كيونغ:لما لا تعرفه بنفسك
-مد له يده -

-قيو:أنا متعب

-كيونغ:و تريدني أن أخبرك أنا؟

-قيو:و حالا!

-كيونغ:انت لم تكن تسأل بهذه الجدية عندما لم تكن قادرا بعد على استبصاري...  بعد ان اصبحت كذلك تريد ان اخبرك بنفسي؟

- قيو:انت لم تخبرني حتى مصدر الاثر الذي على كاحلك..ما الذي يجعلك تخفي شيء كهذا ها؟؟..لما انت غامض؟

-كيونغ:اوه...تبدو صارما
-ابتسم بخفة-

-قيو:برودك هذا يقتلني

-كيونغ:أنت كما تعلم ليس ولدان صحيح؟

-قيو:اخبرني بشيء لا اعرفه.. لقد وعدتني انك ستفعل عندما اتمكن من استبصارك. و يجب ان تفي بوعدك لي..أخي!

-كيونغ:سأفعل..سأخبرك شرط ان تكون الوحيد من يعرف غيري.

-بوم:انا اسمعك

-كيونغ:أبي كان يدرس مع أمي في الثانوية..و كان يحبها كثيرا لكنها لم تكن تبادله المشاعر فقام باختطافها و حبسها في قبو كبير.كان هو الوحيد الذي يعرف ذلك المكان. كان يضربها و يعذبها لانها لا تحبه و يريد ان تكون له فقط... بعد مدة صارت امي حامل بي و رغم ذلك هو يواصل تعذيبها و حرمانها. ثم عندما ولدت أنا, لم يتغير الحال..و قد كبرت في ذلك القبو و لم أرى ضوء الشمس طوال السنين التي عشتها هناك  .

كان بيوم يصغي لكل ما يقوله اموه باهتمام كبير.
ليكمل كيونغ كلامه.

-كيونغ:لقد حاولت قتله مرة لكني لم انجح في ذلك .
كانت امي تترجاه ان يحضر لي كتب كي تقوم هي بتدريسي و كان يتجاهلها لكنه في نهاية المطاف احضر لنا معجم واحد...فقط.و عندما كنت في عمر التاسعة استعطنا الهرب أنا و امي...لقد ظللنا حياتنا كلها نهرب منه.

 He is a Psychometric حيث تعيش القصص. اكتشف الآن