-بيوم:أنا مستصبر نفسي ...-جودي:ما الذي تقوله ؟..هل شاهدت فلما اليوم ؟؟
-بيوم:أنا لا أمزح جودي ...لا أعلم كيف أشرح لكي ، أنا استطيع قراءة عقول الناس سواء كانت افكار او ذكريات فقط عن طريق لمس جلدهم .
-جودي:م...ماذا؟..هل انت متأكد؟ كيف لي ان اصدق شيء كهذا ؟ .
-بيوم:اعلم ان الامر صعب التصديق ...حسنا هل تذكرين اليوم الذي اقتحمنا فيه مكتب المعلمين ؟ رمز الباب و مفتاح الدرج ..كل ذلك عرفته عن طريق استعمال قوتي .
-جودي:لحظة ..هل تستبصر على الاشياء أيضا و ليس فقط الاشخاص ؟؟
-بصدمة--بيوم:أجل
-جودي:اللعنة لما لم تخبرني سابقا ...كل هذه المدة و انا لا اعلم اني مع شخص يستطيع قراءة كل ما يدور في
عقلي ... إياك ان تكون قد ....!!-بيوم:لا لا مطلقا ...انتي لا تسمحين لي حتى بالمصافحة كيف لي ان أقرأ افكاركي
-عبس و قد نسي ذلك اليوم حيث استطاع رؤية القليل مما في أعماقها عندما اختبئا خلف الخزانة --جودي:واضح انك كنت تريد ذلك بشدة
-رمقته بنظرات قاتلة--بيوم:لا أنكر.
.
.
.طوال تلك الليلة و هما يتحدثان عن هذا الامر و بيوم يشرح لها كيف انه يستعمل قوته ..و قد أخبرها ايضا عن المشرحة التي يذهب لها و عن كونه يحاول المساعدة في حل القضايا عن طريق استعمال قوته الخارقة .
كانت جودي منصدمة من كل هذه الامور التي انصبت عليها دفعة واحدة .
انتهى لقاء الليلة و كل منهما عاد لمنزله ..كان بيوم مرتاح لأنه اخبرها بكل شيء ...أما جودي فهي ظلت طوال الليل تفكر في كل هذه الامور ..و تفكر أيضا في والدها المرمي في السجن .*تسريع الاحداث*
بعد هذا اليوم لم يلتقي بيوم و جودي مرة أخرى ..كان بيومقيو يحاول الاتصال بها لكنها لا تجيب و اليوم قرر الذهاب لمنزلها ليطمئن على الأمر .
والد يونجون و بغض النظر عن شركاته يملك محطة وقود و قد جعل يونجون يهتم بها كليا .
و كان يونجون يمتلك سيارة جميلة جدا و بيوم حرفيا كان يقودها أكثر من يونجون ..فهو كان يستعيرها منه كثيرا و يونجون لا يرفض أبدا طلب صديقه المفضل .اليوم ايضا استعار منه السيارة و ذهب لمنزل جودي .. استمر بطرق الباب لكن لا احد يجيبه ..و صعد للسطح لكن ايضا لا احد هناك ..ثم هو وضع يده على مقبض غرفة السطح الصغيرة ليفتحها لكنه بدأ برؤية شيء ما ...انها جودي ..لا تفرحوا انها ليست جودي في الواقع ..بل هو يقوم بالاستبصار على مقبض الباب .كانت جودي ممسكة بالمقبض ..
أنت تقرأ
He is a Psychometric
Fanfictionبمجرد أن تتلامس بشرته مع خاصتك... سيصبح قادرا على رؤية أفكارك و ذكرياتك. انه مستبصر نفسي Choi Beomgyu × Judy ⭐ in [ he is a Psychometric ]