5:50 pm
( ااه ي نفسي ماذا اصابك..لقد بت افكر فيك ليل نهار..منذ ان قلت لي احبك..أانت حقآ تحبني ام هي تراهات فقط لتشغل تفكيري وقلبي الصغير..لا انكر انك تعجبني منذ ان رأيتك..اعجبني غموضك اعجبتني رائحة عطرك اعجبني اسلوبك وبرودك وهدوئك القاتل مع الجميع..نعم لن اقول الا ذلك فانت حقا شخصا مميز...اتذكر تلك الليله التي حملتني بها الى السياره..كانت من احب الايام الي في هذا العام... لقد لمحت دقة عينيك.. ولونهما الاخضر الهادئ انها تجبرني الى النظر اليها..كأنها تجزبني اليها بشغل مغنطيسي..لم اعد افقه مكان خطوتي من تلك اللحظه....فرح💜 ).. كانت فرح تجلس الى الشاطئ وقلبها يخفق بقوه ..نعم كانت لاهية تغكر به~¤♡..هو من اخذ عقلها وقلبها بكلمه..
ليقاطعها صوت اجش من اعلى رأسها...!!
: المزه قاعده براها ليه
فرح :😒 ده منو الاهبل ده كمان ناقصاك انا
: هههههه اهبل والله سبحان الله انتي تحمدي ربك اني شاغلتك يااخخ
فرح : بالله شوف ليك شغله اعملهاا اووكي
: هه واذا ابيت
فرح : بعرف اتصرف معاك بي طريقتي
: وااو خوفتيني يااخ حأبكي انا
فرح : عاالم متخلفهه😒
(ناخد بريك قصير ونتعرف على كنان...كنان ابوهو اكبر تاجر للعربات الكبيره والصغيره في بريطانيا وعيلتهم عندها اكبر المصانع هناك من نعومة اضافرو قام ولقى نفسو قاعد في قصر.. اي حاجه يأمر بيها بجيبوها ليهو.. وهو الولد الوحيد لي امو وابوهو عشاان كده مدلع اااخر دلع واخر فشخره)
كنان مشى من فرح بعد عرف ردة فعلها العنيفه والمفاجئه..مجد كان مراقب الموقف من بعيد والناار مولعه فيهوو جا ماشي على اتجاه فرح على اساس انو يشاكلها لي بتتكلمي معاهو وبتعرفيهو من وين (الغيره قتلت حجه سميره🐸👋) اول م وصلها وقف ولسانو اتربط وماقدر يتكلم ولا كلمه واحده بس بقى واقف وبعاين ليها..قرب منها شويه لحدي م شافتوو وبقت مستغربه وفي نفس الوقت فرحانه لانو جا لحدي عندها.. وقبل يقول اي حاجه فرح اتكلمت
: اتفضل
: شكرآ
: العفوو ولو.. المكان م بتاعي انا🌚💔
: هه ... كيفك
: تماام.. الحمدلله وانت كيف
: الحمدلله
فضلو ساكتين لي ثواني ... ونطقو مع بعض
:: ملل
والاتنين قعدو يعاينو لي بعض ويضحكوو
مجد : انتي زاتك زهجتي
فرح : ااي مافي موضوع هناا...
: طيب انا عاايز اتعرف عليكي اكتر وكده
: جدآ عاايز تعرف شنوو
: اايي شي يعني مثلا ساكنه وين في السودان وكده احتمال نطلع جيران😅
: هههههههه لالا م اظن
: طيب يعني عيلتك وكده
: انا وحيده امي م عندي اخوان يعني عايشين انا وامي برانا..ابوي واتوفى وانا عمري 4 سنه يعني م متذكره منو غير حاجات بسيطه بس حتى شكلو بدا يختفي ولو لا الصور م كان اتذكرتو..كنت بحبوو شديد هو كاان زول قريب لي ودايما بلعبني ومابرضى زعلي بس للاسف ماات مقتول وللان م اتعرف منو القلتو..بس ربنا ينتقم منوو..😔 امي مصممة ازياء كبيره في السودان عشان كده اغلب وقتها بتكون شغاله وكده وانا من صغيره اتعودت اعتمد على نفسي عشاان م اتقل عليهاا بس يعني حتفضل امي وبرضو بحبها شديد☺
مجد : .... امممم كويس والله امك معااك وكده .. اخير مني يعني😅
: ليه وين امك 😕
: ااه خليهاا يااخ ..احكي لي عنك لسهه
: للع م بخليها الا تحكي لي 😑
: اممممم طيب بحكي ليك...انا تقريبا لمن كان عمري 6 سنوات امي اختفت من البيت وماعارفها مشت وين..كنا بنلعب سوا وقالت لي حامشي واجيك وانت كمل لعب بس مشت وتاني م جات..💔 انتظرتها كتييرر وكل يوم بسال ابوي واختي الكبيره منها بس ما كانو بجاوبوني..كنت متحير يعني ليه امي تخليني وتمشي انا عملت ليها شنوو بس ... وبالعكس كمان انا كنت بحبها شديد لدرجة م بنوم الا وهي تكون جمبي ولو صحيت ومالقيتها جمبي م بقوم من مكاني..💔 عديت فتره كده كانت من اصعب ايام حياتي..لمن كنت في المرحله الابتدائيه كل الطلاب كانو بجو معاهم امهاتهم وكده للاحتفالات وحتى لو طلبو ولي الامر بجيبو امهاتهم بس انا م كان عندي ام وكل مره بشاكلوني عشان هي مافي الوقت داك نحن كنا عايشين في فرنسا..انا.م اتحملت فراقها ودخلت في حاله نفسيه وبقيت م بتكلم لمده 3 سنه بعداك ودوني لي طبيب نفسي وعرف يطلعني من الانا فيهو واتخطيت المرحله دي بس للان مؤثره فيني وبقيت بعيد من ناس كتيره.. وكل م استرجع الذكريات بتوجع وبتألم .بس بسكت عشان م ينظرو لي نظرة الشفقه الانا بكرهها من صميم قلبي..💔 بس بعد نسيتها وطلعت من بالي بعداك عشت حياتي من غيرهاا..وتتخيلي بعداك رجعت.. 😊وبي عين قويه بتقول لي انا مشتاقه ليك..هه والله بتحيرني معاها مرات.
: بس يعني هي في النهايه حتفضل امك مهما حصل ومافي ام بتتخلي عن ولدها كده اكيد في سبب اسالها.
: انا بقيت م معتبرها امي بعد ده..💔👋لانو اتخلت عني في الوقت الانا محتاجها فيهو فماعادت بتهمني بعد ده...
وفجأه مجد انتبه لي فرح الكانت بتبكي..
: .. آسف..اسف والله لاني نكدت عليك ماقصدي والله..بس حبيت افضفض لي زول.
فرح بعد مسحت دموعها : لا والله انا مبسوطه لانك حكيت لي وقدرت تطلع الفي نفسك.
------------------------------
"اعلم انكك تحبني ارى ذلكك في عينيكك.. ذلكك البريق الذي يسحرني😭.. ولكني لست مستعده لست مستعد لاورط احدا ما معي.. في حبي ان يتعلق بي.. واصبح انا اولوياته.. فانا انسانه عنيده ومنزعجه غاضبه ذا شخصيه مستقله.. وتصرفات مستبده.. فسامحني💔 *فرح*"
كفكفت فرح دموعها.. وابتسمت ابتسامتها العذبه ثم نهضت ونفضت الرمال البيضاء من سترتها.. وهمت بالذهاب.. حتى اوقفها صوت مجد قائلا
:ممكن طلب😴
:امم.. اكيد اتفضل..
:امم م عارف اقول ليكك شنو.. عاوز رقمكك☺
:........
:اذا ازعجتكك اسف خلاص م ضروري☺
:لا لا عادي.. +058....
ثم ذهبت فرح واخذ يتابعها بنظراته الي ان اختفت.. في مكان اخر.. كان فارس شارد الذهن بينما كان عزيز وجوليا منهمكان في قصة حبهما.. 🤦🏽♀
حان موعد صلاة الظهر.. نهضت جمانه واستادنت لتؤدي الصلاة.. اخرجت المصلاة من حقيبتها وهمت باداء الفريضه.. بينما كان فارس يبحث عن.. مصلاة ليصلي عليها... حيث وقعت عينيه علي جمانه... وقف يحدق بها.. حتى فرغت من صلاتها.. فانتبهت عليه.. فتلكاء في حديثه..
:خير☺
:ااا.. انا.. هو ا.. امم.. ااا لا.. بس كنت..
:م فهمت
:كنت عاوز مصلاه اصلي عليها لو سمحتي😴💔
:طيب اتفضل..
في تلكك اللحظه التقت ايديهما.. لتسحب جمانه يدها بسرعه وقد سرت القشعريره في جسدها😭💔 ثم ركضت دون ان تنظر خلفها
بينما نظر فارس الي يده ثم مشط بها شعره الكستنائي.. و'قف ليصلي..
"احبكك تعني ان اتستر برداء الطهر حتى اكون لكك مطيبا وحلالا.. *فارس*"----------------------------------
وعلي مشارف هذه الارض الجديدة هذا المكاان الذي لا اعلم عنه شي ولا عن طبيعة سااكنيه انا وحيدة وسط هذاا الحشد ولكن مااذاا افعل لا املك الكثير من الخيااراات......
----------------------------------
....وصلت رزاان الخرطووم"لقد ضللت الطريق... ولا اعرف كيف اعود.. هذا العالم المجهول.. مجهول الهويه.. من انا.. وكيف وصلت الي هنا... ابي... لقد وعدتني ان تكون لي الحارس ... ولكن نسيت. ان تحميني من نفسكك .. انا ضائعه... وخائفه... امي اين انتي اريد ان ارتمي في حضنكك اريد ان اخبركك ان العالم ظلمني... اريد ان ابكي كطفل صغير وان انام من شدت التعب.. لاصحو وقد شرقت الشمس... متى تشرق شمسي... *رزان*"
----------------------------------
كاانت رزان مااشه بين الحشد وهي ما عاارفة هل عمتهاا حتستقبلهاا او لا🙂💔ما عااارفة تمشي ويين يااتو اتجااه كل العارفااهوو انو عمتها ساكنة في مكاان اسمو الريااض وبقت وااقفة في مكانا وما عارفة تمشي يميين ولا شمال... وهي بتجر في شنطتها والشوارع زحمه الي بيعاين لساعته ومستعجل والي بيلحق جامعته والطالبات المتوجهين لمدارسهم....
اخر كلمتين ضربت بقلبها شديد ( ليه انا من كل الناس!!)
جمله كانت بتتردد في ذهنها حطت الموضوع دا في اخر ركنيه بعقلها الي استولى على تفكيرها عاليا او حتتصرف كيف في الوضع دا ..؟!؟.
كان واقفه مهمومه شديد وكانت سرحانه بس باللحظه ديك تلقط تلك الجمله ...
_ انت ما شفت الليله حصل شنو؟!
_ اها حصل شنو تكلم...
_ استاذه فوزيه سعيد وقعت ليك على محمد وقع جد ياااخ اكلها اكله ياخ حنيت عليه ...
_ راجل يااخ ما عليك بياكلها بتشوفوا يضحك هسي دا..
____________قطع شرودها ذلك المقطع (فوزيه سعيد)...
كانت ردت فعل سريعه منها لتلتفت لجهه الصوت ..
_شكلهم شكل طلاب مدرسه ...صحيح كيف نسيت !!؟ مش عمتي بتشتغل في مدرسه معقوله ديل من نفس المدرسه...
لازم اتصرف .....
ختيت شنطتي وجريت علشان احصلهم كانو بمشو بخفه بتكلمو ..بس ختيت يدي في كتف الولد علشان ينتبه لي وطوالي التفت شكلو اصغر مني بسنه او يمكن قصير ما بعرف ؟!
رزان : عذرا انت بتعرف استاذه فوزيه ..
التف لي صحبه ورجع عاين ليها وقال...
_ اي بعرفا بتقري في مدرستنا..
رزان:ممكن توصفو لي المدرسه دي وين؟!
_يب.. شفتي شارعك على ايدك اليمين اخدي لفه وامشي شمال طوالي بتلقي ليك بنايه مكتوب فيها مدرسه *******
رزان بهدوء كدا وعلى وجهها ابتسامه: شكرا
لما قال لي كدا حسيت بفرحه عجيبه احساس اني كنت شايله هم وانزاح مني ...اشكرك يا ألاهي .....
ومشيت حسب الوصف وانا بجر شنتطي وراي وتلفت يمين ويستر وفي الاخير زي ما قال وصلت للبنايه تبع المدرسه وقفت قدام البوابه اخذت نفس عميييق علشان يهدء افكاري المتضاربه ويخفف التوتر الا فيه......يتبع..
كوومنت ما بحرق الاصاابع😭😭😭💔اتفااعلوو
أنت تقرأ
دايڤرجنت
Romanceرواية سودانية بقلم Life Maker..{بيرو.لولي..توته..لووزة} نحنا المره دي جيناا بي رواية غير ودايرين نوضح شي حااجة بقت منتشرة بي شدة وعااوزين نتقد تفكير مجتمعناا اي ننتقد 🙂✨لانو الوضع بقاا ما محتمل الولد يغلط والبت تتحاسب الولد يكسر والبت تتلام 🤦🏻♀...