صعدت الي الباص وانا مترددهه في قراري لم اكن مطمئنه.. عزيز اين انت الان حاولت ان اتصل بكك كثيرا ولكن هاتفكك لم يجب.. حسنا ها انا انطلق..الي وجهتي دار المحركك معلنا عن بدايةة الرحلةة ها انا ذا اعود الي قبري حيث دفنني ابي وانا حيهه.. كانت عجلات الباص تحتكك بالارض بغضب وسخط.. تعلن رفضها على هذا القرار غير الموفق.. 😫
امي انا في طريقي اليكي ارجوكي لا ترحلي.. توقف الباص في عدتت محطات كنت اراقب الصحراء الممتدهه.. ذالكك الفراغ على مد البصر..حتى غفوت 😫💔
وصل البص الي محطته الاخيرهه ،نزلت من على البص لتستقبلني اشعتت الشمس.. كان المكان يعبق.. بالعفونهه ورائحةة عرق العمال.. رائحةة روث الحيوانات.. النفايات الملقات باهمال.. توجت الي منزلي كان كل من في القريةة ينظر لي.. كنت التمس الشكك في نظراتهم.. كنت ابادل نظراتي في تلكك البيوت الطينيه.. الواقفه بفخر.. وقفت امام باب منزلي.. دخلت لم يكن الباب مغلق على غير العادهه.. كان هنالكك الكثير من النسوهه خفت ان اخسركك ي امي لذا بكيت تكورت على الأرض وبكيتكك ..كنت اخاف ان اخسركك صدقيني لم ارد ذلكك كنت نقطةة ضعفي لذا بكيت خارت قواي ي امي لم اعد قويةة بغد الان طفلتكك الصغيرهه لقد كسرها العالم.. عودها الهش انكسر..اصبحت يتيمةة الان وانا التي كنت يتيمهه طول عمري بدونكك.. لانكك لم تقفي بجانبي... امي ارجوكك سامحيني.. حسنا لحظةة!! لما رحلتي هااا!! الم تقولي انكك ستكونين معي دائما ارجوكك عودي ي امي😭💔"
اتت خالتي سعاد الي حيث اجلس.. ربتت علي كتفي واوقفتني علي قدماي.. قادتني الي غرفتي.. لم اكن قادرهه على المقاومه لذا اتكاءت عليها وحسب وتحركت..
🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼
لم يستطع فارس المضي من هذه اللحظه .. بقي مندسا بين احرف الرساله.. بين خيباته ،حزنه وآلامه .. هل هذا حقيقي اانا احلم؟! ارجو ان يكون هذا حلماا .. ضم ركبتيه الى صدره لتجتاحه كل زكرياته القديمه مع جده الذي يكن له كامل الحب 💔تذكر حين كان جده يمسك بيديه الصغيرتين ويذهب به ليشتري م طاب له .. تذكر تلك الليله حين اتى له مكسورا وقد ضاق صدره فاحتواه بكل حب وجلسا حتى زال الضيق من صدره.. تذكر حضنه الدافي وصوته العزب.. تذكر ذاك العود الذي كان يعزف به حين الضيق فيزول كل شي.. آاه ي جدي لمن تركتني.. لماذا تركتني وحدي كيف ساكمل مشواري من غير نغمات صوتك 💔.. انفجرت عينيه بالدموع كان دموع الم من القلب .. كان قلبه يعتصرر شيئا فشيئا .. لمن يكن يود لقاء اي شخص في تلك الليله .. حتى جاءت هي! وجدته بتلك الحاله المذريه ارتعبت حتى اهتز قلبها لمنظره .. احضرت اليه كأسا من الماء .. ولكن !
جمانه _ فارس ومدت ليهو الكبايه.. فارس عاين ليها وعيونو بطلع منها شرار.. كل غضب الدنيا اتجمع بعيونو اللحظه دي
فارس بصرخ _ انتي جابك هنا شنو . اطلعي برا.. واخد الكاس وجدعو في الارض حتى انشقق حتت💔👋
_ ف.. فارس.. اناا بسس يعني
لسه بصرخ _ شنو .. في شنو.. اطلعي من هنا م عايز اشوفك .. م عايز اشوف وشك ياخ اطلعي انتي بقيتي تقرفيني💔😭
وطلع خلاها واقفه مصدومه ولا حرف م راضي يطلع من فمها لسانها كانو اتجمد💔!
نزل من العماره .كان في حديقه خلفيه فيها مقاعد مشى وقعد في واحد وهو ضامي رجولو ومنزل راسو لتحت.. جمانه طلعت من شقتو فتشتو ومالقت ليهو اثر..فجاه اتزكرت الحديقه الخلفيه .. مشت ولقتو قاعد بنفس حالوو.. قعدت جمبو
جمانه _ فارس انا آسفه .. م بقدر اشوفك كده بالجد انا آسفه.. ودموعها يادوب عبرت خدهاا وبغزاره..
فارس وهو لسه منزل راسو_ انتي جيتي شقتي ليه؟
_ انا بس جيت عشان .. عشان اعتذر منك . حاساك زعلان مني ..انا يمكن عملت شي زعلك وانا م منتبهه حتى تصرفاتك ونظراتك لي اتغيرت ..انت مفكرني م ملاحظه ليك .. لا والله ملاحظه وشديد كمان . وو..و كماان اشتقت ليك.. اشتقت لي فارس القديم اللمن يعاين لي عيونو بتكون بتلمع من شغفك تجاهي ! بس هسي مافي شي من ده كلو وين مشى !
قاطعها _ جمانه. جدي.. جدي اتوفى ي جمانه . وارتمى فحضنها وفضل يبكي بمراره وبصوت عالي💔😭كان بنوح كانو طفل صغير.. هي م حاولت تبعدو منها بالعكس. ضمتو وبكت معاهو شويه وخلتو لمن طلع كل الفي قلبو حتى عزتو وبدت تهدي وتواسي فيهو قام من حضنها..💔قعدو فتره من الزمن كانو ساكتين الاتنين ..وبعد هدأ نزل راسو على كتفها وقال _ جمان . عايز اقول ليك حاجه..
_ سامعاك اتفضل
_ انا ..يعني.. بس. كنت يعني عايز اقول ليك..
_ هاا
سكت كم دقيقه كده حتى نطق
_ بحبك .. قبل عاين ليها لقاها مبتسمه ومنزله راسها وشويه وحتغطي وشها من الخجل بالاصح كانت ذايبه .. كمل كلامو .. انا بحبك شديد ي جمانه بحب اي شي فيك.. ضحكتك .عيونك. ابتسامتك .حتى خجلك ده بعشقو ياخ💜لمن اشوفك انا قلبي بدق 70 مره زياده عن الطبيعي .. انا م عارف كيف ولا من وين جبت الجرأه دي لمن بعترف ليك بس كان لازم اعمل كده❤
_ انا.. انا م عارفه اقول شنو
_ انتي بتحبيني صح.. عليك الله ي جمانه قولي اي والله العظيم حالتي م بتستحمل رفضك ارجوووك.. قولي يلا انا عارفك بتحبيني😢 جمان م ردت بس نزلت راسها وهي مبتسمه.. هو كمل _ السكوت علامة الرضى .. ختت يدها على فهما وقعدت تضحك م مصدقه البحصل ده😢❤
المره دي هي النزلت راسها لكتفو وفضلت مسنده راسها واتونسو.. اتونسو كتيرر عبرو عن مشاعرهم الكانت مكبوته .. عبرو عن حبهم وعن كلام كانو حارمين نفسهم منو .. ❤ وبعد ونسه طويييله وعريضه ..
فارس _ يلا ي جمانه ادخلي جوه.. كفايه قعدنا هنا كتير.. الوقت ليل يلا للنوم ..
جمانه _ بس م جاييني نوم هسي😕
_ لالا م عايز اعتراضات . انا بخاف عليك حتى من الهواء الطاير ده .. م عايز يجيك اي شي يلا ندخل
_ ااه طيب .. مسك يدها وطلعها لحدي غرفتها وودعهاا ودخل شقتو
🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼
_روحي وين كنت .. انت كنت مع وحده تانيه؟
_لا طبعاا يا روحي في زول عندو الجمال ده دا كلو يمشي يعاين برا
_ انت بتكذب
_وبعدين انا زعلان منك كيف يعني م واثقه فيني انا كنت مشغول ..معناها م بتحبيني انتي!!
_ لالا ي قلبي طبعا بحبك وانا اسفه خلاص
_ امممم لا زعلان بس
_ عايزني اعمل ليك شنو وترضى لي😢
_عايز بوسه
هناا هي ضحكت ضحكه م مفهومه ولمن قرب منهاا عشان يبوسها بحركه سريعه لفت يدها حول رقبتو وحضنتو وهو ضحك وحضنها كانت متكله على الحيطه وهو مع جسمها مايفرق بينهم قوس .كان بلمسها بطريقه مقرفه وهو راضي كل الرضا وفرحان بي نفسو لحدي م سمع صوت م غرييب عليهو .
_ كنان💔
_فتون😳
البت كانت بتعاين في وشوشهم المصدومه عسى ولعل تفهم حاجه .. حبيبي مين البنت دي
فتون لفت ورجعت في نفس طريقها متجاهله ندائاتو عليها لحدي م وصلها ومسك يدها وهو بصرخ _ انا بنادي فيك م سامعه
التفتت عليهو وعيونها مليانه دموع وقالت بصةت هادئ_ انا.. انا كيف كنت مخدوعه بيك كده. اخيرا ظهرت نواياك ياحقير الحمدلله الكشفك قدامي .. ياخي انا حبيتك ووثقت فيك كيف عملت فيني كده ياخي ابعد مني انا بكرهك.. بكرهك💔ودموعها اندفعت لخدها بدون سابق انذار.
طبعا لمن تتخيل شكلها وهي واقفه في نص الشارع ودموعها على خدها فكت يدو وهو في حاله من الصدمه وماقادر يوقفها مشت بعيد منو وهو واقف بعاين ليها لحدي م اختفت..
#كسره..
انت لمن تفكر في بت وتختها في راسك كولد بتختها اول شي كاداه للوصول لغايتك .. الحاجه دي م للاولاد بس انا عارفه الاولاد غلطانين لكن م تحملوهم الذنب دائما لان البنات كمان غلطانين انتي ك بت لمن تكوني ماشه في الشارع وتفكيرك كلو انك تعجبي الولد ده او تجزبي ده ولمن يقرب عليك تطلعي قليل ادب !! اسفه بس م يحق ليك .. وانت ك ولد لمن تمشي في الشارع عشان تعجب الفي راسك ولمن تحبك تشوف غيرها عشان مليت منها برضو اسفه بس ابدا مايحق ليك وحتى الاهل انتو لمن تلقو بنت ماشه في الشارع مع ولد اول فكره فراسكم شنو.. _ الاولاد ديل قليلين ادب كيف يمشو مع بعض في الشارع كمان .. لا طيب لو مشو مع بعض في مكان تاني معندكم مانع😕 .. وطبعا اكيد عامل معاها علاقه..برضو مستحيل يحق ليكم ياخ .. ماف زول معصم من الغلط كلنا بنغلط ودا من الذكاء انك تصلحو وماتعيدو بس مابعيد الغلط مره واتنين وتلاته الا الغبي ..دي من النقاط الحابين نوصلها للعالم الشرقي ذو التفكير المنحصر المتمسك بالتقاليد القديمه المتخلفه..المستعصي ((دايفرجنت))
يتبع..🌸
طبعا الروايه دي تقول كاتبنها عند شيخ الدمازين😂كل م نكون عايزين نكملها بتحصل شي.. المهم ربنا يقدرنا نتمهاا بس وادونا رايكم في البارت🌸🌸💞
أنت تقرأ
دايڤرجنت
Romanceرواية سودانية بقلم Life Maker..{بيرو.لولي..توته..لووزة} نحنا المره دي جيناا بي رواية غير ودايرين نوضح شي حااجة بقت منتشرة بي شدة وعااوزين نتقد تفكير مجتمعناا اي ننتقد 🙂✨لانو الوضع بقاا ما محتمل الولد يغلط والبت تتحاسب الولد يكسر والبت تتلام 🤦🏻♀...