[21]

2.9K 114 562
                                    

Chapter 21











تبقى جيسو تحدق في السقف للحظات بــــ؏ــــد ان كانت قد استيقظت للتو لتدير رأسها بعدها الى الجانب ولا ترى جيني بجانبها على السرير وتعود بعدها تحدق في السقف.

تحدق به وتتذكر ليلة الأمس بــــ؏ــــد الحمام الذي اخذتـه.

تصحيح:

الحمام الذي اخذتاه.

قامت جيني بمساعدتها في ارتداء ملابس النوم ومن ثم جلستا في وسط السرير مقابلتان لبعضهما البعض وقامت بتجفيف شعرها وقبل ان تضع اللفاف حول يدها قامت برفعها وطبع قبلة ناعمة على الجرح ومن ثم وضعت مرهماً عليه وقامت بتضميده وكل هذا فعلته بطريقة بطيئة وهادئة ولطيفة باعثة على الاسترخاء للحد الذي لم تشعر جيسو بنفسها وهي تميل باتجاه جيني وتريح رأسها على كتفها وتدخل في غفوة عميقة.

تغمض عينيها وهي تعيد وتستذكر دفئ اللحظة في عقلها وتفتحهما بعدها وتنهض الى النصف تدريجياً وهي تتنهد وتمسح عيونها وتبعثر شعرها. تلقي نظرة على الساعة المنضدية وتجدها الساعة الثامنة صباحاً والنصف، تتنهد مرة أخرى وتنهض من على السرير.

. . . . .

تخرج من الغرفة وتتقدم بعض خطوات وتقف وتنظر حولها وتستغرب الهدوء العارم الذي يسود المنزل والذي اضواءه كانت ما زالت مطفأة وما يضيئه هو ضوء النهار القادم من النوافذ. تستدير نحو السلالم وتسير اليها وتبدأ بالنزول الى الطابق السفلي.

تصل الى الصالة الرئيسية وهي تسير بتململ وبطئ تنظر في الارجاء وتبحث فيها حتى يقع نظرها على منطقة الجلوس وتجد روزي تجلس على الاريكة وهي تضم ساقيها الى صدرها وتحدق في الفراغ وشعرها مجعد ويبدو رطباً، تنظر اليها قليلاً ومن ثم تنظر عبر النافذة باستغراب وتبقى هكذا للحظات.

"أين جيني وليسا؟" تقول جيسو بهدوء دون ان تلتفت نحو روزي.

-"خرجنْ للتنزه." تجيب روزي بنبرة ثابتة وهي تضم نصف وجهها خلف ذراعها وتحدق بتعابير ناعسة.

"ماذا؟ الى إين؟" تقول جيسو محافظة على نبرتها واطئة وهادئة  وتستدير نحو روزي.

لا تجيبها روزي وفقط ترفع رأسها وتلتفت نحو جيسو وترفع يدها وهي تحمل المشط وتعقب بنبرة ناعمة:

"هلاّ قمتي بتصفيف شعري؟"

تبقى جيسو ساكنة تحدق بها متفاجئة قليلاً ومن ثم تلين تعابير وجهها وتبدأ بالسير نحوها وفي الوقت نفسه تنزل روزي من على الاريكة وتجلس على الأرض وتحني جزؤها الامامي قليلاً عندما تصل جيسو وتجلس على الاريكة خلفها ومن ثم تزحف قليلاً الى الوراء حتى تصبح بين ساقي جيسو وتمرر لها المشط عبر كتفها لتأخذه جيسو وتعود بعدها تضم ساقيها الى صدرها.

Keep You Close 2 || JENSOOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن