[13]

2.1K 109 373
                                    



Chapter 13






""جيسو!

جيسو!
-بنبرة عالية مصاحبة ببكاء-

لمَ فعلتي ذلك جيسو؟!!

لمَ لم تساعديني؟؟!

جيسو!""

-"امي؟ هل هذه انتي؟"

""لمَ تركتني وحدي جيسو؟!!

لمَ لم تحرّكي ساكناً؟؟"

-"لم..لم استطع..

-بنبرة مرتجفة وخافتة-

لمَ ..لمَ تنظرين الي هكذا؟

امي!

ارجوك..لا تنظري الي هكذا!"

""هذا كله بسببك! انظري الي جيداً!! انظري الى الكدمات حول رقبتي..!

جيسو.. لقد خذلتني!

لقد خذلتني!!""

يختفي كل شيء فجأة وينتهي عندما تفتح عيناها وتجد نفسها تحدق في سقف الغرفة المظلمة وسط الهدوء السائد وهي تلتقط أنفاسها وتلهث والعرق يملئ جبينها وجوانب وجهها.

تبقى هكذا تحدق في الفراغ قليلاً، تحاول تنظيم معدل خفقان قلبها وتنفسها ومن ثم تستجمع طاقتها وتحاول النهوض بنفسها ببطئ وتدريجياً وهي تشعر باطرافها واهنة ترتجف. تنهض الى النصف وتجلس على طرف السرير وتلقي نظرة على شريكتها النائمة على السرير الاخر لتتحقق منها وتجدها نائمة.

تتنهد بارتياح وتشكر الرب لكون نوم جيني ثقيل وتنهض، في البداية شعرت بداور جراء وقوفها المفاجئ وعدم اتزان وبأخذها نفس عميق بدأت بالسير خطوة خطوة بحذر وبارهاق حتى وصلت الى الباب، تلقي نظرة أخرى على جيني ومن ثم تفتح الباب ببطئ وتخرج.

تتجه الى الحمام على عجلة، تجر خطواتها بصعوبة وهي ما زالت تشعر بثقل صدرها عليها وبالخوف وهو يستحل على كامل جسدها.

تدخل الى الحمام وترمي بنفسها على المغسلة وتفتح الماء وتبدأ بغسل وجهها مراراً وتكراراً وهي تملئ كفيها ماءً وتصبه على وجهها، تسكن للحظات وهي تسند ساعديها على اطراف المغسلك، تأخذ انفاساً عميقة تنظر الى الماء الخارج من الصنبور ومن ثم تنظر الى يديها اللتان ما زالتا ترتعشان.

تبلع ريقها بصعوبة ومن ثم تفتح جرار المرآة لتظهر لها عدة علب ادوية وعدة مستحضرات وتبدأ بالبحث بين علب الادوية متجاهلة سقوط بعضها من الجرار حتى تصل الى علبة الدواء التي تريدها وتأخذها. تفتح العلبة وتحاول اخراج ووضع حبتين منها في اليد الأخرى رغم ارتجاف يديها والذي نتج عنه سقوط اكثر من حبة، تأخذ حبتان وتبلعهما فوراً ومن ثم تعيد غلق العلبة وتعيدها الى مكانها بسرعة وتترك نفسها تتهاوى بعدها تدريجياً حتى تصبح جالسة على أرضية الحمام مطوية ساقيها بزاوية واضعة ذراعيها عليهما تنتظر الدواء ليبدأ مفعوله.

Keep You Close 2 || JENSOOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن