9

2.2K 137 397
                                    

الْفَصْلُ التَّاسِع.
| أَحْضَنِينِي،تَعِبَتْ مِنِّي |.- مُظَفَّر النُّوَّاب.

**
•مينهو:

أَحْيَانًا تَسْتَمِرّ طِوَالَ اللَّيْلِ..

الْأَصْوَاتِ الَّتِي تَعْصِفُ رَأْسِي. وَأَنَا هُنَا اسْتَمَع إلَيْهَا مُحَمَّلقًا بِالصُّورَةِ ضِدّ الْجِدَار،أُصَلِّي فِي دَاخِلِي بِأَنْ تُشْرِقَ الشَّمْسُ قَبْلَ أَنْ يَنْكَسِرَ وَيَبْتَلِعُني دَاخِلٌ ذِكْرَيَاتِه.

هُنَاكَ جُزْءٌ مِنِّي غَيْرُ مَأْلُوفٍ بِالنِّسْبَةِ لِي،وَأَظَلّ أَجِدُ نَفْسِي هُنَاكَ..فِي الصُّورَةِ اللَّعِينَة. "أَنْتَ لَا تَبْدُو بِخَيْر". وَصَلَنِي صَوْت كريس بِهُدُوء يُرَاقِبُنَي،تَنَهَّدَتْ أُشِيرَ إلَيْهِ بِأَنْ يُكْمِلَ مَا جَاءَ لِإِخْبَارِيّ بِه.

"لَقَدْ عَادَ وَهُوَ لَنْ يكْتَفَي بِقَتْلِه لِزَوْجَتِك". وَضَع أَمَامِي غِلَافًا أَبْيَض مُخَطَّط بِاللَّوْن الْأَحْمَر أَشْبَه بِتَهْدِيد،فَتَحْتَه حَتَّى أَقْرَأَ مَا فِي دَاخِلِهِ قَبْلَ أَنْ أُلْقِيَهُ جَانِبًا بِحَدِّة.

"الْأَمْر يَزْدَاد سُوءًا!،عَلَيْك إخْبَار الْحَقِيقَة لِلشُّرْطَة،لِأَنَّهُمْ بِالْفِعْل يُوَجِّهُونَ أصَابِعَ الِاتِّهَام إلَيْك". أَوْمَئت بِتَفَهُّم لَأَرَى وَجْهِه تَبَسَّم إلَيّ بسذاجةٍ وَبِثِقَتِهُ الْعَالِيَة وَالَّوَقِحَة رَفْعَ هَاتَفه يَمُرُّره نَحْوِيّ.

أَمْسَكَتْ بِهِ قَلِيلًا أَنْظُرُ إِلَى الأَرْضِ مُبْتَسِمًا بِسُخْرِيَّة قَبْلَ أَنْ أُحَطِّم هَاتَفه لِأشْلاء،وَصَرَخَتْ بَعْدَهَا بِانْفِعَال عَلَى غَبَاء عَقْلِه. "لَأَعْرَض طفلي لِلْخَطَر أَلَيْسَ كَذَلِكَ؟". أَنْهَيْتُ مَا بِجَبْعتي مِنْ غَضَبًا وَأَدَرْت مَقْعَدِي نَحْو النَّافِذَة بَعْدَ أَنْ أَمَرْتُهُ فِي الْخُرُوجِ،وَلِحُسْن الْحَظّ أَنَّهُ لَمْ يَصِرْ وَذَهَب يَتْرُكْنِي اسْتَجْمَع شَتَات اعْصِابي الْمُتَبَقِّيَة.

الْفَرْق الْوَحِيدَ بَيْنَ البَطَل وَالشِّرِّير هُوَ الْمَنْظُورُ،لكِنْ مَاذَا إنْ كُنْت أَرَى نَفْسِي شِرِّيرًا أَيْضًا حَتَّى مِنْ مَنْظُوري؟.

قَدْ أَكُونَ سَئِمْتُ مِنْ كَوْنيِ أَنَا.

مِنْ كَوْنيِ لي مينهو رَجُلٌ الْأَعْمَال الصَّاعِد،ذُو السُّمْعَة الطَّيِّبَة بِعَدَمِ الْخَوْفِ مِنْ أَيِّ شَيْءٌ.

فِي أَعَمُّاقي أَنَا مُدْرِك بِأَنَّنِي دَفِين لمَشَاعِرًا غَيْر مُرِيحَةً بَتَاتًا وَتَخْنَقِّنِي حَتَّى الْمَوْتِ،لَكِنَّنِي لَا أَمُوتُ بَلْ أَنْجُو فِي كُلِّ مَرَّةٍ لَأعَاود الْكَرْةُ ثَانِيَة.

لُعبةَ الكَراهِيَّة || THE HATING GAME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن