الأخرين

96 5 0
                                    

                                    (24)
الذاكرة احيانا تكون احد طرق النجاح في خروج شخص من الحياه بنسيان كل تفاصيله وكل الايام ولاكن بمرور زمن طويل ..
ولاكن القلب لا ينسي احدا فجروح القلب لا يزول بالوقت ولآكنه يترك اثر للتعلم من التجربة ...

                                       (25)
عندما تلازم الصمت علي اخطاهم لفترة ..
ويوصل بك الحال اي عدم الاحتمال بعد ذلك ولو حتي خطا واحد....
فتقرر ان تتكلم وتواجه ....
فيندهشون .....
ولاكن لماذا وهم عن قصد فاعلون ...

                                   (26)
ينتقدونك دائما ......
يحبطونك ويكسروا احلامك......
لا يعجبهم اي شئ تفعله.......
اعلم انه يوجدك بك شئ مميز عنهم ......
وهم يحقدون عليك كثيرا ... .
لأنك الافضل دائما ......
                                   (27)
بعض الاشخاص يخدعنا مظهرهم وكلامهم.....
وما ان علمنا بما يفكروا شعرنا بالاشمئزاز منهم .....
والبعض الاخر تجاهلنا فكرهم ونظرنا الي كلامهم ..
فكنا ظالمين ........
                                 (28)
الاهتمام هو دواء الروح....
واذا لم تجده من شخص تحبه ....
فاعلم ان هذا الحب بلا روح ......
واذا استمريت في هذه العلاقة حتما سوف تموت روحك...
                                   (29)
نحن في انتظار دائم لشيء يغير حياتنا ويجعلنا سعداء..
لكننا ندرك متأخرين.. أننا عشنا الانتظار..
أكثر مما عشنا الحياة ذاتها......
                               
                                      (30)
" عندما تقابل أحدهم ويحكي لك عن خيبته بالناس, فهو يبعث لك برسالة معناها: أرجوك لا تكن منهم."
          
                                   (31)
- أصبحت صامتاً لان لا أحد منهم يستطيع فهم حديثي ، أنه لأمرُ رهيب أن تلتزم الصمت بينما لديك الكثير لتقوله ، عدم المقدرة على تبادل افكاري مع الأخرين ، أسوء و افظع أنواع العزلة لي على الاطلاق ، الاختلاف عن الأخرين هو أقسى وأفظع من اي قناع حديدي يمكن للفرد أن ينعزل بداخله.....
                                     (32)
كم من شخص يتألم من حولك بسبب الفراق والاهمال  والخداع....
كم من شخص عند النظر إليه تراه صامتا ولآكنه يشتعل من الداخل ويوجد به الكثير من الحروب....
وفي النهاية تكون النتيجة الملاين الاجساد منزوعة الارواح...
وقلوب تصلبت وعقول اوشكت علي الجنان......

                                      (33)
لا تعبثوا بالمشاعر خلف الشاشات                              فهناك من يحب بعمق ومشاعره صادقة حقا وهناك من ينجرح من الاهمال  يتألم بالغياب ويسعد بالوصال  فليس كل من خلف الشاشات مشاعره كاذبة أحسنوا الظن حني أو كانا بسيطا اسعدوا من تحبون بصدق
                                 (34)
هناك اختيارات تجعل الشخص يتألم في الثانية الف مرة، وهذه الاختيارات هي التي تجعله ايضا اقوى الاشخاص وميت القلب......

كلام علي ورق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن