(48)
اراك يا قمري بعيدا بعض الاحيان وصعب الوصول اليك.....
ولاكن عندما تشعر باشتياقي واحتياجي لك تكون لي اقرب من حبل الوريد......(49)
عندما تريد الرحيل ، إرحل دون أن تصطنع أشياء
ليست موجودة فيني ؛ لترضي ضميرك ..!
فقط إرحل بهدوء..!(50)
دعها تستمتع ببعض السُلطة ، فان كانت تحبك فلن تسيء استخدامها....
(51)
الناس تري النتائج فقط ؛ لكنهم لا يرون مئات
. . . الساعات من التعب والعمل والحرمان ..(52)
تذكر من انت وفي كل لحظه في حياتك حتي تعلم مع هي الخطوة القادمة لعلو مستواك..............(53)
لا تنتظر السؤال من احد...
كن كافي لنفسك ولغيرك حتي تتعلم معنا الاكتفاء....
كن منصر لنفسك وللحق حتي تتعلم معنا الذكاء....(54)
تعلم ان تجيد الصمت ان لم تجد في اول مرة من يسمعك .....
فألم الصمت اهون علي قلبك من ألم الخذلان..(55)
الضغوط النفسية تجعل منك انسان هش مرهق وليس صامت فقط فالصمت ليس حل انه بداية كل اوجاع الروح......(56)
الاهتمام لا يطلب لا يُصاغ، لا يُعتب على قلته الاهتمام يُمنح فقط بقدر المحبة بقدر الاشتياق..
(57)
"بعضهم ينظرون لك ولا يرونك إلا مجرد شئ عادياً، والبعض الآخر يروك حُلمً يصعُب الوصول إليه.".........
فتمسك بمن تكون حلمه وابتعد عن المتجاهلون.........(58)
"لم أكن الصديق الوحيد لأي شخص، لم أكن حلمًا لشخص يحبني، لم أشعر أنني الخيار الأول والأوحد في حياة أحد ولو لمرة، كنت دائمًا شخصًا عابرًا في حياة الجميع."(59)
كل خدش أصاب قلبك، إطفائك وخيبة أملك، حتى خساراتك وحيرتك وشتات فكرك، ما كانت صدفة عابرة في طريقك، تأمل رسائل الله في أحداث حياتك، أتظن ربك سيبعد عنك خيراً سيصيبك؟ سيأتيك العوض بما لا يخطر على بالك، ولو بعد حين الله لن ينسى أمنياتك...
أنت تقرأ
كلام علي ورق
Roman d'amour(خواطر )... لا يوجد شخص كامل..... فكل شخص به المميزات والعيوب.... فكل شخصه له اسلوبه الخاص..... فكن مميز وتعلم من الاخرين حتي تصلح عيوبك وتطوير مميزاتك.