تابع\أوفا

725 59 441
                                    

للتذكير...باكوغو الصغير وكاتسوكي الكبير أوكي؟؟

. . .

ابتعد باكوغو ووقف فاصلا العناق وهو يسأل بصدمة " الساعة كم الآن؟؟"

كاتسوكي وهو ينظر لساعة الجدار " الثامنة والنصف"

صرخ باكوغو وهو يمشي متجها للباب " ماذااااا؟...لقد تأخرت...سيقتلني آيزاوا اللـ*******"

كاتسوكي بابتسامة وهدوء " أوه..إذن آيزاوا-سينسي هنا معلم...لابد أن شعره أسود.."

ثم وقف كاتسوكي وهو يحمل سويا في حضنه واقترب من باكوغو وقال " سآتي معك!!"

ترك باكوغو مقبض الباب واستدار بعيون حادة وجادة وقال بغضب مكتوم ومخيف " مستحيل!!"

انصدم كاتسوكي منه لكنه ابتسم وقال " لم أكن أطلب الإذن...ثم أنت من عليه أن يخاف مني وليس أنا...هيا امشي خلفي يا طفل!!"

مشى كاتسوكي متخطيا باكوغو المنصدم وفتح الباب ...

قال قبل أن يخرج " سيجعلك آيزاوا تركض خلف الفتيات إن تأخرت أكثر!!"

استدار باكوغو بغضب وخرج...

مشى كاتسوكي ليتبعه وهو يبتسم بشدة من الفرح الذي شعر به لكونه في الماضي لسبب لم يهتم لمعرفته..

بينما كانا يمشيان ... كان باكوغو يغلق أذناه من ثرثرة كاتسوكي السعيد عن كل ما يراه ويتذكره...

فكر باكوغو " سحقا..لم أعلم أني مجرد دودة كتب ثرثارة أخرى!!...سحقا لك ديكو بالتأكيد هذا بسببك!!"

استقلا القطار..

وهناك كان الجميع تتحول عيونهم لقلوب حين يرون كاتسوكي وباكوغو والطفلة التي معهما ...

واقتربت الفتيات اللواتي في المدارس المتوسطة لإلقاء التحية على سويا...

لتختبئ سويا خلف كاتسوكي ..

أخرجت رأسها من خلف كاتسوكي لتراقب الفتيات ثم تعود لتختبئ وتضحك...

ليسمع الجميع ضحكها....ليموت من الكياتة...

بينما كان هناك شخص واحد يشعر بغضب لكون كاتسوكي يتصرف بلطف مع الجميع...كلا بل في غاية اللطف...

ليصرخ " اصمتوا يا مزعجين!!"

لينظر له الجميع بخوف ويصمتون..

لتقول فتيات المتوسط " مزعج!!"

وحالما أراد القيام لهن للصراخ لهن..فُتح باب القطار وخرجت الفتيات تركضن وهنّ يضحكن..

وقف كاتسوكي وهو يتنهد بانزعاج وملل وأمسك بكتف باكوغو وقال وهما يخرجان "هل أنت جاد حقا؟؟ لم أنت هكذا؟؟...من الجيد أنك ستكون أنا.."

قال باكوغو بغضب بينما يسرع في المشي " لن أُصبح كذلك...على جثتي !!"

ضحك كاتسوكي بخفة ورفع رأسه ليكمل المشي خلف الصغير الغاضب الذي أمامه...

ابنة باكوغو*مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن