عد ألينا هيرمي

35 7 15
                                    

أستيقض من النوم بجسدي المتثاقل احس أن اليوم لن يمر بيوم عادي أنهض وأغسل وجهي وأنضف اسناني لأنضر للمرأة وألمح هالا سوداء تحت عيناي

لأقول بأنزعاج"تبا لما اليوم بلتحديد"

لقد عادت المدرسة واليوم هو أول يوم لي في المرحلة الثالثة من الثانوية أرتدي زي المدرسة الجديد وأنا اطير من الفرح لقد تحسن تعلمي في الخياطة واليوم اخيرا انا عائدة للمدرسة

أرفع بشعري للأعلا وأرتدي حذائي وأخذ بحقيبتي وأخرج مسرعه

لأجد ليون وساكو ويوشي ييجتمعوا معا لأركض نحوهم بقلق "ماذا هناك"

يقول يوشي بقلقل وهو يضرب قبضته بيده ألأخرى "لأثر لهيرمي"

لأصرخ بصوت عالي "مااذا"

تبدأ ساكو بلبكاء لأقترب منها وأحتضنها وأقول "يا حمقاء لاتبكي اكيد هو يتسكع في مكان ما عندما يعود سأشبعه ضربا"

ليقول يوشي بنبرة يملأها الجدية "فيوليت ان الموضوع جاد لأبعد الحدود"

لألتفت لليون وكان يضع يديه بجيب بنطاله ألأمامي وينضر للأرض دون نطق أي حرف

لأبتعد عن ساكو وأمسك بياقة يوشي وأصرخ في وجهه"ملذي تقصده يا هذا أين هيرمي هيا أجب "

ليمسك ليون بيداي ويبعدني عن يوشي ويهز برئسه نفيا قاصدا أنه ليس ليوشي ذنب لأبعد بيدا ليون التي امسكاني وأصرخ "اين هيرمي ملذي تقصدونه بأن ليس له وجود"

يقول يوشي"لأستطيع البوح بشيء حتى أجد هيرمي "

حاولت التهجم علا يوشي لضربه لولا ان ليون أمسكني

لأعلم لما أردت ان أضرب يوشي بلذات لاكني لم أكن أعي مأفعله

ليون يمسك بيداي بقوه وأنا أرفس بلهواء "ملذي حدث لهيرمي أين هيرمي هيررررمي تعال ونقذني منهم"

ليون يمسك بكتفاي بقوة ولازلت أصرخ كلمجنونن لم أكن استوعب فكرة فقدان شخص اخر ليقول ليون بنبرة ملاها الحزن"أعلم ماتشعرين به لاكن ليس الحل أن تصرخي هكذا "

ترك كتفاي بعدما هدأت واصقط علا ركبتاي وأنا أبكي بحرقة وأقول موجهه الكلام لليون "أخبرتك اني اخاف يا ليون"

لينزل لمستواي ويقول "وأخبرتك أني سأكون منقذك جمعي شجاعتك ول نجد هيرمي"

لأنضر لعينها السماويات ألتي لمعت بلحياة ولأمل لأنهض ووأنا أمسح دموعي واقول "كيف كتشفتم انه مفقود"

تقول ساكو وهي بلكاد تجمع كلماتها "لقد زرته بل امس ولم أجده وواليوم ايضا ولم أجده هاتفه مغلق الجميع لم يراه منذ يومان أنا حقا قلقة عليه"

لتعود للبكاء

أذهب لها وأحتضنها وانا أحاول ان أكون قوية لأقول لها "كل شي سيكون بخير لاتقلقي وسيعود هيرمي الينا سالما ماعلينا الا ان نتصل في الشرطة"

منقذي من المستقبل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن