{PART *5}°

709 42 68
                                    

هيلينا "حقا ايتها الجميلة الصغيرة شكرا"
جيكوپ ببرود" اما لارا و پيلار لا داعي لتعريفهم "
ردت قائلة "حسنا"

جيكوپ"اجلسي هنا "اشار باصبعه على الكرسي القريب له بينما هو كان يترأس الطاولة
جلست ثم بدأت تأكل بلهفة نعم هي لا تعلم كم من يوم لم تذق فيه النعمة ، انهت طبقها بسرعة و طلقت تنهيدة طويلة بينما اسندت جسمها عى الكرس واردفت
" هذا الطعام لذيذ اممم من اعده"
سومي بلباقة"انا بالطبع الكل يمدحني على طبخي اللذيذ"

هيلينا بعدم اهتمام " بالطبع ستكوني استخدمتي سحرك اللعين ، لا تكذبي همف مملة "كتمت انجيلا ضحكتها والكل حول نظره الى سومي رأتهم هيلينا وانفجرت ضحك " يا الهي لا  تقولو لي لم تكشفوها من قبل ههههههه هل لهذه الدرجة انتم... احسن لا اكمل كلامي هههههه"

سومي بغضب بعد ان اكتشفت كذبتها"انتي مذا تقولين ها انا لا استعمل شيء غير يدي " رمقتها هيلينا بنظرة سخرية ولم تقل شيء

كامي " واخيرا اكشفها احدا غيري " اردف جملته و توجه الى غرفته التي لا يفرغها سوى اوقات الاكل و الدراسة رمقته هيلينا بنظرة استغراب وارادت ان تعرف ما وراء هذا الطفل وجهت نظرها الى جيكوپ وقالت "انت"

جيكوپ "انا لدي اسم لعلمك"

هيلينا " لا يهمني كان اسمك جي..جيهوب..او جيخوب او ما شابه "

جيكوپ "جيهوب يبدو إنك متاثرة بالكوريين ، اسمي جيكوپ "
هيلينا "حسنا ساناديك كوكيي زوجي الجميل الحبيب الغالي ملكي الوسيم القوي الشيطان ... والآن هل ارتحت " نظر الكل لها بصدمة لجرأتها لان لحد الان لم يتحدث احد هكذا معه بالضبط ، خرجت بسرعة من الغرفة وعادت ادراجها واردفت "انجيلا هلا اتيتي معي ارجوكي " 

انجيلا " بالطبع حبيبتي الصغيرة انا آتية " اردفت بعد ان نهضت من الطاولة باعتذار، اما الشيطان اردف و الشرارات تتطاير من عينيه
جيكوپ"يبدو ان كل قواعد القصر ذهبت هباء منثورا لكن كل شيء سيعاد كما كان واليوم قبل غذ والا ساتعامل معكم بالطريقة الاخرى " اردف آخر كلماته بصراخ

عند هيلينا اخدت تتجول في القصر بهدوء وترى الاماكن المرعبة والاماكن  الجميلة
هيلينا"انجيلا هل يمكننا ان تجول خارج القصر "
انجيلا " بالطبع لاني اريد ان اتحدث معكي في كثير من المواضيع تجهلينها"  خرجو من القصر وانبهرت هيلينا من جماله قائلة " واااو كم هو رائع هل حقا انا ساكون ملكة هذا القصرة ، صراحة انا لا استحقه "

عند هيلينا اخدت تتجول في القصر بهدوء وترى الاماكن المرعبة والاماكن  الجميلة هيلينا"انجيلا هل يمكننا ان تجول خارج القصر "انجيلا " بالطبع لاني اريد ان اتحدث معكي في كثير من المواضيع تجهلينها"  خرجو من القصر وانبهرت هيلينا من جماله قائلة " واااو كم ه...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 22, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

~{*.•<Demon of the Seven Kingdoms>•.*}~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن