{PART *3}°

482 29 36
                                    

الكهف

شهيق زفير هيلينا تتكلم في نفسها "حسنا كل شيء بخير..لكن كيف يفتح هذا الشيء" قادتها يديها الى زمردة  على شكل قلب لونه اسود... لحضة... اثنتان.. ثم ضغطت..
داخل الكهف

فرت أنجليلا من عقابها لم تمر سوى نصف ساعة حتى اتت اليه مهرولة قائلة"يا سيدي عليك ان تستعد لان القادم ليس بمزحة"
جيكوب"اذا اميراتنا آتية"
انجيلا"نعم سيدي"
جيكوب"متى سيفتح"
انجليلا"تبقت دقي..

لم تكمل كلمتها نعم بالطبع لانه اختفى من مكانه..

نعود الى هيلينا


فتح الباب ببطئ و من لاشيء ظهر امامها بهيئته المخيف، القوية والمثيرة تراجعت خطوتاني الى الوراء قائلة بتعلثم "انا.. اا. فقط.. فعلت ما امرتني لارا.. الى اللقاء.. هه 😧 "

اردف قائلا "تؤ تؤ تؤ الى اين ستذهب ملكتي الصغيرة او بمعنئ آخر معشوقتي "

اهيلينا بسخرية"و الى اين ساذهب معك يا هذا انا لا اعرف اسمك حتى"

جيكوب بنظرة جانبية "اووو كما قالت جريئة و بلهاء"

هيلينا بغضب مصطنع"هيي من هذه الحمقاء التي قالت لي بلهاء آاا انا اتكلم معك اجبني "

جيكوب "يبدو اني لن انتهي معك لنستعمل طريقة اخرى "

فرقع باصابعه ثم صقطت فاقدة للوعي لكن قبل ان تصل الى الارض حاوط خصرها بيده يتامل ملامحها البريئة لكن هو يراها مثيرة شرد فيها و لم يستفق حتى وجد نفسه يقبلها بعمق و لا ننسا أنجيلا المسكينة التي رأت كل شيء و اعتلتها الصدمة سقطت ارضا واضعة كفيها على وجهها

من جهة اخرى

سمع نزومي الخبر ولم يتردد لحظة واحدة على معانقة الجدة
پيلار "رويضك رويضك يا طفل ما بك "

نزومي "يا الهي واخيرا تحققت امنيتي عائلتي ستجتمع و جيكوب سيتزوج ويسترجع عرشه من هاؤلاء الخونة يا هووووو" (لا اعرف ولكن انا متحمسة اكثر منه😄)
دخلت آكي الى المكتب قائلة بتثائب " نوزومي لما تصرخ لقد ايقضتني من النوم آهه "

نوزومي " يا حمقاء هل اصبتي بعمى الوجوه انظري من أتى" اشار بيده على لارا وپيلار

آكي بصراخ حاد"آاااااااااههه أُماااااااااااااااا لارااااا كتلة الجلييييييييد"

لارا تحاول اسكاتها " آهٍ ما بكم طبلة اذني تقبت.. كأنكم اشتقتو لنا "

لم يعيروها اهتمام لأنهم كانو يغوصون في عناق جماعي اما هي قلبت عينها بملل قائلة"نوزومي قل لهاؤلء الحراس الجبناء ان يدعوني ادخل لغرفتي اريد ان أنام أنا حقا اشتقت لسريري الحنون"

~{*.•<Demon of the Seven Kingdoms>•.*}~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن